القائمة الرئيسية

الصفحات

بيريز يستعد لضرب برشلونة.. بصفقة "مجانية" من قلب كامب نو

 بيريز يستعد لضرب برشلونة.. بصفقة "مجانية" من  كامب نو 

يستعد لضرب برشلونة يستعد ويستعد وضرب برشلونة وبرشلونة لبرشلونة ضربت ضرب بيريز يستعد لضرب برشلونة بيريز يستعد بيريز برشلونة يستعد برشلونة باريس برشلونة,أخبار برشلونة,اخبار برشلونة,اخبار برشلونة اليوم,آخر أخبار برشلونة,أخبار برشلونة الان,أخبار برشلونة اليوم,مباراة برشلونة,بيريز,اخبار برشلونة عاجل,برشلونه,اخر اخبار برشلونة,أخبار برشلونة 2019,موعد مباراة برشلونة,صفقات برشلونة,برشلونة اليوم,مواعيد مباريات برشلونة,أهداف برشلونة اليوم,معلق مباراة برشلونة,صفقة برشلونة,مباراة برشلونة و ريال بيتيس,بيريز يطرد ميسي من برشلونة,تشكيلة برشلونة,#برشلونة,انتخابات برشلونة,صفقة لبرشلونة Getting ready to hit Barcelona Getting ready and getting ready and hit Barcelona and Barcelona for Barcelona hit Hit Perez is preparing to hit Barcelona Perez is getting ready Perez Barcelona getting ready Barcelona Paris barcelona, ​​barcelona news, barcelona news, barcelona news today, latest barcelona news, barcelona news now, barcelona news today, barcelona match, perez, barcelona urgent news, barcelona, ​​latest barcelona news, barcelona news 2019, barcelona match date, barcelona deals, Barcelona today, Barcelona matches dates, Barcelona goals today, Barcelona match suspended, Barcelona deal, Barcelona vs Real Betis match, Perez expels Messi from Barcelona, ​​Barcelona squad, #Barcelona, ​​Barcelona elections, Barcelona deal


صفقة "مجانية" من  كامب نو تلوح في الأفق

يضع رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، هدف جديد في سوق الانتقالات، ويستعد  إلى التعاقد مع مدافع برشلونة رونالد أراوخو

اقرأ أيضا.. تفاصيل مشادة كلامية جمعته مرحبا بيكيه 

يذكر أنه لايزال عقد أراوخو مع نادي الكتالوني ممتدًا حتى صيف 2023، ويأمل  فلورنتينو بيريز أن تفشل  كل مفاوضات التجديد الجارية بين اللاعب وناديه للانقضاض عليه.

اقرأ أيضا.. هالاند يصدم ريال مدريد 

صحيفة سبورت ونقلًا عن برنامج "Sin Concesiones" قالت أن بيريز مُعجب للغاية بما يقدمه أراوخو ويعتبره سيكون تدعيمًا مميزًا لدفاعات المرينجي.


اهتمام ريال مدريد ليس بالجديد بنجم برشلونة 

مبابي لا يستبعد تمديد عقده مع باريس سان جيرمان 

و جدير بالذكر أن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع أراوخو ليس بالجديد، فالنادي الملكي  بقيادة  فلورنتينو  حاول ضم اللاعب عندما برز في أوروجواي، لكن  برشلونة نجح في خطفه .

والآن يتجدد الأمل بالنظر إلى وضع أراوخو، وباعتبار أن هناك فرصة للتعاقد معه مجانًا في 2023، أو مساومة  برشلونة على العام المتبقي في عقده بالصيف المقبل.

من هي زوجة عثمان ديمبيلي نجم برشلونة 

و يبحث  ريال مدريد  في  الآن  عن التعاقد مع قلب دفاع، والاتجاه دومًا نحو صفقات مجانية تريح النادي اقتصاديًا مثل صفقة دافيد ألابا في الصيف الماضي.

وفتح نادي  الكتالوني  بالفعل خط المفاوضات مع أراوخو في الآونة الأخيرة، لكن حتى الآن لا اتفاق بين الطرفين.

وكانت الصحف الإسبانية قد نشرت إلى رغبة أراوخو في البقاء مع برشلونة  الإسباني مع اشتراطه تقاضي راتب يشعر من خلاله بـ"تقدير" الناديه .

وبشكل عام، حظيّ أراوخو البالغ من العمر 22 عامًا باهتمام أندية إنجليزية كثيرة منذ انطلاقته الناجحة مع النادي الكتالوني في العامين الأخيرين.

من الناحية العملية يبدو من الصعب أن يتفاوض ريال مدريد مع اللاعب دون علم برشلونة أو يضغط من بعيد، خصوصًا وأن العلاقة بين بيريز ورئيس البرسا، جوان لابورتا، جيدة للغاية حاليًا.

يذكر أن اللاعب الدولي الأوروجوياني وصل إلى النادي الكتالوني  في 2018 من بوسطن ريفر نظير قرابة 5 ملايين يورو، ومنذ 2019 وشق طريقه مع الفريق الأول للبرسا بعد التألق مع فريق الرديف.




author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات