القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريبات جديدة لبيكيه بخصوص الفار وقبل كلاسيكو بأربع ايام

 تسريبات جديدة لبيكيه بخصوص الفار وقبل كلاسيكو بأربع ايام 


تسريبات جديدة لبيكيه يتكلم على الفار 


لليوم الثالث على التوالي يتواصل نشر تسريبات ملف السوبر الإسباني بين جيرارد بيكيه و رئيس الإتحاد الإسباني لكرة القدم : 


اشتكى بيكيه لروبياليس من حكم الفيديو المساعد قبل مواجهة ريال مدريد في موسم 2019/2020 (على الكامب نو) : "كانت ركلة جزاء واضحة للغاية (يقصد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد في الأنويتا)". 


تضمنت المحادثات بين روبياليس وبيكي شكاوى اللاعب إلى رئيس كرة القدم الإسبانية بشأن التحكيم الذي يتلقاه فريقه برشلونة. حدث هذا قبل أيام قليلة من بداية موسم 2019-2020. 


كان روبياليس هو الذي راسل لاعب برشلونة بعد المباراة في سان سباستيان الأنويتا لمعرفة الحالة الذهنية لفريق برشلونة بعد التعثر: 


‏روبياليس: كيف حالك ! 


بيكيه: اللعنة .. لقد افسدوا علينا اليوم. 




روبياليس: ما الذي حدث !؟ لم اشاهد لقطة الفار. 


بيكيه: حسناً ! لم يستشيروا الفار، كانت لقطة البلنتي واضحة، ومن يتواجد في الفار لم يتدخلوا هم ايضاً. كان عليهم إخطار الحكم بهكذا لقطات تحديدا لقطة بوسي. 


ماهو جديد تحقيقات الفيفا ضد الخليفي ؟


أجاب روبياليس برسالة صوتية: ‏جيري ! هل تعلم ما الذي يحدث !؟ الامر اما ان يكون صاخب او لا. لم أشاهد اللقطة، هذه كلمة شرف لم اشاهدها. كنت في اشبيلية ! حسنا هنالك تلفزيون في اشبيلية لكنني لم اشاهدها. 


يضيف: اعلم انهم احتسبوا ضربة جزاء مشكوك بها ضدكم. في اللقطات المشكوك بها من الافضل عدم احتسابها. 


‏يضيف روبياليس:اعلم ايضا ان هنالك شد لمصلحتك ولم يتم احتسابه ؛ اخبروني بذلك. لكن مع الشد الأمر نفسه، اما ان يكون واضح جدا والا لن يحتسبوه .. لكن حسنا سأرى الأمر لاحقا. 


روبياليس: عموما اذا ارتكبوا خطأ، فهذا ليس له علاقة بي .. كما تعلم أنا أقف في المنتصف ولا ارغب في ايذاء احد. 


و ظهور تسريبات جديدة بين بيكيه و روبياليس تحدثوا من خلاله عن تقنية الفيديو وغضب بيكيه من الحكم لعدم استخدامها في مباراتهم ضد ريال سوسيداد موسم 2019-2020 هذه المحادثة كانت قبل الكلاسيكو بأربعة أيام فقط، في ذلك الكلاسيكو طالب ريال مدريد بركلتي جزاء. 


‏بعد 4 أيام من تلك المباراة التقى برشلونة وريال مدريد في كامب نو في كلاسيكو مؤجل بسبب الإحتجاجات. السياسية هناك، اقيمت المباراة أخيرًا في 18 ديسمبر وانتهت 0-0 وطالب ريال مدريد بركلتي جزاء من فاران، واحدة بعد تدخل راكيتيتش والأخرى بعد ضربه من لونجليت.

وكانت التسريبات الأولى تتكلم عن  كأس سوبر التي كانت في سعودية و كل شيء في فيديو مترجم تحت 



تشافي يستفز أنشيلوتي والأخير يرد 


بسبب مبابي.. بقاء مودريتش مع ريال مدريد في مهب الريح 




author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات