القائمة الرئيسية

الصفحات

هل تفاحة باريس سان جيرمان الفاسدة كانت سبب في ابعاد زيدان؟

 هل تفاحة باريس سان جيرمان الفاسدة كانت سبب في ابعاد زيدان؟


أسباب رفض زيدان تدريب باريس سان جيرمان ..

 

كشف تقارير صحفية فرنسية ، اليوم ، عن كواليس و أسباب رفض زين الدين زيدان ، المدير الفني السابق لريال مدريد ، لتدريب باريس سان جيرمان.

زيدان باريس سان جيرمان,زيدان مدرب باريس سان جيرمان,باريس سان جيرمان,زيدان إلى باريس سان جيرمان,زيدان وباريس سان جيرمان,زيدان في باريس سان جيرمان,زيدان الى باريس سان جيرمان,زين دين زيدان باريس سان جيرمان,مدرب باريس سان جيرمان الجديد,زيدان الى باريس,زين الدين زيدان باريس سان جيرمان,زيدان,زيدان يدرب باريس سان جيرمان,زين الدين زيدان إلى باريس سان جيرمان,زين الدين زيدان وباريس سان جيرمان,ماركون يريد زيدان في باريس سان جيرمان,زيدان مديرا فنيا لباريس سان جيرمان Zidane to Paris Saint-Germain, Zidane to Paris Saint-Germain, Paris Saint-Germain, Zidane to Paris Saint-Germain, Zidane and Paris Saint-Germain, Zidane to Paris Saint-Germain, Zidane to Paris Saint-Germain, Zinedine Zidane to Paris Saint-Germain, the new coach of Paris Saint-Germain Zinedine Zidane to Paris, Zinedine Zidane, Paris Saint-Germain, Zidane, Zidane coaches Paris Saint-Germain, Zinedine Zidane to Paris Saint-Germain, Zinedine Zidane and Paris Saint-Germain, Marcon wants Zidane at Paris Saint-Germain, Zidane as technical director of Paris Saint-Germain


وفقًا لراديو مونتي كارلو ، كان الفرنسي زيدان يتفاوض مع الفريق الباريسي، وكان بالفعل على وشك الموافقة على مهمة باريس حتى أيام الماضية.


وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان كان بالفعل على وشك إصدار بيان رسمي بشأن العقد مع زيدان ، لكن المدرب الفرنسي غير قراره في اللحظة الأخيرة.


وأوضحت أن زيدان كان يخشى أن يغيب عنه مدرب المنتخب الفرنسي ، رغم أنه لم يتلق تأكيدات بشأن رحيل المدرب ديدييه ديشان بعد مونديال 2022.


وأوضحت أن زيدان ، من مرسيليا ، لم يلعب أي دور في رفضه لسان جيرمان في اللحظات الأخيرة ، حيث كان المدرب منفتحًا على المهمة الفنية ، ويتعامل مع الأمر باحتراف ، كما يريد تدريب يوفنتوس وبايرن ميونيخ ، بينما يرفض العمل الآن في إنجلترا.


 تشيلسي يخطط لصفقة مستحيلة من ريال مدريد!



وفي الأسبوع الماضي ، أفادت تقارير صحفية بأنه تم التوصل إلى اتفاق مبدئي بين باريس سان جيرمان والمدرب الفرنسي ؛ لتولي القيادة الفنية لمنتخب العاصمة الفرنسية ابتداء من الموسم الجديد خلفا للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.



وأكدت إذاعة "أوروبا 1" الفرنسية ، دون أن تكشف عن أي مصادر ، أن زيدان سيتولى تدريب باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي ، ابتداء من الموسم المقبل.


شاهد أجمل لقطة فينيسيوس يسجل ويقلد احتفال رونالدينيو و رد فعل حارس مضحك..


بعد ذلك ، قالت إذاعة مونت كارلو الفرنسية (RMC) إن زيدان وسان جيرمان "على وشك التوصل إلى اتفاق".

وكان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون قد كشف أيضا عن رغبته في أن يتولى زيدان تدريب النادي الباريسي ، من أجل تكرار انتصاراته كمدرب لريال مدريد مع ناد فرنسي.


يشار إلى أن ماكرون اعترف في وقت سابق بتدخله لإقناع النجم كيليان مبابي بالتجديد مع سان جيرمان ، لكنه نفى التحدث مع زيدان بشأن تدريب الفريق الباريسي.


 و من جهة أخرى كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن أحد أسباب تولي زين الدين زيدان ، المدير الفني السابق لريال مدريد ، الدور الفني الريادي في باريس سان جيرمان.


حيث أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" في تقاريرها إلى أن المدرب الفرنسي اشترط رحيل نيمار عن النادي الباريسي ، من أجل الموافقة على تولي تدريب الفريق الباريسي 


نيمار جونيور غير مرغوب فيه!

.


 و كان زين الدين زيدان اجرى مقابلة مطولة مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية بمناسبة عيد ميلاده الخمسين وأكد أنه لم يغلق باب تدريب باريس سان جيرمان.


كلاعب كان لدي خيار الذهاب إلى العديد من الأندية للجميع تقريبًا ، كمدرب ، لا يمكنني الذهاب إلى خمسين ناديًا ، فهناك احتمالان أو ثلاثة وهذا هو الواقع إذا عدت إلى العمل ، فسيكون ذلك من أجل لأفوز ، أقول هذا بتواضع ، ولهذا السبب لا يمكنني الذهاب إلى أي مكان ، وهناك أسباب أخرى أيضًا ".


على الرغم من أن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان نفى بشكل قاطع أي اتصال مع زيدان قبل أيام ، خلال لقائه الصحفي مع صحيفة "ماركا" الإسبانية ، خرجت العديد من المصادر الصحفية لتكذب تصريحات رئيس الجمهورية. حديقة الأمراء.


وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" في تقاريرها إلى أن المدرب الفرنسي اشترط رحيل نيمار عن النادي الباريسي ، من أجل الموافقة على تولي شؤون حديقة الأمراء.




ويعقد اللاعب البرازيلي عقدًا حتى عام 2025 ، مع منح اللاعب نفسه خيار تمديده حتى عام 2027 ، بدءًا من الأول من يوليو المقبل ، وهو ما يعني السنوات الخمس المقبلة مع النادي الفرنسي.


لكن ناصر الخليفي أوضح ذلك أيضًا في مقابلة سابقة مع صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية ، عندما سُئل عن نيمار قائلاً: "نريد لاعبين يحبون النادي ويحبون القتال ويحبون الفوز".


كل هذا يفسر سبب تسريع باريس سان جيرمان في البحث عن وسيلة للمغادرة



حقيقة مقطع فيديو منسوب لـ ماتيو ميسي ..


author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات