القائمة الرئيسية

الصفحات

انتقادات كثيرة لكريم بنزيما و سبب صديقته الجديدة ..

 انتقادات كثيرة لكريم بنزيما و سبب صديقته الجديدة ..

انتقادات كثيرة لكريم بنزيما و سبب صديقته الجديدة ..


يتصدر كابتن ريال مدريد الإسباني ولاعب منتخب فرنسا السابق ، كريم بنزيما ، محرك بحث `` جوجل '' وحديث الرواد على كل منصات التواصل الاجتماعي ، بعد إنجاب طفله الرابع مع صديقته عارضة الأزياء الأمريكية جوردان أوزونا.



و أفادت الصحافة الإسبانية بأن كريم بنزيما ، 34 عامًا ، رزق بطفله الرابع والأول من صديقته الأمريكية جوردان أوزونا التي يتابعها أكثر من 616 ألف شخص على إنستغرام.


  ولم يعلن الفرنسي بنزيما عن وصول مولودها الجديد عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي ، فيما أعلنت صديقته نبأ وصول مولودها الجديد دون ذكر جنسه أو اسمه.

 وجاء المولود الجديد بعد العلاقة التي أقامها جوردان أوزونا ، عارضة الأزياء الأمريكية ، مع لاعب كرة قدم جزائري المولد ، وتم الإعلان عنها منذ أغسطس 2022.


  كان بنزيما قد رزق كريم من زوجته الأولى بمولوده الأول "إبراهيم" ، ثم تزوج للمرة الثانية ، وأنجب طفلين آخرين ثم طلق ، ولم يذكر أنه تزوج للمرة الثالثة من حبيبته الأمريكية ، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ولادته لطفل دون زواج.


نشطاء ينتقدون بنزيما بسبب مولوده الرابع


وانتقد كثيرون كريم بنزيما اللاعب المسلم،الذي يحرص دائما على إظهار التزامه الديني من خلال أداء فرائضه الدينية من صيام و زيارة البقاع المقدسة وصلاة لإنجابه رضيع دون زواج.

 من هي زوجة كريم بنزيما نجم ريال مدريد؟

وفي هذا السياق، قال ناشط عبر منصة “تويتر”: “مسلم يصوم و يصلي و يزني الله عليك يا اسطورة انت يا سيد الملاعب”.

 ومن جهة أخرى سجل كريم بنزيما 3 أهداف في الشوط الأول، ليقود فريقه ريال مدريد للتعافي من خسارته أمام جيرونا في الجولة الماضية، بالفوز 4-2 على الميريا في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، السبت.  


author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات