القائمة الرئيسية

الصفحات

ناصر الخليفي يفجر مفاجأة: مبابي جدد عقده مع باريس!

 ناصر الخليفي يفجر مفاجأة: مبابي جدد عقده مع باريس!

ناصر الخليفي يستمر في إثارة الجدل حول مستقبل كيليان مبابي


استمر ناصر الخليفي رئيس مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان، في إضفاء عامل الإثارة على مستقبل كيليان مبابي نجم النادي الباريسي.

مبابي الى ريال مدريد,مبابي,مبابي ريال مدريد,اخبار ريال مدريد اليوم مباشر,ناصر الخليفي يتطرّق لمستقبل نيمار ومبابي مع باريس سان جيرمان,الخليفي,مبابي يفجر مفاجأة,مبابي يفضح الخليفي,عقد مبابي,ريال مدريد مباشر,ريال مدريد يعلن التعاقد مع كيليان مبابي,صفقة مبابي,وصول مبابي,ريال مدريد باريس سان جيرمان,باريس سان جيرمان,اخبار ريال مدريد مباشر,كيليان مبابي,انتقال مبابي الى ريال مدريد,مبابي إلي ريال مدريد,تصريح مبابي,مبابي ريال مدريد اليوم Mbappe to Real Madrid, Mbappe, Real Madrid Mbappe, Real Madrid news today live, Nasser Al-Khelaifi discusses the future of Neymar and Mbappe with Paris Saint-Germain, Al-Khelaifi, Mbappe sets off a surprise, Mbappe exposes Al-Khelaifi, Mbappe's contract, Real Madrid directly, Real Madrid announces the contract with Kylian Mbappe, Mbappe deal, Mbappe's arrival, Real Madrid Paris Saint-Germain, Paris Saint-Germain, Real Madrid news live, Kylian Mbappe, Mbappe's move to Real Madrid, Mbappe to Real Madrid, Mbappe's statement, Mbappe Real Madrid today


لماذا فشل ريال مدريد في صفقة هالاند؟


وينتهي عقد كيليان مبابي مع نادي الفرنسي بختام الموسم الحالي، دون أن يقرر حتى الآن فيما إذا كان سوف يقبل بتوقيع عقد جديد أو أنه سوف يشد الرحال إلى العاصمة الإسبانية مدريد ليحقق حلم طفولته باللعب لصالح ريال مدريد الإسباني.


وارتبط مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده داخل "حديقة الأمراء".


 ناصر الخليفي: مبابي جدد عقده مع باريس

وفقاً لما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن الخليفي قد استغل اجتماعات رابطة الأندية الأوروبية، للتباهي بأن مبابي قد جدد بالفعل عقده مع باريس سان جيرمان.


شاهد رد فعل سيرخيو أجويرو بعد هدف ريمونتادا ريال مدريد


وأشارت الصحيفة إلى أن تصريحات الخليفي جاءت تزامناً مع تواجد مبابي وأشرف حكيمي وسيرخيو راموس في مدريد خلال الساعات القليلة الماضية



واختتمت الصحيفة في تقريرها، أن قضية مبابي لن يتم حلها حتى 30 يونيو، وهو موعد نهاية عقد نجم منتخب فرنسا رسمياً داخل حديقة الأمراء، وقتها سيخرج اللاعب ليُعلن عن موقفه بالاستمرار أو الانتقال إلى ريال مدريد.


جدير بالذكر أن مبابي كان قد قاد باريس سان جيرمان لتحقيق لقب الدوري الفرنسي لموسم 2021/2022.

واصل ناصر الخليفي رئيس مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان ، إضافة عامل الإثارة إلى مستقبل نجم نادي باريس كيليان مبابي.


وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي ولا توجد دلائل على قرب تجديد عقده مع باريس حتى الآن.


ارتبط مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفي المقبل ، بصفقة انتقال مجانية بعد انتهاء عقده داخل "برنس بارك".


وبحسب صحيفة AS الإسبانية ، 

استغل الخليفي اجتماعات اتحاد الأندية الأوروبية للتفاخر بأن مبابي جدد بالفعل عقده مع باريس سان جيرمان.


وأشارت الصحيفة إلى أن تصريحات الخليفي تزامنت مع وجود مبابي وأشرف حكيمي وسيرجيو راموس في مدريد خلال الساعات الماضية.


وخلصت الصحيفة في تقريرها ، إلى أن قضية مبابي لن تحسم حتى 30 يونيو ، وهو موعد انتهاء عقد النجم الفرنسي رسميًا داخل حديقة الأمراء ، حيث يخرج اللاعب حينها لإعلانه. موقف لمواصلة أو الانتقال إلى ريال مدريد.


الجدير بالذكر أن مبابي قاد باريس سان جيرمان لتحقيق لقب الدوري الفرنسي لموسم 2021/2022.



‏شاهد جنون دكة ريال مدريد في الدقائق الأخيرة .. حماس اللاعبين مع كل لعبة حتى صافرة الحكم.


author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات