القائمة الرئيسية

الصفحات

 كريم بنزيما يضع ريال مدريد أمام خيار صعب .. و سبب هالاند 

 بنزيما يضع ريال مدريد أمام خيار صعب .. و سبب هالاند 

يضع هالاند صعب ريال مدريد ريال خيارات ريال مدريد خيارات خيار بنزيما يضع ريال مدريد أمام خيار صعب بنزيما يضع بنزيما سيضع ريال مدريد أمام خيار صعب بنزيما بسبب هالاند بسبب الصعب الخيار أمام خيارين Puts Haaland Difficult real Madrid Rial Real Madrid's options Options option Benzema puts Real Madrid in front of a difficult choice Benzema puts Benzema will put Real Madrid in front of a difficult choice Benzema because of Haaland Because Difficult Option I have two options


بنزيما يضع ريال مدريد أمام خيار صعب 

نشرت تقارير صحفية إسبانية إن نجم ريال مدريد  بنزيما، نجم  غير راض عن اهتمام المرينجي بالتعاقد مع المهاجم النرويجي ايرلينج هالاند

ويعد ايرلينج هالاند، مهاجم نادي بروسيا دورتموند، هدفا لعدة أندية أوروبية كبيرة على رأسها ريال مدريد و مانشستر سيتي و برشلونة ، وذلك بعد تألقه في الآونة الأخيرة.

اقرأ أيضا.. مبابي لا يستبعد تمديد عقده مع باريس 

وزعمت صحيفة "إل ناسيونال" الإسبانية، أن نجم نادي الملكي بنزيما يشعر بالاستياء بسبب محاولة  مدريد ضم و  التعاقد  مهاجم جديد في وجوده، وهدد إدارة النادي الملكي بالرحيل في حالة التحرك للتعاقد مع هالاند.

تهديد بنزيما سيضع ريال مدريد  أمام    خيار صعب  ، حيث سيكون عليه الاختيار بين نجمه الحالي صاحب الـ34 عاما، ونجم المستقبل صاحب الـ21 عاما.  

وعلى الرغم من أن ريال مدريد   الإسباني   يبدو أقرب لضم نجم  شاب آخر هو   لاعب  الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق  باريس سان جيرمان، لكن كريم بنزيما  لا يبدو منزعجا من فكرة ضم مواطنه، الذي يجاوره في هجوم منتخب فرنسا، حيث يلعب كل منهما في مركز مختلف. 

اقرأ أيضا.. ايرلينج هالاند يصدم ريال مدريد 


ويلعب كليان  في الأساس كرأس حربة تماما مثل بنزيما وهالاند، لكنه يجيد أيضا اللعب كجناح سواء 

على اليمين أو اليسار، وهو ما يتيح له اللعب بحرية بجوار كريم، وهي ميزة يفتقدها النجم النرويجي الشاب هالاند . 

يذكر أن بنزيما يقضي حاليا موسمه الـ13 مع   مدريد منذ انضمامه للفريق الملكي في صيف 2009 قادما من أولمبيك ليون الفرنسي، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2023، أي لنهاية الموسم القادم. 

صديقة كيليان مبابي تعرقل صفقة انتقاله إلى  مدريد 

وشارك النجم الفرنسي في 586 مباراة مع  مدريد بمختلف المسابقات، سجل خلالها 303 أهداف وصنع 153 هدفا وحقق 19 لقبا.  


مبابي يفجرها: أنا متحمس لإقصاء ريال  من دوري الأبطال 




author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات