القائمة الرئيسية

الصفحات

 من هي زوجة كريم بنزيما نجم ريال مدريد؟

 

من هي زوجة كريم بنزيما ؟


قد يكون كابتن ريال مدريد ، المهاجم الفرنسي كريم بنزيما ، من القلائل الذين يحافظون على حياتهم العائلية بعيدًا عن الأضواء ، وعلى عكس معظم المشاهير حول العالم ، لا يعرف الكثيرون الكثير من التفاصيل عن عائلة بنزيمة ، وزوجته عارضة الأزياء الفرنسية (كورا). جولتير).


يلاحظ جميع متابعي النجم الفرنسي ، الذين يزيد عددهم عن خمسين مليون شخص عبر "إنستجرام" ، عدم وجود صور له ولزوجته غوتييه ، وتركيزه على الجانب الرياضي لما ينشره ، وهو ينشر منذ فترة. لتوقيت بعض الصور ومقاطع الفيديو التي يوثق فيها بعض اللحظات مع أطفاله. .


هل تفاحة باريس سان جيرمان الفاسدة كانت سبب في ابعاد زيدان؟


كريم بنزيما لاعب المنتخب الفرنسي ومهاجم ريال مدريد ، يتمتع بمهارات استثنائية وذكاء عالٍ في اختيار المكان المناسب داخل المستطيل الأخضر ومن أفضل صيادي الكرات الصعبة وأهم صانعي الألعاب في العالم. شمال الجزائر بين مدينتي دلس وأصفون.

ريال مدريد,كريم بنزيما,بنزيما,زوجة كريم بنزيما,كريم بنزيمة,ريال مدريد اليوم,اخبار ريال مدريد,كريم بنزيما مع ريال مدريد,حقائق لا تعرفها عن كريم بنزيما,ملخص ريال مدريد,صفقات ريال مدريد,كريم بنزيما مع المنتخب الفرنسي,ابناء كريم بنزيما,كريم بنزيما مع منتخب فرنسا,كريم بنزيما يضيع فرص,زوجة كريم بنزيما انستقرام,زوجة اللاعب كريم بنزيما,ريال مدريد مباشر,مبابي ريال مدريد,نجم ريال مدريد,بنزيمة ريال مدريد,كريم,اهداف ريال مدريد,من هو كريم بنزيمة Real Madrid, Karim Benzema, Benzema, Karim Benzema's wife, Karim Benzema, Real Madrid today, Real Madrid news, Karim Benzema with Real Madrid, facts you do not know about Karim Benzema, Real Madrid summary, Real Madrid deals, Karim Benzema with the French national team, Karim Benzema's sons, Karim Benzema with the France national team, Karim Benzema misses opportunities, Karim Benzema's Instagram wife, Karim Benzema's wife, Real Madrid live, Mbappe Real Madrid, Real Madrid star, Real Madrid Benzema, Karim, Real Madrid goals, who is Karim Benzema


 بدأ كريم بنزيما مسيرته الكروية الاحترافية مع أولمبيك ليون عام 2005 م ، حيث مكث لمدة 4 سنوات ، انتقل بعدها إلى ريال مدريد في صفقة احتلت الصحافة الكروية لعدة أشهر ، وبلغت قيمتها 37 مليون دولار ، ومنذ ذلك الوقت. 

لعب للنادي الملكي حاملاً الرقم (9) ، وقاد هجوم ريال مدريد نحو شباك الخصم ، محققًا العديد من الإنجازات على الصعيدين النادي والشخصي.


تشيلسي يخطط لصفقة مستحيلة من ريال مدريد!


زوجة كريم بنزيما هي عارضة الأزياء الفرنسية الشهيرة كورا غوتييه.

 وهي عارضة فرنسية تبلغ من العمر 33 عامًا حسب تاريخ ميلادها. ولدت في 11 أبريل 1989. ولدت في فرنسا ، ونشأت هناك ، واشتهرت من خلال عروض الأزياء ، ودعمها للعديد من العلامات التجارية العالمية ، مثل: زارا ، وديور ، وغيرها.


التقى كريم بنزيما غوتييه لأول مرة في دبي عام 2015 ، وبعد ذلك انتقلت كورا للعيش معه في مدريد ، وقدمت له الكثير من الدعم في حياته الشخصية ، وظلت حياتها خارج دائرة الضوء منذ ذلك الوقت ، و توقفت عن النشر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي لمدة عامين تقريبًا.

 بعد ارتباطها بالنجمة الفرنسية الأبرز حاليًا ، وبعد ذلك أقام الزوجان حفل زفافهما في ديسمبر من عام 2016 ، وبعد عام أنجبت ابنهما الوحيد "إبراهيم".


تعمل كورا في العديد من المجالات ، مع العلم أن عملها الأساسي هو عارضة أزياء ونموذج لمستحضرات التجميل ، واستطاعت أن تحقق شهرة واسعة ، خاصة بعد زواجها من لاعب كرة قدم من أصول جزائرية ، واستطاعت توسيع نطاق عملها. ، وإلى جانب عملها الرئيسي ، فهي تعمل أيضًا في مجال الإعلان.

 مكنتها ملامحها الفرنسية الجميلة والجذابة من جذب انتباه المشاهدين والمخرجين والمنتجين للعديد من الأعمال.

ولبنزيما طفلة أخرى اسمها "ميليا" ، من علاقة سابقة له مع ممرضة ، وهي تبلغ من العمر حوالي سبع سنوات.

في عام 2017 ، كشفت وسائل إعلام إسبانية عن وجود علاقة غرامية جمعت بين نجم ريال مدريد والمغنية العالمية ريهانا ، مشيرة إلى أن السبب الحقيقي الذي جعلهما ينفصلان وينتهيان علاقتهما ، يعود إلى حقيقة أن المطربة الشهيرة لم تشعر بأي شيء. عن بنزيما ، وأنها كانت في حالة حب مع كريس براون ، رغم أنها كانت تستمتع بالفرنسي.


 وقد أصدر بنزيما "الترند" بعد نشر فيديو احتفل فيه بجميع المسلمين حول العالم بمناسبة عيد الفطر ، وتحدث بالعربية قائلا: "تقبل الله منا ومنكم. .. عيد مبارك."

حصل الفيديو على ما يقرب من خمسة ملايين إعجاب ، بعد وقت قصير من نشره.



شاهد أجمل لقطة فينيسيوس يسجل ويقلد احتفال رونالدينيو و رد فعل حارس مضحك..


author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات