القائمة الرئيسية

الصفحات

 بسبب قرعة دوري أبطال أوروبا ..  كليان مبابي يؤجل خططه مع ريال مدريد 

 بسبب قرعة دوري أبطال أوروبا ..  كليان مبابي يؤجل خططه مع ريال مدريد 

  1. يخطط يؤجل وريال مدريد وخطة مدريدي مدريد مبابي يؤجل خططه مبابي لدوري أبطال قرعة دوري الأبطال قرعة دوري أبطال قرعة سيؤجل سبب ريال مدريد بسبب ريال مدريد دوري الابطال دوري الأبطال دوري أبطال خططه خطة ريال مدريد خطة بطل بسبب قرعة دوري الأبطال بسبب بدوري الأبطال بدوري أبطال الملكي القرعة الدوري أسباب champions league Plan Postpone and Real Madrid and plan Madrid Madrid Mbappe postpones his plans Mbappe Champions League Champions League Draw Champions League Draw Lot will postpone a reason Real Madrid because of real Madrid Champions League Champions League Champion's League his plans Real Madrid's plan plan hero Because of the Champions League draw Because Champions League Champions League royalist Pumpkin league Reasons champions leaguePlan Postpone and Real Madrid and plan Madrid Madrid Mbappe postpones his plans Mbappe Champions League Champions League Draw Champions League Draw Lot will postpone a reason Real Madrid because of real Madrid Champions League Champions League Champion's League his plans Real Madrid's plan plan hero Because of the Champions League draw Because Champions League Champions League royalist Pumpkin league Reasons champions league


مبابي يؤجل خططه بخصوص الإنتقال إلى ريال مدريد 


كشفت بعض تقارير الصحفية عن نية نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي بخصوص مستقبله في الأيام المقبلة قبل نهاية عقده في يونيو 2022.

حيث مازال أمام نجم منتخب الفرنسي 17 يومًا فقط من أجل أن يتسلم حريته في اختيار ناديه القادم، حيث ينتهي عقده مع الفريق الباريسي في الصيف القادم ويحق له التفاوض بشكل حر مع أي ناد آخر بداية من يناير المقبل. 

بعد حرب الباردة الصيف الماضي آخرهم كان رفض باريس سان جيرمان عرض ضخم من جانب المرينجي، للحصول على خدمات مبابي مقابل 200 مليون يورو، المرينجي لا يزال الوجهة المحتملة للاعب الفرنسي.


أسباب تغيير خطة انتقال كليان مبابي 

وفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية فإن  كليان مبابي لا يريد التوقيع أو الاتفاق مع ريال مدريد حتى مارس القادم. 

ومن جانب نادي ريال مدريد ، فإنه يفكر في الأمر ذاته ويريد توخي مزيد من الحذر وترك التوقيع السري (احترامًا لنادي  باريس سان جيرمان ، لن يتم الإعلان عن التوقيع أبدًا حتى نهاية الموسم) لما بعد 9 مارس. 

كما أن النادي ريال مدريد يرى أنه إذا لعب مبابي ضدهم بعد أن وقع بالفعل، فسيواجه ضغطًا لا يطاق من مشجعي نادي الفرنسي ، لذا فإن رئيس النادي  الملكي فلورنتينو بيريز ومجلس إدارته يريدون خروج كليان مبابي من باريس بأقل قدر ممكن من الصدمة. 


موقف باريس سان جيرمان 

حسب "ليكيب" فإن  نادي باريس سان جيرمان، يرفض الاستسلام في تجديد عقد نجمه  كيليان مبابي ، وعادت إدارة الفريق لفتح خط المفاوضات من جديد مع مبابي من أجل تجديد تعاقده على الرغم من اقتراب اللاعب من الحصول على حقه في التفاوض بشكل حر بعد 17 يومًا. 

مع ذلك فإنه لا يوجد حتى الآن أي تقدم ملحوظ في هذه المفاوضات، على الرغم من رغبة النادي الباريسي في حسم موقف اللاعب قبل مباراتي ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا. 

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يضرب موعدًا ناريًا مع باريس سان جيرمان في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، 

وتقام مباراة الذهاب يوم 15 فبراير على ملعب "حديقة الأمراء"، على أن تكون مباراة العودة في بيرنابيو يوم 9 مارس.


ريال مدريد يرفض المخاطرة من أجل هالاند.. و سبب 


فينيسيوس جونيور يقتل حلم باريس سان جيرمان


باريس سان جيرمان يرغب في الانتقام من ريال مدريد 


author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات