القائمة الرئيسية

الصفحات


يورغن كلوب يعلن الحرب على ريال مدريد


نشرت صحيفة ناسيونال الاسبانية أنه من المتوقع أن يعلن مدرب فريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب الحرب على ادارة الفريق الاسباني ريال مدريد  ، وذلك بسبب استمرارهم المفاوضات مع الظهير الايسر للفريق الانجليزي الكساندر ارنولد حيث يعتبره المدرب من افضل اللاعبين في هذا المركز على مستوى العالم . 


ريال مدريد يسعى للحصول على لاعب في انتقالات الشتوية القادمة 


يسعى فريق ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز بتدعيم صفوف النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الشتوية خاصة في خط الدفاع. 


حيث يرغب  رئيس النادي ريال مدريد  الحصول على على مدافع ليفربول الإنجليزي الشاب ترينت أليكساندر أرنولد،  والذي يعتبر من أبرز نجوم العالم بمركز الظهير الأيمن حسب ما نشرته صحيفة ناسيونال الإسبانية.


الكساندر ارنولد لا يمس 


وزعمت الصحيفة ايضا ان  المدير الفني  لفريق ليفربول الانجليزي يرفض بشدة اللاعب ، لانه اعتبره من أعمدة الفريق ومستقبله ،  فلا يعقل الاستغناء عنه باي شكل ،  وقد اكتسب خبرته  من تواجده مع  لاعبين كبار  ، مثل ساديو ماني والنجم العربي المصري محمد صلاح وغيرهم من  نجوم الفريق انجليزي .


و اضافت ايضا الصحيفة ايضا ان هناك حرب كبيرة و متوقعة بين ريال مدريد و فريق ليفربول بسبب هذه الصفقة،  والذي يريد يورغن كلوب أن تتوقف ، ولا يفكر فيها مجلس إدارة ريال مدريد مجددا لأن بنسبة له ارنولد لا يمس .


مدافع ليفربول السابق يروي كواليس حادثة محمد صلاح و راموس 


author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات