القائمة الرئيسية

الصفحات


أزمة انضباطية جديدة في ريال مدريد 

 

وريال مدريد وأزمة مشكلة جديدة لريال مدريد لأزمة ريال مدريد ريال جديدة جديد انضباطية جديدة انضباطية انضباطي الملكي الجديدة الجديد الانضباطية الأزمة الجديدة الأزمة أزمة جديدة لريال مدريد أزمة انضباطية جديدة أزمة انضباطية أزمة أزمات and Real Madrid and crisis new problem To Real Madrid for a crisis real Madrid Rial New new new discipline discipline disciplinary royalist new the new disciplinary The new crisis the crisis A new crisis for Real Madrid A new disciplinary crisis Discipline crisis crisis crises

 

تصرف وقح من سيبايوس في حق الإيطالي أنشيلوتي

 

يواجه كارلو أنشيلوتي ، المدير الفني للريال مدريد ، أزمة انضباطية جديدة في الفريق ، وهذه المرة  بسبب   لاعب الوسط داني سيبايوس.
حيث تصرف سيبايوس بشكل وقح مع الإيطالي  قبل دخوله بديلًا في مباراة ألكويانو في كأس ملك إسبانيا.  
 

اقرأ أيضا... إيرلينغ هالاند يصدم ريال مدريد 

 

و قد سجل   الإسباني مساء الأربعاء ظهوره الأول مع نادي الإسباني في موسم 2021-22، وذلك خلال مباراة ألكويانو في دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.
ودخل  داني سيبايوس إلى المباراة في الدقيقة 86 بعد أن تعافى من الإصابة التي لحقت به  خلال    مشاركته مع منتخب إسبانيا في منافسات دورة الألعاب الأولمبية في يوليو الماضي، وأبعدته لمدة طويلة عن الملاعب.
لكن يبدو أن عودة لاعب الوسط سيبايوس حملت معها أزمة   صدرها  إلى مدربه كارلو وحسب برنامج "El golazo de gol"  فإن الكاميرات التقطت  داني سيبايوس يتصرف بوقاحة وغضب شديد مع  كارلو  قبل دخوله إلى الملعب. وأظهرت الصور أن  لاعب الوسط  تجاهل مصافحة أنشيلوتي وأدار ظهره للمدرب الإيطالي، في علامة واضحة على عدم الاحترام.

 

          صديقة كيليان مبابي تعرقل صفقة انتقاله إلى ريال  مدريد 

رأي  كارلو أنشيلوتي في سيبايوس 

 

وقبل تصرف داني سيبايوس مع كارلو  خلال المؤتمر الصحفي  لمباراة ألكويانو حرص على دعم سيبايوس بشكل واضح.

وقال كارلو عن سيبايوس: "أحبه كلاعب، وأحب شخصيته وأسلوبه على أرض الملعب، إنه على ما يرام".

وأضاف: "في النصف الثاني من الموسم سيكون هامًا بالنسبة لنا لأنه يملك الجودة ليتواجد في فريق ريال مدريد".

ويبدو أنه حتى مع تصريحات الداعمة  من لم تجد رد الفعل المناسب من سيبايوس، الذي على ما يبدو اعترض  بسبب إقحامه إلى المباراة قبل أربع دقائق على النهاية. 


ليست الأزمة  انضباطية  الأولى في ريال مدريد ! 

هل يتسبب هالاند في إنتقال نجم ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان 

ولا تعد هذه الأزمة  انضباطية  الأولى التي يواجهها  كارلو  مع أحد لاعبي ريال مدريد   الملكي   خلال هذا الموسم .
فقد كانت هناك أزمة أولى كانت مع   إيسكو الذي رفض استكمال عمليات الإحماء خلال مباراة مدريد أمام غرناطة في الجولة 14 من الدوري .
حينها قرر الإيطالي كارلو التهدئة وأدخل لاعب الوسط  إلى الملعب في الدقيقة 80، لكنه بعد ذلك قام برد على تصرف إيسكو بتجميده لعدد من المباريات.

  

         من هي زوجة عثمان ديمبيلي نجم برشلونة ؟

author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات