القائمة الرئيسية

الصفحات

 تفاصيل مشادة أنشيلوتي مع بيكيه في الكلاسيكو و جوارديولا يزرع الأشواك في طريق ريال مدريد 

 تفاصيل مشادة أنشيلوتي مع بيكيه في الكلاسيكو و جوارديولا يزرع الأشواك في طريق ريال مدريد 

ريال مدريد,الكلاسيكو,ريال مدريد اليوم,الى ريال مدريد,اخبار ريال مدريد,مهاجم ريال مدريد,مباراة ريال مدريد,الريال مدريد,ريال مدريد برشلونة,ريال مدريد وبرشلونة,عن ريال مدريد,لريال مدريد,ملخص ريال مدريد,اهداف ريال مدريد,صفقات ريال مدريد,ريال مدريد مباشر,ملخص مبار ريال مدريد و رابو فاييكانو,مورينيو يصافح انشيلوتي ومدريتش . مباراة الريال وتشسلي,كلاسيكو,شاهد سيرجوراموس لاعب ريال مدريد يبهر الجميع بمهاراته في السباحة Real Madrid, El Clasico, Real Madrid today, to Real Madrid, Real Madrid news, Real Madrid striker, Real Madrid match, Real Madrid, Real Madrid Barcelona, Real Madrid and Barcelona, about Real Madrid, for Real Madrid, Real Madrid summary, Real Madrid goals Real Madrid deals, Real Madrid direct, Real Madrid match summary and Rabo Vallecano, Mourinho shakes hands with Ancelotti and Madric. Real Madrid vs Chelsea match, Clasico, watch Real Madrid's Sergoramos impress everyone with his swimming skills


مشادة أنشيلوتي مع بيكيه في الكلاسيكو 


كشف  الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني،  عن كواليس مشادة كلامية جمعته بجيرارد بيكيه، مدافع  نادي برشلونة، خلال مباراة الفريقين، مساء أمس الأربعاء، في الدور قبل النهائي لكأس السوبر الإسباني.

و قد فاز نادي  ريال مدريد على برشلونة بنتيجة 3-2، في العاصمة السعودية الرياض، ليتأهل إلى المباراة النهائية بحثا عن اللقب.

و صرح كارلو أنشيلوتي فيما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية "لقد طالبت بيكيه بإخراج الكرة من الملعب، لسقوط فينيسيوس جونيور على الأرض متأثرا بآلام عضلية".

وقال  المدرب الإيطالي كارلو "لقد فعلنا ذلك في الشوط الأول، لكن بيكيه رد بأنهم لم يعتادوا إخراج الكرة بهذه الطريقة، قلت له لا أعلم، وأحترم رغبتك".

  اقرأ  المزيد  أيضا.. هل يتسبب هالاند في إنتقال نجم ريال مدريد 

  مبابي لا يستبعد تمديد عقده مع باريس 

و قد فاز ريال مدريد على برشلونة بنتيجة 3-2، في العاصمة السعودية الرياض، ليتأهل ريال مدريد إلى نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني التي تقام في المملكة العربية السعودية، وينتظر مواجهة الفائز من لقاء أتلتيكو مدريد مع أتلتيكو بلباو، المقررة مساء اليوم الخميس. 

جوارديولا يزرع الأشواك في طريق ريال مدريد 


وفقا للتقارير   فإن الإسباني بيب جوارديولا، مدرب  نادي  مانشستر سيتي الإنجليزي ،  يسعى لتعقيد مهمة ريال مدريد في التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، الصيف المقبل،. 

فقد زعمت   "آس" الإسبانية،  أن جوارديولا  طالب إدارة   نادي  السيتي ببذل مجهود أكبر  و  الركض  لضم  لاعب  النرويجي   ايرلينج هالاند، الذي طالب بدوره وكيل أعماله مينو رايولا، بالتوصل لاتفاق مع ريال مدريد في أقرب وقت ممكن. 

وخسر  جوارديولا مؤخرًا فيران توريس بانتقاله إلى نادي برشلونة، ومن قبله رحيل سيرجيو أجويرو في الصيف، وبالتالي لا يملك في قائمته سوى جابرييل خيسوس كمهاجم صريح.

وتتمثل أفضلية  نادي  ريال مدريد على مانشستر سيتي في رغبة  النرويجي  إيرلينغ  هالاند ، حيث يسعى للانضمام ل ريال مدريد ، واللعب على ملعب سانتياجو بيرنابيو الجديد إلى جوار كيليان مبابي، كي يصنعا معًا حقبة جديدة من الجلاكتيكوس، وفقًا للصحيفة .

فقط في ماما افريقيا الحكم يصفر نهاية اللقاء قبل الأوان 

يذكر أن هالاند شارك في 17 مباراة في جميع المسابقات، رفقة دورتموند هذا الموسم، ونجح خلالها في تسجيل 19 هدفًا وصناعة 6.

أزمة انضباطية جديدة في ريال مدريد 





author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات