القائمة الرئيسية

الصفحات

 نجم البرازيل : فينيسيوس "غبي" وكالشيطان 


بطل العالم البرازيلي : فينيسيوس "غبي" وكالشيطان 


وصف لويزاو ، لاعب ديبورتيفو لا كورونيا السابق والفائز بكأس العالم سنة 2002 مع منتخب البرازيل ، مواطنه فينيسيوس جونيور ، نجم ريال مدريد الإسباني ، بأنه لاعب "غبي" لا يعرف كيف يسجل. 


شاهد فضيحة بيكيه لاعب برشلونة 


وقال المهاجم البرازيلي السابق البالغ من العمر 46 عامًا في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية : فينيسيوس "غبي" لا يعرف كيف يسرق الكرة من الحارس ، ولا يعرف كيف يسجل الأهداف. عليه أن يتدرب أكثر وأن يتعلم كيفية الرأس وإطلاق النار ، وهو ليس جيدًا في تقديم المساعدة.



وأضاف أيضا : الكرة التي مررها إلى بنزيمة بقدمه اليسرى كانت أول "تمريرة حاسمة للفرنسي في مرمى تشيلسي في دوري أبطال أوروبا".

وأصر لويزاو ، الذي سجل 4 أهداف لصالح ديبورتيفو في 13 مباراة ، على الاستمرار في انتقاد جناح ريال مدريد قائلاً: إنه يلعب مثل الشيطان ، يجب أن يتحسن ويتعلم ، فينيسيوس يجب أن يتدرب حتى ينتهي بقدمه اليسرى.

وتأتي انتقادات لويزاو لجناح ريال مدريد بعدما قدم البرازيلي أفضل موسم له بأرقام مبهرة بتسجيله 14 هدفا و 10 تمريرات حاسمة في الدوري ، بهدفين و 7 تمريرات حاسمة في دوري أبطال أوروبا. 

فينيسيوس,فينيسيوس جونيور,هدف فينيسيوس جونيور,مهارات فينيسيوس جونيور,فينيسيوس توبياس,مهارات فينيسيوس,فينيسيوس ريال مدريد,فينيسيوس جونيور اليوم,لمسات فينيسيوس جونيور,اهداف فينيسيوس جونيور,جميع اهداف فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد,فينسيوس جونيور,مهارات فينيسيوس توبياس,فينيسيوس جونيور ريال مدريد,تألق فينسيوس جونيور,هدف فينيسيوس,فينيسيوس يرقص,زوجة فينيسيوس,فينيسيوس وفاتي,أهداف فينيسيوس,اهداف فينيسيوس,فينسيوس جونيور ضد ليفانتي,فينسيوس جونيور ضد برشلونة vinicius, vinicius junior, vinicius junior goal, vinicius junior skills, vinicius tobias, vinicius skills, vinicius real madrid, vinicius junior today, vinicius junior touches, vinicius junior goals, all vinicius junior goals with real madrid, vinicius junior, vinicius tobias skills, Vinicius Junior Real Madrid, Vinicius Jr shines, Vinicius goal, Vinicius dances, Vinicius wife, Vinicius Fati, Vinicius goals, Vinicius goals, Vinicius Jr against Levante, Vinicius Junior against Barcelona



مصدر: alarabiya.com 


ماهو جديد تحقيقات ضد الخليفي رئيس باريس سان جيرمان ؟



author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات