القائمة الرئيسية

الصفحات

هل راموس يحاول تدمير صفقة مبابي حبا في باريس ام انتقاما من بيريز؟

  راموس يحاول تدمير صفقة مبابي حبا في  ؟ باريس ام انتقاما من  ريال    

ريال مدريد باريس سان جيرمان صفقة مبابي الكلاسيكو الإسباني نادي ريال مدريد مستقبل مبابي قلب الدفاع سيرجيو الموسم الماضي ساعات إمكانية انتقاله حديث صحفي نهاية الميركاتو الصيفي الصحيفة الإسبانية صابر حسام الدين مقابلة مطولة مهاجم سان جيرمان موقف سيرخيو راموس كل المسابقات تدمير صفقة انتقال كيليان عقد دائم مستقبل زميله سبيل الإعارة الأولية أسباب محاولة سيرجيو راموس صفقة انتقال قيمتها الساعات أجل المنتخب الأسباني تقارير صحافية إسبانية الريال باريس راموس بقاء كيليان مبابي أجل فرض السيطرة ريـال مدريد لقب الدوري الفرنسي وفي المال اللازم سبورت عام تدمير حدث خاص ساعة باريس سان الدوري الكاتب هدفا تعاقده محطة الفيديو مقاله real Madrid Paris Saint-Germain Mbappe deal Spanish Clasico Real Madrid Club Mbappe's future central defender Sergio Last season hours Transmissibility interview The end of the summer Mercato Spanish newspaper Saber Hossam El Din long interview Saint-Germain striker Sergio Ramos position All competitions Killian's transfer deal destroyed permanent contract mate's future Initial loan method Reasons why Sergio Ramos is trying worth transfer deal hours For the Spanish national team Spanish press reports riyal Paris Ramos survival Kylian Mbappe order to gain control Real Madrid French League title and in money needed Sport general destruction special event hour Paris San league Writer goal his contract Station the video article


  سيرجيو راموس يحاول تدمير صفقة مبابي والريال


زعمت  صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن إدارة نادي  سان جيرمان جددت المفاوضات مع المهاجم الفرنسي , من أجل تجديد عقده الذي ينتهي في شهر 2022

وحسب صحيفة الفرنسية ، فإن إدارة النادي الفرنسي لا يزال لديهم أمل في تمديد عقد كليان   ، على الرغم أنه لم يحدث تقدم ملموس خلال المفاوضات التي دارت في الأيام الماضية.

وأوضحت "ليكيب" أن مستقبل اللاعب لن يُحسم قبل شهر مارس/آذار 2022، حيث يتوقع الكثيرون أن وجهة مبابي ستكون ريال مدريد  الإسباني بعد نهاية عقده مع عملاق الدوري الفرنسي.


سيرجيو  راموس : أريد أن يبقى  كليان  في فريقي 


من جانب آخر ، أكد مدافع  سان جيرمان، سيرخيو راموس، أنه يأمل في بقاء زميله كيليان  وعدم رحيله بعد نهاية الموسم الحالي.

وقال سيرخيو راموس في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا أحب رحيل كيليان مبابي. أريد أن أكون محاطًا بالأفضل، وكيليان لاعب رئيسي في باريس سان  الآن وفي المستقبل أيضا ، لا أعرف ما سيحدث ولكني أريد أن يبقى مبابي في فريقي".  

وأضاف مدافع  ريال مدريد السابق : "لا أعرف. هذه أشياء لا تعتمد عليّ أو عليك. أريد أن أحصل على الأفضل في فريقي ومبابي هو الأفضل. نتمنى أن يظل معنا لسنوات عديدة ، فهو لاعب شاب يتمتع بمستقبل كبير".


ورغم أن أغلب التقارير الصحفية التي تؤكد مغادرة كليان مبابي إلى ريال مدريد  الإسباني بعد نهاية عقده، فإن اللاعب يقدم مستويات جيدة مع   سان جيرمان خلال الموسم الحالي، حيث أحرز 13 هدفًا وقدم 14 تمريرة حاسمة خلال 23 مباراة بكل المسابقات.



author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات