القائمة الرئيسية

الصفحات

 

هل إيدين هازارد يستفز كليان مبابي؟ 



نشرت بعض التقارير  الإسبانية، اليوم ، عما دار بين نجم ريال مدريد إيدين هازارد، وكيليان مبابي، نجم منتخب  فرنسا وفريق باريس سان جيرمان. 


والتقطت الكاميرات لقطات يبدو من خلالها  أن هازارد يوجه بعض كلمات لكليان مبابي خلال مباراة بلجيكا وفرنسا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية. 


هازارد لكليان مبابي :  هلا مدريد


وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية ، فإن على ما يبدو  أن نجم ريال مدريد  إيدين هازارد قال لمبابي (هلا مدريد)، كي يستفز مهاجم باريس سان جيرمان في رد الفعل.

وزعمت  الصحيفة الإسبانية، إن من الصعب للغاية قراءة شفاه إيدين هازارد في هذه اللحظة لمعرفة الكلمات التي وجهها لنجم الفرنسي كليان مبابي. 


وقالت أيضًا أن هذا الأمر يمنع ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، من التصريح مجددًا، بأن ريال مدريد يفتقر إلى الاحترام لباريس بشأن مطاردة  نجمه كيليان مبابي. 


قرار صادم من ريال مدريد بخصوص صفقة كليان مبابي


يذكر أن  عقد مبابي مع سان جيرمان  ينتهي الصيف المقبل، وكل صحف تزعم أن اللاعب الفرنسي قد ينتقل إلى ريال مدريد في الموسم الجديد، خلال صفقة مجانية.


إيدين هازارد يفقد مكانه في ريال مدريد 




author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات