القائمة الرئيسية

الصفحات

ريال مدريد يرفض المخاطرة من أجل هالاند .. و سبب

 

 ريال مدريد يرفض المخاطرة من أجل هالاند .. و سبب 

يرفض ريال مدريد يرفض هالاند لريال مدريد لأجل ريال مدريد يرفض المخاطرة ريال مدريد يرفض ريال مدريد real madrid ريال مدريد رفض المخاطرة أجل هالاند يرفض أجل هالاند Real Madrid refuses He refuses Haaland To Real Madrid for Real Madrid refuses to risk Real Madrid refuses real madrid real Madrid to reject risk Haaland refuses Yes Haaland


ريال مدريد يرفض المخاطرة من أجل هالاند 

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن فريق  ريال مدريد لن يرتكب أي تصرف جنوني في صفقة نجم دورتموند هالاند، يكسر استقرار الرواتب في المرينجي. 

حيث يرفض نادي الملكي فكرة المخاطرة باستقرار الفريق ، وذلك من أجل التعاقد مع إيرلينج ، نجم بوروسيا دورتموند الألماني ، خلال الموسم المقبل.


مينو رايولا : هالاند يمكنه اتخاذ خطوة جديدة، اتجاه بايرن ميونخ وريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي فقط 

أعلن مينو رايولا، وكيل أعمال إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، أن اللاعب قد يرحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، محددا 4 وجهات محتملة للاعب النرويجي.

وقد صرح رايولا  وكيل أعمال اللاعب عبر شبكة سبورت 1 الألمانية "هالاند يمكنه اتخاذ خطوة جديدة. بايرن ميونخ وريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي، هذه هي الأندية الكبيرة التي يمكن الذهاب إليها".

وأضاف  "لقد فاز السيتي بالدوري الإنجليزي 5 مرات في السنوات الأخيرة، أكثر بكثير من يونايتد".


وقال أيضا وكيل أعمال اللاعب الشاب "عندما انتقل هالاند إلى دورتموند، كنا نعلم جميعا أن خطوة انتقاله لناد آخر ستأتي".

وواصل مينو رايولا "ربما يرحل هالاند في الصيف المقبل أو الذي يليه".
مشيرا أيضا إلى أن الاحتمال الأكبر أن يرحل اللاعب نرويجي "في الصيف المقبل"، وتابع "سنرى ما سيحدث، سننقل لإدارة دورتموند رأينا، وننتظر أيضا وجهة نظرهم".


وأضاف رايولا في الوقت نفسه أنهم لن يتخذوا أي قرار خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.
واستطرد "بالتأكيد، كان بيع هالاند في الصيف الماضي أفضل بالنسبة لدورتموند من الناحية المالية، لكن الإدارة فضلت مراعاة مصالح النادي والفريق واحترام رغبة الجماهير".
واسترسل "صيف 2022 سيكون غريبا جدا، سنلعب كرة القدم لمدة شهر ونصف ثم تتوقف الدوريات، من أجل إقامة كأس العالم شتاءً في قطر".
ورفض مينو رايولا، الكشف عن قيمة الشرط الجزائي في عقد إيرلينج هالاند، مؤكدا أنه أمر خاص بينه واللاعب.

 

400 مليون يورو للتعاقد مع ايرلينج هالاند 


وكانت نشرت بعض  الصحف الإسبانية و الألمانية  أن صفقة ايرلينج هالاند ستكلف ناديه الجديد 400 مليون يورو، بالنظر إلى القيمة المتوقعة للانتقال، بالإضافة إلى راتب المهاجم الفريق الألماني 5 مواسم مقبلة. 

يذكر أن العديد من التقارير تؤكد أن الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، سينتقل إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، خلال صفقة مجانية. 

وأوضحت "ماركا" أن تشيلسي وسان جيرمان كانا مهتمين للغاية بصفقة هالاند، لكن يبدو من تصريحات رايولا أنهما تخلفا عن مواصلة السباق.


مبابي لا يريد هالاند في ريال مدريد 



تعليقات