القائمة الرئيسية

الصفحات

مدافع ليفربول السابق يروي كواليس حادثة محمد صلاح و سيرجيو راموس

مدافع ليفربول السابق يروي كواليس إصابة محمد صلاح 




 حتى مع مرور سنين مازال لم ينسى المدافع راجنار كلافان لاعب ليفربول السابق، ما قام به سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان و لاعب ريال مدريد  السابق ضد نجم المنتخب المصري محمد صلاح ولاعب ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018. 

و قد كان تعرض  محمد صلاح للإصابة  من سيرجيو راموس في الدقيقة 25 ليخرج من اللقاء باكيا  ولم يستطيع اكمال المباراة التي انتهت لصالح ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحصد الفريق الملكي لقبه الثالث عشر. 


 كلافان: راموس تعمد إصابة محمد صلاح 


وعبر  كلافان عن تلك الواقعة خلال مقابلة مع قناة Betsafe Eesti في إستونيا قائلا : راموس تعمد إصابة محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا، داخل غرفة الملابس تحدثنا كلاعبين عن تلك الواقعة وكانت هناك أراء مختلفة كما هو الحال في جميع أنحاء العالم. 


وقال أيضا : في رأيي اعتقد أن راموس كان متعمد إصابة محمد صلاح، ربما لم يقصد الأمر كما حدث ولكن عندما ترى سقوطهما معا اعتقد إنه بذل قصارى جهده ليكون الأمر مؤلما لمحمد صلاح. 


و اضاف : هو لم يكن ينوى القيام بذلك، لكن عندما حدث ذلك كان بإمكانه تفادي إصابة صلاح ولكنه استغل أقصى ما في الأمر لصالح فريقه.


يذكر أن محمد صلاح بقي متأثرا بإصابته لفترة طويلة كما نتجت تلك الإصابة  عن غيابه عن أول مباريات منتخب بلاده في كأس العالم 2018 بروسيا ضد أوروجواي


author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات