القائمة الرئيسية

الصفحات

 


تسريبات جديدة لبيكيه هذه المرة بخصوص راموس

تسريب جديد للاعب برشلونة بخصوص راموس

تسريبات صوتية أخرى جديدة للاعب برشلونة جيرارد بيكيه مع رئيس الإتحاد الإسباني لكرة القدم لويس روبياليس :

نشرت  الكونفيدينسال  تسريب جديد بين بيكيه و روبياليس تظهر طلب بيكيه اللعب في أولمبياد طوكيو: " عليك أن تفعلها لأجلي، روبي (يقصد روبياليس)".

• جيرارد ‏بيكيه (تسجيل صوتي) : "روبي عليك أن تفعل هذا لأجلي، نعم أحصل عليه ..  يا إلهي مجرد التفكير في إمكانية التواجد في الأولمبياد تشعرني بحماس كبير".

• ‏بيكيه: "علينا أن نبقي الأمر سريا للغاية .. سنأخذ المدرب (يقصد دي لا فوينتي) عندما تنتهي التصفيات في سبتمبر ونتحدث معه في مدريد، عمي ! سأكون متحمسا جدا".

و يضيف بيكيه: "دعنا نرى كيف يمكننا إدارتها بحيث لا يعلم بها أحد .. يجب أن يبقى سرا بين نحن الثلاثة ، أليس كذلك !"

‏روبياليس (تسجيل صوتي) وافق على طلب بيكيه: "جيري لقد أخبرت المدرب بالفعل وهو على علم بالأمر. كما تعلم هو من سيتأخذ القرارت لكنني سأكون متواجد وسعيد لتقديم المساعدة لك."

• ‏روبياليس (تسجيل صوتي) : "بالطبع الأمر يجب أن يبقى سريا .. المدرب أيضا اثق به ولا يريد أن يخرج الأمر. فقط أريد منك أن تأتي لنا بالأكيد (يقصد السوبر)، حيث نريدك هناك أكثر".

• ‏بيكيه قلق من رغبة سيرجيو راموس (تسجيل صوتي): "إذا تم تسريب هذا الأمر بشكل أو آخر، ثمة لاعبين آخرين سيرغبون بالذهاب مما سيشكل ضغط أكبر عليه (يقصد المدرب). لذلك أخبره أن يبقي الأمر سري واذا أراد الحديث معي، فقط أخبرني وسأحضر إلى مدريد للجلوس معه."

يضيف: تهانينا يا رجل! لقد أبرمنا العقد مع السعوديين.

• ‏روبياليس (تسجيل صوتي) : "جيري ! لقد تحدثت مع دي لا فوينتي اليوم وأخبرني أنه يفضّل الإنتظار حتى يتم التأهل بشكل رسمي إذا كان الأمر مناسبا لك. في اليوم التالي سيستقبلك أو يذهب إليك للحديث معك. لا أعلم كيف ! في الحقيقة لا أرغب في إعطائه أي إشارة أو الضغط عليه أكثر."

• ‏بعد يومين ، روبياليس كتب لبيكيه (عبر رسالة) : "جيري يبدو ان تكهناتك بشأن سيرخيو (يقصد راموس) صحيحة. لقد أخبروني بإنه يريد الحديث معي".

بيكيه: " الضغط ! هذا هو جزء كبير من أسلوبه ".



 ما هو جديد تحقيقات ضد الخليفي ؟ و ماذا فعل ألابا بعد هدف ناتشو في مباراة إشبيلية؟

author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات