القائمة الرئيسية

الصفحات


كليان مبابي : الأموال لا تحركني 

كيليان مبابي ريال مدريد وفي تصريحات نقلها النادي الملكي ساعة واحدة لحد الان باريس سان جيرمان النادي الفرنسي أمر شخصي مسيرته ساعات مهاجم باريس سان جيرمان مبابي كرة القدم نادي ريال مدريد تجديده الأموال الموسم الماضي نظيره الفرنسي تقارير صحفية إسبانية حدوثه أعلم أنه مهم طموحه صحيفة حياته عدم إرسال التعليق لحد الساعة وجه الخصوص باريس ماتش النجم الفرنسي صفقة مبابي القسم الأول مبابي ميمشي دانييل ريولو باريس عمرة موقع تويتر بوسم العداد مال عمر تحرك البنك المركزي قطاع غزه أول مباراة كيليان مبابي وجه الأسبوع الأخير الجهة اليسرى منطقة الحوض صحيفة إيفنينج ستاندرد ميستر كارليتو التهرب واحده دوري بلس حياة هادئة Kylian Mbappe real Madrid And in statements conveyed The royal club One hour until now Paris Saint-Germain French club personal matter his career hours Paris Saint-Germain striker Mbappe football Real Madrid Club renew it money Last season French counterpart Spanish press reports its occurrence I know it's important his ambition newspaper his life Not sending comment Until now especially Paris Match French star Mbappe deal section One Mbabbe Mimshi Daniel Reulo Paris Umrah Twitter hashtag The counter is money Omar Move central bank Gaza strip first match Kylian Mbappe's face final week left side pelvic area Evening Standard newspaper Mister Carlito Evasion one Plus League A quiet life


 مبابي :ما يهمني هو  الدروس وخبرات ، أكثر من اهتمامي ب المال   



تحدث نجم المنتخب الفرنسي و فريق باريس سان  كيليان مبابي، عن مسيرته مع كرة القدم، وطموحه في المستقبل.

وقال كليان مبابي في حواره مع مجلة "باريس ماتش": "ما يهمني هو الاستفادة من الدروس وخبرات الحياة، أكثر من اهتمامي بالمال، حتى إذا كانت الأموال مهمة  لدينا عائلات ننفق عليها". 

 

وقال  كيليان مبابي أيضا: "أنا متعطش للسفر واكتشاف أشياء والتعرف على مزيد من اللاعبين والثقافات المختلفة". 

و اضاف  نجم  باريس سان جيرمان   كيليان  مبابي  : "علاقتي  الأموال  في بداية مشواري كانت صعبة،   عائلتي كانت تتعامل معي على أنني جوهرة، ولحسن الحظ، لم يتحدث معي أبي وأمي كثيرا عن  الأموال ، وهو أمر جيد للغاية، لأنه كيف تتعامل مع طفل عمره 14 عاما بعد أن أخبرته أنه يساوي الملايين؟".

و اضاف  مبابي " ما يتم  أحتسابه  في  النهاية  هو  الخبرة  التي  تحصل  عليها  و ليس  أموال  نعم  اتفق  بأن  المال  شيئ  مهم فنحن  لدينا  عائلات  لكن  فوق  أموال  ما أنى  أتعطش  له  حقاً  هو  الاكتشاف  الذهاب  بمغامرات  جديدة  أن  ألتقي  بلاعبين مذهلين  من  ثقافات  مختلفة  بالنسبة  لي  الروابط  البشرية  أكثر  أهمية ".


وأشار  كيليان  مبابي مهاجم   باريس   سان جيرمان   : "لذا علاقتي الأموال  هادئة، أعلم أنه مهم، ويسعدني الحصول على المزيد، ولكن الأموال لا تحركني". 

واستطرد نجم  سان جيرمان  كيليان  مبابي : "هناك الكثير من النجوم في فريق باريس سان جيرمان، وقد حقق الفريق انتصارات عديدة، وفاز بالألقاب، وبالطبع عليك أن تقدم بعض التنازلات عندما لا تكون النجم الوحيد، ولكن لا أرى ذلك أمرا سلبيا بل على النقيض تماما".

وشدد مهاجم  سان جيرمان  مبابي    : "لا أقلل من أحد، بل يمكنك إخباري بأي شيء، ومدربي ماوريسيو بوكيتينو يفعل ذلك، أقدر الصراحة، لأنها توفر للجميع وقتهم الثمين". 

كليان مبابي : أبي وأمي لم يعارضا قراراتي أبدا 

مضيفا "مشواري يسير   بخطوات  النجاح  منطقية من لاعب واعد إلى محترف ثم الانتقال من موناكو إلى بي إس جي، وبالطبع مسيرة أي لاعب هناك مجال لخطوات غير متوقعة، فالمفاجآت جزء من جمال كرة  ، ولكن يمكن أن تحدث أشياء تغير كل الخطط، فمن المستحيل توقع ما سأفعله بعد 20 عاما". 

ولفت: "أبي وأمي لم يعارضا قراراتي أبدا، ولم يفرضا علي أي شيء، ولا حتى عندما كنت طفلا، لقد فضلا ترك لي حرية الاختيار، وبالتالي إذا أخطأت، لن ألومهما ".

وأكد أيضا  الفرنسي  كيليان  مبابي   أن إدارة  سان جيرمان  بذلت جهودا كبيرة لتطوير هيكل الفريق، ويتبقى فقط بعض التفاصيل الصغيرة لتحقيق حلم الفوز بدوري الأبطال، ولكن يبقى عامل الحظ مهم جدا في كرة القدم.

وعن مستقبله قال  مبابي  " سأكون أنا من سيقرر ذلك لأني أنا من سيلعب و ليس غيري ، على كل حال ذهابي من موناكو نحو باريس كان خطوة منطقية و هي بمثابة الانتقال من آلامل نحو الاحتراف لكن الان نحن نتحدث عن مسيرة مهنية لذلك سيكون هناك متسع للمفاجئات في تحديد ذلك ، من أجل المتعة من أجل عنصر المفاجئة فهذا ما يجعل هذه الرياضة جميلة قد يحدث شيئ يجعلك تغير كامل خططك بالنهاية مستحيل   توقع ما سأفعله في ال 20 سنة القادمة "



علاقته بنجم ريال مدريد كريم بنزيما


وأردف  "علاقتي رائعة بكريم بنزيما في منتخب فرنسا، عندما نكون أصدقاء، فإنه  يسهل التواصل بيننا في أرض الملعب، كلانا يريد أن يتألق، ويساعد الآخر على إحراز الأهداف".

وتابع "الفوز بكأس العالم 2022 سيكون إنجازا رائعا، فلا مانع من محاولة الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي، فهي فرصة لأن تكون أسماء هذا الجيل محفورة في التاريخ للأبد".

وأتم تصريحاته "أنا معجب بأبطال مثل فيدرر ونادال، لقد حافظا على المستوى لسنوات عديدة، فهي ميزة لا يمكن أن تتوافر لأي رياضي".   


جديد مفاوضات باريس سان جيرمان مع  مبابي



ومم جهة أخرى أفادت تقارير صحفية أن إدارة فريق  الفرنسي ترفض الاستسلام أمام إمكانية رحيل  كليان  . 

ومن المقرر أن ينتهي عقد  كليان مبابي مع باريس  الصيف القادم، حيث سيكون بإمكانه التوقيع مع أي فريق جديد في  يناير القادم. 

ووفقا لبرنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، فإنه رغم حصول كليان مبابي على الحرية بعد 17 الآن، لكن باريس سان جيرمان لم يستسلم لقرار المهاجم الفرنسي. 

وأشار البرنامج الإسباني إلى أن مسؤولي باريس ، جددوا المفاوضات مع اللاعب مرة أخرى بشأن التمديد في الأيام الماضية، لكن دون تقدم ملحوظ في المحادثات. 

وتزعم العديد من التقارير الإسبانية و الفرنسية ، أن كليان مبابي قرر بشكل نهائي، الانتقال إلى صفوف  نادي ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل في صفقة مجانية. 

وكان كليان  قد صرح للإعلام منذ عدة أشهر، بأنه طلب الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف الماضي


مفاوضات ريال مدريد مع كليان حاليا


قررت إدارة نادي ريال   الإسباني تأجيل مفاوضات التعاقد مع نجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان إلى شهر مارس القادم.

 حيث يأتي هذا التطور عقب قرعة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا والتي أسفرت عن مواجهة مرتقبة بين الناديين في منتصف فبراير ذهاباً ومطلع مارس إياباً.

وتسمح القوانين ببدء تفاوض أي لاعب مع أي طرف مهتم بخدماته قبل 6 أشهر من انتهاء عقده.

وكان   مدريد يخطط لفتح باب المفاوضات مع  كليان مبابي في يناير لنقل اللاعب إلى العاصمة الإسبانية بدءاً من الصيف القادم .

 يذكر أن النادي  الإسباني ريال مدريد سبق أن تقدم بعرض أول لضم النجم الفرنسي كليان مبابي  مهاجم باريس مقابل 160 مليون يورو لكنه قوبل بالرفض القاطع من ناصر الخليفي رئيس  فريق   الفرنسي .

فلورنتينو بيريز رئيس  النادي  ريال  مدريد   لم يستسلم وتقدم بعرض آخر  بعد  ساعات   قيمته 180 مليون يورو لضم  الفرنسي  كيليان   ،  وأن رد جاء كما  زعمت التقارير الفرنسية و الإسبانية  بالرفض.








author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات