القائمة الرئيسية

الصفحات

ريال مدريد يتسبب لهالاند في متاعب مع وكيل أعماله ووالده

ريال مدريد يتسبب لهالاند في متاعب مع وكيل أعماله ووالده

هالاند المستقبلية وكيل أعماله الخطط المستقبلية خطط وكيل أعماله خطط هالاند مسؤولية مأساة ديانا تابعة إداريا دير شبيغل المتاعب بيد كرة القدم خطف نجم توتنهام خطط هالاند المستقبلية الدوري الالماني أقرب الناس دولار أمريكي صحيفة مينو ألمانيا فولكر مينو رايولا أبدى صحيفة صنداي منظمة رياضية صفقة كبيرة ذكر موقع الانتقال وجهة هالاند المستقبلية لمستقبل مارتن بشير المحكمة سوق الانتقالات وكيل الأعمال الأشهر سابقاً اللاعب أي أغلب الأسبوع الصحيفة التعاقد والده تأمين سيجنال إدونا بارك رونالدو النادي رغبته هافارد وهيرنانديز ماليا دفع إرلينج هالاند نصحه future halland his agent future plans His agent's plans Halland's plans Diana's Tragedy administratively subordinate Der Spiegel trouble hand football Tottenham star kidnapped Haaland's future plans Bundesliga closest people American dollar newspaper Menu Germany Volker Mino Raiola everlasting Sunday newspaper sports organization big deal Male Location moving in Haaland's future destination for the future Martin Bashir court Transfer Market Most Popular Business Agent Previously player Which Most of the week newspaper contracting mother insurance Signal Iduna Park Ronaldo club his wish Harvard and Hernandez financially to push Erling Haaland advise him




خطط هالاند المستقبلية قد تسبب له المتاعب مع وكيل أعماله ووالده 



يبدو أن أحلام النجم  النرويجي   إيرلينغ  ستدخله في متاعب مع أقرب الناس إليه.  حيث ان خطط هالاند  لا تتطابق حاليا معهم فهو يرغب في حمل قميص فريق غير الذي يريده والده و وكيل أعماله بداية من الموسم المقبل . 

كما أن موهبة  هالاند تثير إعجاب  العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، فهداف فريق دورتموند الألماني يعد حالياً من بين أفضل المهاجمين في عالم ، ويتوقع أن يتألق لسنوات طويلة  و مرشح ليكون الأفضل .

ويبدو أن رحيل هالاند عن فريقه بوروسيا نهاية الموسم الحالي مسألة  محسومة تقريبا ، لاسيما في ظل  هالاند  خوض تجربة كروية مع فريق ينافس باستمرار للفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا، حسب ما أشار إليه أكثر من مصدر.

وحسب صحف الإسبانية و الألمانية فإن وجهة النجم النرويجي  هالاند  المستقبلية قد تسبب المتاعب له ، فقد ذكر موقع "شبورت" أن خطط هالاند للمستقبل لا تتطابق حالياً مع خطط وكيل أعماله مينو رايولا، ولا أيضاً أفكار ألفي إنج والد اللاعب إيرلينغ هالاند.

وأوضح الموقع الألماني أن إيرلينغ هالاند يرغب في حمل قميص  مدريد الإسباني بداية من الموسم القادم، فيما يُفضل وكيل أعماله مينو رايولا ووالده ألفي إنج أن ينتقل هالاند إلى فريق برشلونة الإسباني ليقود مشروع الجديد للفريق. 



برشلونة و رئيسه يعقد خلاف بين هالاند و وكيله 



وتابع نفس المصدر أن  رايولا لديه علاقة جيدة للغاية مع رئيس برشلونة خوان لابورتا، إذ يرغب الاثنان في أن يصبح  هالاند من أبرز نجوم الفريق الكتالوني في السنوات المقبلة، مضيفاً أن ألفي أنج والد اللاعب لديه أيضاً علاقة جيدة مع فريق برشلونة الإسباني .

وكانت اغلب تقارير صحفية قد أشارت مؤخراً إلى أن ريال مدريد يرغب في الحصول على خدمات إيرلنيغ هالاند بداية من الموسم القادم، حيث يعتزم "الأبيض الملكي" استغلال شرط جزائي في عقد اللاعب تبلغ قيمته 75 مليون يورو.

من جهة آخرى، يأمل فريق بوروسيا دورتموند في إقناع نجمه هالاند بالبقاء مع الفريق، ففي تصريحات خص بها مؤخراً صحيفة "بيلد" الألمانية قال زيباستيان كيل مدير قسم تراخيص اللاعبين في فريق بوروسيا  "سنقاتل من أجله، سنبذل أقصى ما بوسعنا" بهدف الإبقاء على إيرليغ هالاند مع الفريق.

يشار إلى أن  هالاند ، نجح في تسجيل 13 هدف في الدوري الألماني لكرة القدم، ليقود دورتموند للمركز الثاني خلف المتصدر بايرن ميونيخ .





author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات