القائمة الرئيسية

الصفحات

 صفقة هالاند تورط 5 أندية!


مأزق جماعي لكبار أوروبا.. صفقة هالاند تورط أهم الأندية!

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بشكل رسمي توصله لاتفاق على ضم النرويجي ايرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني.


وكشف النادي الإنجليزي ، في بيان رسمي عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، عن توصله لاتفاق مع مسؤولي بروسيا دورتموند على ضم ايرلينج هالاند بداية من يوليو المقبل.

هالاند,صفقة ميسي,صفقات برشلونة,هالاند إلى ريال مدريد,صفقة إنجليزية,صفقة برشلونة,صفقات برشلونة الجديدة,صفقات ريال مدريد,صفقات مانشستر سيتي,صفقات بايرن,أفشل 10 صفقات,10 صفقات بايرن,أغلى صفقات بايرن,أسوء صفقات بايرن,أفشل صفقات بايرن,صفقات بايرن ميونخ,أفضل صفقات لبايرن,صفقات برشلونة 2022,صفقات لبايرن ميونخ,أغرب 10 صفقات بايرن,صفقات بايرن ميونخ 2022,أغرب صفقات بايرن ميونخ,أسوأ صفقات بايرن ميونخ,أغلى صفقات بايرن ميونخ,أغرب صفقات لبايرن ميونخ


 شاهد انشلوتي يطلب من ميليتاو أن يكون مساعداً له أمام ليفانتي   


وحسم النادي بذلك بشكل رسمي الصفقة التي طال انتظارها من جماهير الفريق، منهيا الجدل حول وجهة المهاجم النرويجي الذي كانت تسعى عدة أندية كبرى للظفر بخدماته.

و كانت هذه الصفقة ضربة قاضية لأهم الأندية في أوروبا و وضعتهم في مأزق. 


خسارة هالاند بنسبة للريال مدريد تعني أنه مضطر لتقديم كل التنازلات الممكنة كي يؤمن صفقة كليان مبابي ، وفي مقدمتها التخلي عن حقوق الصور. 

أما صفقة النرويجي إرلينج هالاند كانت من وعود لابورتا لجمهور .

برشلونة، و خسارته تعني هزة كبيرة للعلاقة بين الجمهور و الرئيس.


 

وفي ألمانيا تقول اغلب التقارير أن علاقة ليفاندوفسكي توترت مع مسؤولي بايرن، و أصبح يصر على الرحيل بعد علمه بسعيهم للتعاقد مع هالاند. 

وبحسب صحيفة بيلد فإن بايرن استسلم لفكرة بيعه هذا الصيف. 

أما في فرنسا لم يكن هناك بديل أفضل من هالاند لباريس عند خسارة مبابي ، وبتالي أصبح نادي الباريسي مهددا بضربة في حال عدم التجديد. 

أما في مانشستر خسر الشياطين فرصة كبيرة لإقناع كريستيانو رونالدو بالبقاء بعدما حرموا من تعزيز الفريق للعودة إلى المنافسة في الموسم المقبل فأي هذه الأندية هو الأكثر تضررا؟


ردة فعل جوتا جوردي البرشلوني  و كرستوبال سوريا و ابن ريال مدريد الغيني بالبوا  بعد الريمونتادا 


author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات