القائمة الرئيسية

الصفحات

مبابي يفجرها :أنا متحمس لإقصاء ريال مدريد من دوري الأبطال 

  كيليان مبابي يفجرها :أنا متحمس لإقصاء ريال مدريد من دوري الأبطال 

ومتحمس لإقصاء ريال مدريد وإقصاء متحمس لإقصاء ريال مدريد متحمس لإقصاء الريال مبابي لإقصاء ريال مدريد دوري أبطال لإقصاء ريال مدريد لإقصاء ريال مدريد ريال دوري الابطال دوري الأبطال دوري أبطال بدوري الأبطال بدوري أبطال بإقصاء ريال مدريد الريال الاقصاء إقصاء ريال مدريد إقصاء Excited about Real Madrid's ouster and exclusion Excited to leave Real Madrid Excited to leave Real Mbappe To eliminate Real Madrid from the Champions League to eliminate Real Madrid to exclude real Madrid Rial Champions League Champions League Champion's League Champions League Champions League Real Madrid eliminated riyal exclusion Real Madrid's elimination exclusion


 كيليان  مبابي :أنا متحمس لإقصاء ريال مدريد من دوري الأبطال 


يأمل نجم باريس سان جيرمان   الفرنسي  كيليان مبابي، في قيادة فريقه لإقصاء ريال مدريد  الإسباني من دوري أبطال أوروبا، عندما يلتقيان في دور 16 خلال شهر فبراير المقبل.


وصرح  الفرنسي  كيليان  عبر قناة "أبو ظبي الرياضية" خلال حضوره حفل جلوب سوكر في دبي مساء اليوم الإثنين: "ستكون مباراة كبيرة، ينتظرها الكثيرون، أنا  دائما، وأتطلع لهذه المواجهة واستغلال إقامة مباراة الذهاب على ملعبنا، للتأهل لدور الثمانية".


مضيفا  الفرنسي  كيليان مبابي: "اللعب بجوار نجوم كبار في بي إس جي مثل ميسي ونيمار وراموس ودي ماريا يسهل مهمة أي لاعب، ويساعدني على التألق، وأثق أن هؤلاء النجوم سيكونون إضافة قوية لمستقبل النادي".


و اضاف: "سعيد باللعب بجوار هؤلاء النجوم، فإذا أدى الفريق بشكل جماعي جيد، يمكن أن تكون 2022 سنة سعيدة علينا في كل البطولات المحلية أو القارية". 


كليان مبابي : سعيد بالتواجد هنا مع الأساطير والنجوم 

وقال نجم  باريس سان  : "لابد أن تكون ذكيا ومستعدا لخدمة فريقك عندما تلعب مع نجوم كبار، وبالطبع أتطلع دائما للفوز بالجوائز الفردية والتواجد باستمرار في المحافل السنوية، وينتظرني مشوار طويل، وأحاول دائما التعلم سواء من زملائي أو المنافسين".


واستكمل  الفرنسي : "أركز حاليا مع أهداف فريقي ومنتخب فرنسا، وعندما أجلس في منزلي أكون فخورا بإنجازاتي وحديث وسائل الإعلام عنها، لكنني أتطلع للمزيد".


وختم  النجم  الفرنسي  : "سعيد بالتواجد هنا مع الأساطير والنجوم، إنها ليلة سعيدة وخاصة، أملك ذكريات في دبي، فلدي زيارة سابقة في معسكر تدريبي لمدة أسبوع عندما كان عمري 14 عاما". 


ريال مدريد مجبر على مخاطبة سان جيرمان بشأن  النجم  مبابي 


و من جهة أخرى كشف تقرير صحفي إسباني، أمس الأحد، فإن ريال مدريد سيتمكن من التفاوض بشكل رسمي مع مبابي بداية من يناير المقبل، وهي الفترة القانونية التي حددها الفيفا لتفاوض اللاعب مع أي نادٍ يريد الانتقال إليه.


و كشفت  التقارير، إلى أن ريال مدريد الإسباني لم يحسم حتى الآن، ما إذا كان سيتفاوض مع مبابي في بداية الشهر المقبل، أم عقب مواجهتي باريس سان   في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وأوضحت  نفس التقارير، أنه في كل الأحوال سيتعين على نادي ريال مدريد  الإسباني  إبلاغ باريس سان جيرمان بمفاوضاته مع    النجم  كليان مبابي، على ضوء المادة 18 للوائح النظام الأساسي لانتقال اللاعبين.


وتنص المادة على: "النادي الذي يرغب في إبرام عقد مع لاعب محترف، يجب أن يبلغ النادي الخاص باللاعب كتابة قبل بدء المفاوضات".


ويبدو واضحًا، أن على ريال مدريد إرسال هذا الخطاب إلى باريس سان جيرمان، مع وضع عبارة: "اللاعب المحترف يتمتع بحرية توقيع عقد مع ناد آخر إذا انتهى عقده مع النادي الحالي أو سينتهي خلال فترة ستة أشهر".


هل راموس يحاول تدمير صفقة مبابي حبا في باريس ام انتقاما من بيريز 

كريم بنزيما يجدد الجدل حول  مواطنه كليان مبابي 

author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات