القائمة الرئيسية

الصفحات

 حقيقة استدعاء بيريز لرابطة "التراس سور "


هناك أخبار عديدة تناولتها بعض الصفحات سواء على التويتر أو الفيسبوك عن استدعاء بيريز ل رابطة "التراس سور"  لدعم الفريق أمام باريس سان جيرمان في الإياب، الخبر غير صحيح ل الأسف لعداوتهم الكبيرة مع بيريز وافتعالهم لأعمال عنف عديدة جعلته يحظرهم من الدخول نهائيا لكن لا مانع في التذكير من هم التراس سور ولماذا يتم حظرهم في كل مرة. 


من هم التراس سور ولماذا يتم حظرهم في كل مرة ؟ 


تتألف هذه المجموعة من بعض الزعماء الذين منعوا من دخول الملاعب الإسبانية بما في ذلك ملعب سانتياجو برنابيو لمدة تصل إلى خمس سنوات بسبب سلوكهم العنيف للغاية داخل المدرجات ، مثل خوسيه لويس أوتشيتا ، مانويل ماتاموروس وكارلوس كلارا. 

رابطة ألتراس سور بيريز باستدعاء ألتراس سور بيريز باريس الحقيقة الألتراس سور إستدعاء ألتراس سور Ultras Sur Association Perez summons Ultras Sur Perez Paris the truth Ultras Sur call up Ultras Sur


وتلقى الأول عقوبة 12 شهراً دون الوصول إلى الملاعب الرياضية بسبب حالات العنف في مباراة الكلاسيكو عام 2011 ، في حين أن الثاني يواجه نفس العقوبة بسبب حمل سكين في ملعب سانتياجو برنابيو ، فيما صدر قرار أمني من الدرجة الأولى بالقبض على الثالث. 


قامت رابطة ألتراس سور بتحريض جماهير ريال مدريد على الرئيس فلورنتينو بيريز في مايو 2014 وحث الجميع على رفع المناديل البيضاء ضد مجلس إدارة النادي ، فيما وصف الرئيس هذه الرابطة بأنها مجموعة تضم العديد من المتطرفين ، وقام بحظر دخولها إلى الملعب. 


وتأسست رابطة “ألتراس الجنوب” في عام 1980 ، وهو أول ألتراس لمشجعي نادي ريال مدريد ، فيما يطلق عليه هذه التسمية بسبب جلوس أعضاء الألتراس في المدرج الجنوبي لملعب سانتياجو برنابيو ، فيما حظرت من دخول الملعب في عام 1998 بسبب إسقاطهم للمرمى نظراً للتدافع الجماهيري خلف المرمى في دوري أبطال أوروبا. 


-‏1998

ذهاب نصف نهائي دوري أبطال اوروبا ضد بروسيا دورتموند سانتياغو بيرنابيو. 


لحظات قبل انطلاق المباراة حيث قام أفراد من الالتراس بنزع الحبال المثبتة للمرمى المقابل ما أدى لسقوطه 


مشهد لم يحدث من قبل في الشامبينزليغ معطلا المباراة لمدة 80 دقيقة والتي انتهت 2-0 لمصلحة الريال. 


‏‎الفريق يومها كان سيتم اعتباره خاسر للذهاب بنتيجة 3-0 لولا تدخل مدير الملعب هيريرين بإجتهاد شخصي منه وجلب مرمى بديل من مخزن الصالة الرياضية بشاحنة أخذها من عامل يتناول وجبة العشاء بأحد المطاعم .. الحدث كان درامي بشكل رهيب وكان الحديث الأبرز في اوروبا كلها بذاك الوقت. 


قال عنهم جوزيه مورينيو للصحفيين :”لولا ألتراس سور وهتافهم ستعتقدون أن الأستاد فارغ”وهذا لاعتبار البرناييو مكانا سياحيا. 


البرنابيو مكان سياحي بالنسبة للجماهير في المدرجات وهذا ما ينعكس على الخصم في أرض الملعب إيجابيا، على عكس الملاعب الأُخرى الجماهير تكون اللاعب رقم 12 وهذاما  لا يحدث مع الملكي حين غياب التراس سور، هناك رابطة تجلس خلف المرمى في المدرج الشمالي ترفع الأعلام البيضاء ويعتبرن رابطة مسالمة جدا بعدد قليل تدعم الفريق بما تستطيع فعله ”.


 ريال مدريد يهدد مبابي .. وأنشيلوتي ينقلب على كامافينجا. 

  ريال مدريد يتوصل لإتفاق للتوقيع مع هالاند

حرب باردة بين بيريز و الخليفي.. و خلاف كبير حدث بين عائلة مبابي وريال مدريد



author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات