القائمة الرئيسية

الصفحات

 كيليان مبابي أبرز الصفقات الكاذبة في2021

مبابي,مبابي الى ريال مدريد,صفقات برشلونة,صفقات ريال مدريد 2021,مبابي ريال مدريد,صفقات ريال مدريد,انتقال مبابي الى ريال مدريد,الميركاتو الصيفي 2021,إنتقالات اللاعبين 2021,صفقات,ريال مدريد مباشر,صفقات الاندية,سوق الانتقالات الصيفية 2021,أخبار إنتقالات اللاعبين 2021,سوق انتقالات ريال مدريد 2021 الصيفي,انتقالات ريال مدريد 2021,سوق انتقالات ريال مدريد 2021,انتقالات يناير 2021,صفقات ريال مدريد 2022,أقوى 10 صفقات تمت رسمياً مبابي وكين أبرز الصفقات الكاذبة مبابي كين صفقة صفقات بصفقة الصفقات أبرزها مبابي وكين أبرز الصفقات أبرز 2021 Mbappe, Mbappe to Real Madrid, Barcelona deals, Real Madrid deals 2021, Mbappe Real Madrid, Real Madrid deals, Mbappe transfer to Real Madrid, summer Mercato 2021, player transfers 2021, deals, Real Madrid direct, club deals, summer transfer market 2021 ,Player transfer news 2021, Real Madrid summer transfer market 2021, Real Madrid transfers 2021, Real Madrid transfer market 2021, January 2021 transfers, Real Madrid deals 2022, the top 10 officially completed deals Mbappe and Kane are the most prominent false deals Mbappe ken Deal deals bargain bargains Most notably Mbappe and Ken Highlights Highlight 2021



مبابي  أبرز الصفقات الكاذبة في 2021 



إنتهى عام 2021 و الذي شهد العديد من الصفقات التي لم تكتمل، بعدما حظت بتغطية واسعة من الإعلام الرياضي. 



ويبرز في هذا ملف النجم المنتخب الفرنسي، كيليان ، مهاجم  سان جيرمان، الذي تسبب في حالة من ضجة كبيرة لمسؤولي ناديه وجماهيره، في ظل اقترابه من الانضمام إلى ريال  الإسباني، قبل بداية الموسم الجاري. 



لكن الأمر لم يتم في النهاية، حيث رفض النادي الباريسي التخلي عن نجمه ، الذي أصبح قريبا من الرحيل بشكل مجاني، في الصيف القادم. 



خطوة أخيرة تفصل مبابي عن ريال مدريد



نشرت شبكة RMC الفرنسية تقريرا عن  نجم الفرنسي كيليان ، تشير فيه إلى أنه يحق له اعتبارا من اليوم 1 يناير 2022 التفاوض والاتفاق مع النادي الذي يختاره سواء سان جيرمان أو فريق آخر.

و زعمت إلى أن ريال  الإسباني يعد الجهة الوحيدة التي ربما ينتقل إليها "كيليان " إذا قرر عدم تجديد عقده مع  سان جيرمان، وحينها سيفوز النادي الإسباني بصفقة ثمينة دون مقابل مادي.



وأشارت: "رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز من المنتظر أن يبدأ جولة جديدة من المفاوضات مع مبابي، لإتمام الصفقة التي تعثرت في الصيف الماضي، بسبب رفض إدارة باريس بيعه".



وأضافت الشبكة الفرنسية في تقريرها: "لكن ليست كل الأبواب مفتوحة أمام متصدر الليجا، حيث يجب على مسؤولي الريال أولا إبلاغ باريس   جيرمان كتابة بالتفاوض مع اللاعب وفقا لنص المادة 18 بند 1 من لوائح انتقالات اللاعبين".



وأستدركت : "هذا البند لا يجعل الموقف مثاليا أمام ريال ، خاصة أن الفريقين سوف يلتقيان يومي 15 فبراير/شباط و9 مارس/آذار المقبل في دوري أبطال أوروبا".



و اوضحت إلى أن موقف النادي الباريسي واضح، حيث أكد مسؤولوه مرارا وتكرارا أنهم يرغبون في تجديد عقد مهاجم ، والمفاوضات مستمرة مع مهاجم  الفرنسي  في هذا الإطار منذ أكتوبر/تشرين أول الماضي، ولم تتوقف، وعرضت عليه الإدارة أعلى راتب في صفوف الفريق.



و قالت أيضا إلى أن "المال" لن يحسم قرار مبابي، وفقا لتأكيدات اللاعب نفسه، بل يعلق قراره الأخير على "الاستماع لرغبته ومشاعره"، مثلما فعل الصيف الماضي، فإذا شعر اللاعب أن مغامرته في باريس قد انتهت، فلن يجدد تعاقده، وسينتقل إلى نادي ريال  





author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات