القائمة الرئيسية

الصفحات

 صديقة كيليان مبابي تعرقل صفقة انتقاله إلى ريال مدريد

صديقة كيليان مبابي تعرقل صفقة انتقاله إلى ريال مدريد

ريال مدريد,صديقة رونالدو,مستقبل مبابي,مباراة برشلونة و ريال سوسيداد,انتقالات برشلونة,صفقة برشلونة,صفقات برشلونة,الدوري الإسباني,ترتيب الدوري الإسباني,انشيلوتي,الميركاتو,خوان لابورتا,تصريح لابورتا,مباراة برشلونة,تشكيلة برشلونة,لابورتا,رونالدو,أخبار ميسي,اخبار برشلونة,أخبار برشلونة,قمصان برشلونة,اخر اخبار برشلونة,برشلونة,برشلونه,زيرو سبورت,زايرو سبورت,عاجل,ميسي,#برشلونة,اهداف برشلونة,جورجينا مبابي كيليان مبابي على صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد صفقة إنتقال صفقة صديقة مبابي ريال مدريد بالانتقال إلى ريال مدريد انتقاله إلى ريال مدريد انتقال إلى Real Madrid, Ronaldo’s girlfriend, Mbappe’s future, Barcelona vs Real Sociedad match, Barcelona transfers, Barcelona deal, Barcelona deals, La Liga, La Liga standings, Ancelotti, Mercato, Juan Laporta, Laporta statement, Barcelona match, Barcelona squad, Laporta, Ronaldo , messi news, barcelona news, barcelona news, barcelona shirts, barcelona latest news, barcelona, ​​barcelona, ​​zero sport, zero sport, urgent, messi, # barcelona, ​​barcelona goals, georgina Mbappe Kylian Mbappe On Mbappe's transfer to Real Madrid Transfer deal Deal Mbappe's girlfriend real Madrid Moving to Real Madrid His move to Real Madrid transition to me


صديقة مبابي  تعرقل  حلمه مع الريال


يواجه نادي ريال مدريد الاسباني عائقاً  آخر جديدا في طريق إتمام الصفقة المرتقبة بالتعاقد مع النجم كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الفرنسي. 

إقرأ أيضاً.. كيليان مبابي أبرز الصفقات الكاذبة في 2021 


وكشف موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني أن صديقة كيليان  الجديدة قد تلعب دوراً كبيراً في تحديد مستقبل اللاعب خلال السنوات المقبلة. 

و قد دخل كيليان  في علاقة مع ممثلة شابة تدعى إيما سميت، وهي أحد أكبر مشجعي فريق باريس سان جيرمان في فرنسا، ما قد يدفعه إلى تمديد تعاقده مع النادي الفرنسي.
الأمر الذي قد يضع كليان   في ورطة كبيرة، حيث يعد مبابي من أكثر اللاعبين الذين تربطهم علاقة قوية بنادي  مدريد، منذ حلم الطفولة، وفي ظل تواجده مع صديقته، فقد يتخلى عن حلمه، من أجل حبه لصديقته الجديدة. 

تُرى الممثلة الشابة، في كثير من الأحيان داخل ملعب باريس سان جيرمان لدعم  كليان ، الأمر الذي يتمناه المسؤولين في فرنسا، من أجل بقاء اللاعب مع النادي العاصمي وعدم الرحيل

ويترقب  مدريد الاسباني الفرصة لحسم صفقة مبابي كأنتقال حر بعد انتهاء عقده مع البي اس جي في ظل رفضه لتمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2022 حتي الآن. 

نجم ريال مدريد يحلم باللعب بجوار مبابي 


علي جانب آخر يرحب فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال ، انضمام كيليان  لصفوف الميرينجي، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أي لاعب لا يريد تواجد "مبابي" زميلًا له. 

وذكرت تقارير أن سان جيرمان رفض عرض من   مدريد بقيمة 220 مليون يورو للاستغناء عن خدمات اللاعب الفرنسي في أغس
طس الماضي. 

وقال اللاعب البرازيلي، كل اللاعبين يريدون اللعب مع مبابي، إنه لاعب عظيم مثل كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي. إنه يمثل الجيل الجديد الذي يأتي ليبقى لسنوات عدة. 

مبابي يفجرها :أنا متحمس لإقصاء ريال مدريد من دوري 

 هل يتسبب هالاند في انتقال نجم ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان 

author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات