القائمة الرئيسية

الصفحات

 لوكا مودريتش يتلقى صفعة قوية في سباق الكرة الذهبية 

 لوكا مودريتش يتلقى صفعة قوية في سباق الكرة الذهبية 



الكرة الذهبية صفعة قوية لوكا مودريتش سباق الكرة بجائزة الكرة يتلقى صفعة بالكرة الذهبية الذهبية لعام مودريتش ينتقد جائزة الكرة الإمارات مودريتش بسبب الكرة   The golden ball slap Luka Modric ball race ball award get slapped with the golden ball gold of the year Modric criticizes ball prize Emirates Modric because of the ball


كشفت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن عدد النقاط التي حصدها كافة المتسابقين في مسابقة الكرة الذهبية ، لـ تتضمن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن النجم الفائز بالكرة الذهبية عام 2018.


حيث تلقى الكرواتي نجم ريال مدريد لوكا مودريتش ، صفعة قوية في سباق الفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021 ،  والتي نالها الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان،  و برشلونة سابقا اليوم الإثنين. 


وتواجد نجم خط وسط ريال مدريد المخضرم ضمن قائمة تضم 30 لاعبا تنافسوا على الجائزة لهذا العام ، قبل أن يحصدها نجم باريس سان جيرمان ميسي للمرة السابعة في مسيرته. 


وتكمن المفاجأة في عدم حصول صاحب الـ 36 عاما على أي صوت، ليظهر في ذيل القائمة برصيد صفري من النقاط، وهو ما لم يحدث مع أي لاعب آخر باستثناء الإسباني سيزار أزبيليكويتا، الذي لم ينل هو الآخر أي صوت. 


يذكر أن ليونيل ميسي حصد بدوره 613 نقطة، مكنته من نيل الجائزة بفارق 33 نقطة فقط عن البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، الذي حل في المرتبة الثانية وحل جورجينيو ثالثا و نجم ريال مدريد كريم بنزيما رابعا.


باريس سان جيرمان يرغب في الانتقام من ريال مدريد 

سيناريو جديد يهدد احلام ريال مدريد بخصوص صفقة كليان مبابي 


author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات