القائمة الرئيسية

الصفحات

عائلة مبابي تكشف حقيقة التفاوض مع برشلونة

عائلة مبابي تكذب لابورتا


كشفت أسرة مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي ، حقيقة وجود مفاوضات من جانبهم مع مسؤولي نادي برشلونة ، بشأن انضمام الدولي الفرنسي للنادي الكتالوني الصيف المقبل
.
مبابي,مبابي الي الريال,مبابي الى ريال مدريد,ريال مدريد مباشر,مباريات اليوم,اخبار اللاعبين,الدوري الاسباني,موعد مباريات اليوم,دوي الابطال,مباراة ريال مدريد,ملخص مباراة ريال مدريد,حقائق لا تعرفها عن هالاند,حقائق خفية لا تعرفها عن هالاند,بيريز,باريس,هالاند,مانشستر سيتي,أخبار الريال,اخبار كرة القدم,أخبار ريال مدريد,اخبار ريال مدريد,تشكيلة ريال مدريد,آخر أخبار ريال مدريد,انتقالات ريال مدريد,اخبار نجوم كرة القدم,اخبار ريال مدريد اليوم Mbappe, Mbappe to Real, Mbappe to Real Madrid, Real Madrid live, matches today, players news, La Liga, the date of today's matches, the Champions League, Real Madrid match, Real Madrid match summary, facts you do not know about Halland, hidden facts you do not know About Halland, Perez, Paris, Halland, Manchester City, Real news, football news, Real Madrid news, Real Madrid news, Real Madrid squad, latest Real Madrid news, Real Madrid transfers, football stars news, Real Madrid news today


وزعم رئيس برشلونة لابورتا ، في مقابلة مع راديو كاتالونيا ، مساء الثلاثاء ، أن مبابي يطلب 50 مليون يورو في الموسم ، وهو مبلغ لا تستطيع خزانة برشلونة تحمله حاليًا.

 يذكر أن عقد مبابي ينتهي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي ، دون اتفاق على التجديد حتى الآن.


 صفقة هالاند تورط 5 أندية!


أوضح صحفي فابريزيو رومانو ، الخبير في سوق الانتقالات في أوروبا ، أن الفرنسي مبابي يريد بعض الوقت للإعلان عن قراره النهائي ، وربما مسألة أيام.


في الوقت نفسه ،  عائلة مبابي نفت ذلك تمامًا ، وفقًا لشبكة سكاي سبورتس ، من خلال نقل الصحفي المتخصص فابريزيو رومانو.


وأكد رومانو أن لا وكيل مبابي ولا محاميه ولا أي من المقربين من عائلته يتفاوضون مع برشلونة أو خوان لابورتا.


وكان نجم باريس سان جيرمان مبابي قد أكد قبل أيام قليلة أنه اتخذ قراره بشأن وجهته الجديدة ، وسيعلن ذلك قريبًا.


 كيليان مبابي يطالب بثورة تغيير في سان جيرمان قبل التجديد

 

وبحسب صحيفة "سبورت" الكاتالونية ، شهد اللقاء الأخير بين باريس سان جيرمان ومبابي في قطر وضع اللاعب سلسلة من الشروط لدراسة ما إذا كان سيستمر مع الفريق أم لا.

 

 ناصر الخليفي يفجر مفاجأة: مبابي جدد عقده مع باريس!


وأضافت الصحيفة ، أن الرؤية لم تتضح بعد بشأن ما إذا كانت هذه الشروط تسبق التجديد ، أم أن مبابي لا يزال يختار بين العروض بما في ذلك تجديد باريس.

 

وأشارت إلى أن مبابي طلب تغييرًا جذريًا من البداية إلى النهاية في مشروع فريق باريس ، لأنه لا يعتقد أن مدير الرياضة البرازيلي ، ليوناردو ، قادر على قيادة المشروع.

 

ويخشى مبابي ألا ينجح ليوناردو في استبدال المدرب ماوريسيو بوكيتينو في وقت يرى ضرورة إجراء تغيير مهم وقوي.

 

في الوقت نفسه ، لا يزال ريال مدريد واثقًا من إتمام الصفقة ، والتعاقد مع اللاعب بصفقة انتقال مجانية.




ردة فعل جوتا جوردي البرشلوني و كرستوبال سوريا وابن ريال مدريد الغيني بالبوا بعد الريمونتادا


author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات