القائمة الرئيسية

الصفحات

 صديق هالاند يصدم برشلونة ويثير حماس ريال مدريد 

         صديق هالاند يصدم برشلونة ويثير حماس ريال مدريد 



صديق هالاند يصدم برشلونة ويثير حماس ريال


ريال مدريد,برشلونة,هالاند,هلاند الى برشلونة,ريال مدريد اليوم,اخبار برشلونة,مباراة ريال مدريد,صفقات ريال مدريد,صفقات برشلونة,أخبار ريال مدريد,صفقة برشلونة,اخبار برشلونة اليوم,ريال مدريد مباشر,برشلونة اليوم,اخبار ريال مدريد,أخبار برشلونة اليوم,موعد مباراة برشلونة,مباراة برشلونة,انتقالات برشلونة,أخبار ريال مدريد اليوم,تشكيلة برشلونة,مباراة برشلونة اليوم,مبابي الى ريال مدريد,هالاند الى برشلونة,اخبار ريال مدريد اليوم,حكم مباراة برشلونة Real Madrid, Barcelona, Halland, Halland to Barcelona, Real Madrid today, Barcelona news, Real Madrid match, Real Madrid deals, Barcelona deals, Real Madrid news, Barcelona deal, Barcelona news today, Real Madrid live, Barcelona today, Real Madrid news Barcelona news today, Barcelona match date, Barcelona match, Barcelona transfers, Real Madrid news today, Barcelona squad, Barcelona match today, Mbappe to Real Madrid, Halland to Barcelona, Real Madrid news today, Barcelona match referee


كشف جان إيج فيورتوفت، وهو لاعب سابق مقرب من عائلة إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، عن مستقبل النجم النرويجي خلال المرحلة المقبلة. 



حيث وجّه اللاعب النرويجي السابق يان آجي فيرتوفت صدمة قوية لبرشلونة، وذلك بتأكيده على أن إيرلينج هالاند  مهاجم بوروسيا دورتموند قريب من الانتقال إلى صفوف الغريم التقليدي ريال مدريد. 



ويحاول نادي  برشلونة  الإسباني  جاهداً التوقيع مع ايرلينج هالاند المطلوب من عدة أندية كبيرة أخرى، حتى أن المدرب تشافي هيرنانديز سافر إلى مدينة ميونخ الألمانية يوم الثلاثاء الماضي للاجتماع بالمهاجم النرويجي الشاب، وإقناعه بالانتقال إلى ملعب الكامب نو.



لكن يان آجي الذي يعد مقرباً جداً من عائلة  إيرلينج هالاند  أشار إلى أن المنافسة على التوقيع مع مواطنه تنحصر بين ريال مدريد ومانشستر سيتي بالدرجة الأولى، ثم يأتي نادي الكتالوني كمنافس ثانوي. 



وارتبط اسم هالاند (21 عامًا) بمغادرة دورتموند في الصيف المقبل، خاصة مع رغبة العديد من عمالقة أوروبا في استغلال وضعه التعاقدي لضمه. 



ويمتلك إيرلينج هالاند  شرطًا جزائيًا في عقده مع دورتموند، يمنحه حرية الرحيل في صيف 2022، مقابل 75 مليون يورو فقط. 



وقال يان  فيرتوفت في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “لدي شعور أن ريال مدريد يتقدم على برشلونة في هذا الأمر”.


و أضاف أيضا  “مانشستر سيتي وجهة مناسبة، هناك مقعد مجاني له كما يقولون في الفورمولا 1، سيكون هناك مناسباً للغاية تحت قيادة جوارديولا”.


وأنهى فيرتوفت حديثه “كل شيء ينحصر بين ناديين هما  مدريد ومانشستر سيتي، أعتقد أن برشلونة يروجون للأمر كالدعاية. ربما تتم الصفقة في النهاية. لكن في الوقت الحالي الأمر بين ناديين فقط”. 



حقيقة استدعاء بيريز لرابطة ألتراس سور 


مارسيلو: لا أرى مبابي في ريال مدريد

author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات