القائمة الرئيسية

الصفحات

 ميسي يحرج مدربه والأخير يرد 



قام نجم الأرجنتيني و باريس سان جيرمان ليونيل ميسي، باحراج مدربه ماوريسيو بوكيتينو خلال مواجهة  ليون، يوم أمس، في قمة الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.

حصل هذا  عندما قرر المدرب في الدقيقة 75، إجراء تغيير و إدخال اللاعب المغربي أشرف حكيمي بدلا من  ليونيل ميسي.



عندما كان  "ميسي "  يخرج من أرض الملعب توجه بوكيتينو لمصافحته، إلا أن ميسي رفض مد يده، وقال بعض الكلمات تعبيرا منه عن اعتراضه على تغييره.

حيث خرج  ميسي من الملعب والنتيجة كانت تشير للتعادل الإيجابي، حيث تقدم لوكاس باكيتا للضيوف في الدقيقة 54، وعادل نجم البرازيلي نيمار جونيور من ركلة جزاء، في الدقيقة 66. 

و قد انضم ليونيل ميسي إلى  باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي الماضي، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع ناديه السابق برشلونة الإسباني . 

سبب انتهاء علاقة ميسي و برشلونة 

بوكيتينو " استبدال ميسي كان لحمايته من الإصابة 


و قال المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، خلال المؤتمر الصحفي عن قراره بإخراج ميسي، خلال مباراة أولمبيك ليون، في الدوري الفرنسي.

  "استبدال ميسي كان لحمايته من الإصابة.. وسيكون هناك مثل هذه القرارات في المباريات القادمة، وبالتأكيد ستكون صعبة ومثيرة للجدل.

ولقد سألت ميسي كيف حالته"، ورد علي: "أنا بخير وهادئ".

وقال أيضًا: "في بعض الأوقات، تكون القرارات إيجابية أو سلبية، لكن هذه صلاحيات أي مدير فني.. نحن نجلس على مقاعد البدلاء لاتخاذ مثل هذه القرارات، سواء أرضت اللاعبين أم لا".

كما اضاف أيضا المدير الفني لسان جيرمان، عبر شبكة "أمازون برايم": "تحقيق 6 انتصارات متتالية في انطلاقة الدوري خطوة إيجابية، وكان مهما الانتصار أمام ليون، بعد التعادل مع كلوب بروج في دوري الأبطال".

واردف: "كما أدى ليون مباراة رائعة، إنه فريق جيد، وكان علينا إظهار شخصيتنا في الملعب.. نمر بفترة صعبة، ونحاول تحسين الأداء في التدريبات، لكن الأمر صعب في ظل اللعب كل 3 أيام، والأولوية تكون استشفاء اللاعبين".

واستكمل مدرب باريس : "نعلم جميعا أن بي إس جي يضم العديد من اللاعبين المميزين، والقائمة بها 35 لاعبا.. لكن يجب اتخاذ بعض القرارات، سواء فيما يتعلق باختيار قائمة المباراة أو التشكيل الأساسي، والتفكير في مصلحة الفريق، وما هو الأفضل لكل لاعب".

author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات