القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد تصرف كروس رائع مع ميسي .. و انضمام مبابي وهالاند يهددان مستقبل نجم ريال مدريد 



شاهد تصرف كروس رائع مع ميسي  .. و انضمام مبابي وهالاند يهددان مستقبل نجم ريال مدريد 



انضمام مبابي وهالاند يهددان مستقبل نجم ريال مدريد


كشف تقارير صحفية إسبانية  ،  عن مفاجأة بخصوص مستقبل نجم ريال مدريد  الإسباني البرازيلي رودريجو غويس.


حيث من المعروف أن ريال مدريد يسعى للتعاقد مع الفرنسي ،  كيليان مبابي   ، بعد انتهاء عقده مع الفريق الباريسي ، الصيف المقبل ، إضافة إلى اسم النرويجي ايرلينج هالاند ، مهاجم بوروسيا دورتموند ، على الانتقال. المرينغي كذلك.

هالاند نجوم نجم ريال مدريد نجم مبابي وهالاند مبابي للمستقبل للإنضمام ريال مدريد انضمام النجم الريال Haaland stars Real Madrid star Star Mbappe and Halland Mbappe For the future to join Real Madrid joining the star riyal


ووفقًا لصحيفة "سبورت" الكاتالونية ، لا يستبعد ريال مدريد الإسباني  إعارة رودريجو الصيف المقبل إذا وقع مع كيليان  وهالاند.


وأضافت الصحيفة الكتالونية ، أن رودريجو يتمتع بثقة كبيرة من مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، لكنه لم يصنع الفارق مع الميرنجي هذا الموسم مثل مواطنه فينيسيوس جونيور. 





يعتقد النادي الملكي أن الخيار الأفضل هو رحيل اللاعب البرازيلي على سبيل الإعارة ليحظى بفرصة أكبر للعب بدلاً من الجلوس على مقاعد البدلاء في حال انضمام مبابي وهالاند.



وأشارت الصحيفة إلى أنه في حالة التعاقد مع  كيليان مبابي  فقط ، فسيتم إنهاء ملف إعارة رودريجو ، وسيتم الاحتفاظ به.





وخلصت الصحيفة ، إلى أن الوضع نفسه ينطبق على  الإسباني ماركو أسينسيو ، الذي سيكون موقفه من المشاركة أكثر وأكثر تعقيدًا ، إذا كان الثنائي مبابي وهالاند ، مع وجود كريم بنزيما و فينيسيوس جونيور ، بالإضافة إلى إمكانية إيدن. الخطر مستمر. 







شاهد.. بينما كان الجميع يحتفل كان كروس ينتظر ميسي حتى يسلم عليه ويواسيه ..







author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات