القائمة الرئيسية

الصفحات

مبابي لا يستبعد تمديد عقده مع باريس وفيورنتينا يحبط نجم ريال مدريد


مبابي لا يستبعد تمديد عقده مع باريس وفيورنتينا يحبط نجم ريال مدريد

ولا يستبعد ولا وتجديد عقده نجم باريس مبابي لنجوم لمبابي لتمديد عقده لا عقده ريال مدريد ريال تمديد عقده تجديد عقده باريس النجم It is not ruled out no and renew his contract Paris star Mbappe for the stars Mbappe to extend his contract No Knot real Madrid Rial contract extension renew his contract Paris the star


مبابي لا يستبعد تمديد عقده مع باريس 


كشفت تقارير صحفية فرنسية ، أمس السبت، عن مفاجأة من العيار الثقيل تخص مستقبل نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي . 


فقد نشرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن  كليان مبابي  لا يستبعد تمديد عقده مع باريس  منح نفسه بعض الوقت للتفكير،  ويبدو أنه لا يستبعد خيار تمديد عقده مع  نادي باريس سان جيرمان. 


و زعمت  الصحيفة الفرنسية ، أنَّه في حال التوصل لاتفاق بين  كليان مبابي  و باريس سان جيرمان، فسيوقع عقدًا لمدة عامين على الأكثر. 

إقرأ أيضا.. من هي زوجة عثمان ديمبيلي نجم برشلونة 

وأضافت الصحيفة ، أنَّ مبابي لا يريد أن يظل مرتبطًا  بالنادي الباريسي لفترة طويلة، لأنه بريد اللعب خارج  فرنسا، كما أنه يحلم أيضًا باللعب في سانتياجو برنابيو الجديد،  و هذا حلمه منذ أن كان طفلًا. 


ويجهز القطري ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، عرضًا مغريًا لمبابي، من أجل تأجيل الانتقال إلى ريال  الإسباني . 

صديقة كيليان مبابي تعرقل صفقة انتقاله إلى ريال مدريد


وختمت الصحيفة الفرنسية ، بأن بقاء  كليان مبابي في حديقة الأمراء، لا يعتمد على وصول ملهمه زين الدين زيدان في منصب المدير الفني أو على لاعب من طراز فريد إلى جواره، وإنما على الاقتناع بأن المشروع الباريسي ما زالت له أفق بعيدة و جيدة . 

فيورنتينا يحبط نجم ريال مدريد 

isco,real madrid,isco real madrid,isco skills,isco alarcon,isco malaga,isco 2021,isco real madrid 2020,real madrid hoy,isco real madrid goals,isco vs real madrid,isco real madrid skills,malaga isco,real,isco españa,isco goals,noticias real madrid,isco (football player),isco best goals,isco solari,isco real madrid 2014,isco goal,isco italy,real madrid cf,isco vs,isco welcome to real madrid,ultima hora real madrid,isco alarcón


حسم نادي فيورنتينا الإيطالي موقفه نهائي  من ضم أحد أهم نجوم ريال ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

وكانت تقارير الإيطالية قد نشرت أنه يوجود محادثات متقدمة بين النادي الإيطالي وريال  لضم لاعب الوسط الإسباني إيسكو ألاركون. 


ودخل الفيولا الميركاتو الشتوي بنشاط كبير، حيث تعاقد مع الثنائي جوناثان أيكون من ليل، وكريستوف بيانتيك من هيرتا برلين. 

وقال مدير فيورنتينا دانييلي برادي في مؤتمر صحفي لتقديم بيانتيك: "لقد قمنا بعمل جيد لتعزيز صفوف الفريق بلاعبين كنا نحتاجهم بالفعل". 

وقال : "كل ما نحتاجه الآن حتى 31 يناير/ كانون الثاني الجاري، هو محاولة إسعاد هؤلاء اللاعبين الذين يريدون المزيد من وقت المشاركة في المباريات". 

مبابي يفجرها: أنا متحمس لإقصاء ريال مدريد


ونفى برادي التقارير الواردة من إسبانيا، التي تفيد بأن فيورنتينا كان في مفاوضات استقدام إيسكو على سبيل الإعارة من ريال مدريد. 


و أضاف : "سمعنا الكثير من الشائعات عن إيسكو، لكننا لا نعرف حتى من هم وكلاؤه، إنه لاعب موهوب للغاية، لكننا لا نهتم بضمه".
author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات