القائمة الرئيسية

الصفحات

 ‏ دافيد انشلوتي ... سر كارلو 




نشرت صحيفة ماركا الإسبانية حيث زعمت أن سر كارلو أنشيلوتي يتجلى في ابنه دافيد أنشيلوتي

و اضافت أن في الفالديبيباس أنشيلوتي هو من يطلق الصرخات خلال التدريبات لكن ليس كارلو بل دافيد . المساعد الأول للمدرب وكذلك إبنه . أي شخص يذهب الفالديبيباس ويراهم يعملون ، لن يعلم بأنهم أب و إبنه . علاقتهم داخل الملعب إحترافية جداً . 


مهمة دافيد أنشيلوتي 


‏دافيد قال ذلك بأن مهمته هي البحث والتقصي في كل اساليب كرة القدم التي يتبعها والده للحصول على أفضل نسخة من اللاعبين والفريق. 


كلاهما الآن في ريال مدريد ويعيشان مرحلتهم الثانية لأن دافيد بالفعل كان ضمن طاقم انشيلوتي في عام 2013 ، وحينها كان يبلغ من العمر 24 عام . 


‏كان يشغل دافيد وقتها دور مساعد المُعد البدني جيوفاني ماوري . منذ ذلك الحين لم يتوقف دافيد عن البحث والدراسة حتى أصبح رجل أنشيلوتي الأول والأكثر ثقة . 


في الموقع الرسمي تم إدراجه كمساعد أول للمدرب كارلو ، والفتى يظهر بجوار أنشيلوتي في المباريات يحلل اللقطات ويدرس التبديلات للقيام بها . 


‏في الوقت الحالي يستمتع دافيد بمهمته في ريال مدريد وهو التحدي الأكبر في مسيرته . مع حصوله على شهادة في العلوم الرياضية فقد بدأ عمله في باريس ثم مدريد وبايرن ونابولي وإيفرتون . يتحدث الإسبانية ،الإنجليزية ، الألمانية والفرنسية بالإضافة للإيطالية . 


دافيد أنشيلوتي: لم تكن لدي موهبة كرة القدم 


‏في مقابلة له مع صحيفة الغارديان قال دافيد : " لم تكن لدي موهبة في كرة القدم لكني أحبها ، لذلك قررت أن أدرس و أتدرب على أكمل وجه " . 


أكد الجميع بأنه يقضي نصف يومه في الفالديبيباس وأنه لا يتوقف عن مشاهدة كرة القدم وتحليل المنافسين وهي المهمة التي يساعده فيها لوبيز مدرب 

الحراس . 


نصيحة كريستيانو رونالدو 


‏يتميز طاقم أنشيلوتي الآن بشبابه وحيويته . جانب دافيد فأن أنشيلوتي لديه جيوفاني موري وهو أول مساعد للياقة البدنية في طاقم كارلو ومعه منذ فترته الأولى بجانب ابنه فرانشيسكو . 


‏فرانشيسكو أكد أنهُ تعلم درساً من الأسطورة كريستيانو وقال : " أخبرني كريستيانو ذات يوم بأن كثرة الماء تقتل النبات، ليقنعنا بأن جودة العمل أفضل من الكمية ، هذه العبارة من كريستيانو أكدت ما نفكر فيه حول نموذج الأداء في كرة القدم ، وهو الإعتماد أكثر على الجودة لا الكمية " .



author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات