القائمة الرئيسية

الصفحات

 لماذا فشل ريال مدريد في صفقة هالاند؟


أبرم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي صفقة النجم النرويجي ايرلينج هالاند من نادي بوروسيا دورتموند الألماني ، وسينضم اللاعب إلى تشكيلة المدرب الإسباني بيب جوارديولا ابتداء من الموسم القادم .

ريال مدريد,اخبار ريال مدريد,ريال مدريد اليوم,صفقات ريال مدريد,انتقالات ريال مدريد,اخبار ريال مدريد اليوم,مبابي الى ريال مدريد,أخبار ريال مدريد,مباراة ريال مدريد,ريال مدريد مباشر,هالاند,اخبار ريال مدريد اليوم مباشر,مبابي ريال مدريد,أخبار ريال مدريد اليوم,تشكيلة ريال مدريد,هالاند الى ريال مدريد,اخر اخبار ريال مدريد,انتقال هالاند الى ريال مدريد,ملخص ريال مدريد,هالاند ريال مدريد,مباراة ريال مدريد اليوم,مباريات ريال مدريد,اخر اخبار ريال مدريد اليوم Real Madrid, Real Madrid news, Real Madrid today, Real Madrid deals, Real Madrid transfers, Real Madrid news today, Mbappe to Real Madrid, Real Madrid news, Real Madrid match, Real Madrid direct, Halland, Real Madrid news today, Mbappe Real Madrid, Real Madrid news today, Real Madrid squad, Halland to Real Madrid, the latest Real Madrid news, Halland’s transfer to Real Madrid, Real Madrid summary, Halland Real Madrid, Real Madrid match today, Real Madrid matches, the latest Real Madrid news today


 ونجح مانشستر في الحصول على الموافقة اللاعب ، أبلغ إدارة دورتموند أنه سيدفع الشرط الجزائي في عقده ، والذي يبلغ 75 مليون يورو ، لدفع المبلغ دفعة واحدة فقط.


أسباب فشل نادي ريال مدريد في صفقة هالاند


كشفت شبكة جول الإسبانية عن الأسباب التي أدت إلى فشل الميرنجي ، الذي كان من أبرز المصارعين في الحصول على توقيع إرلينج هالاند الصيف المقبل.


 وكان السبب الأول يعود إلى التكلفة العالية جدًا للصفقة ، بالإضافة إلى ذلك ، ثارت شكوك داخل النادي الإسباني بشأن سجل إصابة النجم النرويجي ، مع شكوك أخرى حول إمكانية اندماجه وملاءمته للفريق الأبيض.


شاهد جماهير ريال مدريد تحتفل في واندا ميتروبوليتانو بعد نهاية المباراة


سبب آخر تراه الشبكة الإسبانية هو إحجام السفاح النرويجي عن قبول فكرة أن يكون نجم تاني وراء كيليان مبابي ، نجم باريس الحالي ، والذي سينضم بنسبة كبيرة إلى ريال مدريد في صفقة مجانية ، ومهاجم الملكي الحالي كريم بنزيما .


وحسب صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، يدين مانشستر سيتي الإنجليزي بالفضل في هذا الانسحاب إلى تألق الفرنسي كريم بنزيما مع ريال مدريد في هذا الموسم وهو العامل الذي أدى لانسحاب النادي الإسباني من الصفقة.


شاهد شبيه بنزيما يثير جنون جماهير 



لم تختلف الأسباب التي ذكرها موقع جول الإسباني و ديلي ميل البريطانية كثيرًا عما أوردته صحيفة ماركا المدريدية ، إذ ترى الصحيفة اليومية الإسبانية أن الريال مدريد لم يكمل الصفقة بسبب قيمتها المالية مع تركيز الإدارة على صفقة كيليان مبابي ، و الحالة الفنية العالية لبنزيما ، مع المنافسة القوية لمانشستر سيتي في الصفقة.



شاهد ردة فعل سيرخيو أجويرو بعد هدف ريمونتادا ريال مدريد

 هل يعود رونالدو إلى ريال مدريد؟ 


author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات