القائمة الرئيسية

الصفحات

ريال مدريد يتوصل لإتفاق للتوقيع مع هالاند




لقاء موناكو يقرّب هالاند أكثر من ريال مدريد 



توصل ريال مدريد الإسباني إلى اتفاق شفهي للتعاقد مع النجم الدولي النرويجي ايرلينج هالاند ، علمًا أن اللاعب مطلب لدى أهم الأندية أوروبية.


و أفصحت صحيفة  الكتالونية في تقرير أن مسؤولي ريال مدريد عقدوا اجتماعا حاسما في موناكو مع والد هالاند والمحامي البرازيلي وهو الذراع اليمنى لوكيل اللاعب مينو رايولا الذي كان يتعافى من أزمة صحية . 



وكشفت الصحيفة أيضا أن هذا اللقاء كان على هامش وفد النادي الملكي إلى فرنسا ، لبدء جولة جديدة من المفاوضات تشمل لاعب وسط موناكو الشاب ، أورلين تشواميني ، في أواخر يناير. 

هالاند أكثر هالاند موناكو يقرّب هالاند أكثر موناكو لقاء موناكو يقرّب هالاند أكثر لقاء موناكو يقرب لريال مدريد ريال مدريد الملكي اللقاء الأكثر الأكبر أكثر Haaland more Haaland Monaco brings Haaland closer Monaco The Monaco match brings Haaland closer The meeting with Monaco is approaching To Real Madrid real Madrid royalist Meeting the most the biggest more



حرب باردة بين بيريز والخليفي.. و خلاف كبير حدث بين عائلة مبابي وريال مدريد



وتعتمد الصفقة على رغبة  مهاجم  إيرلينج هالاند ، فإذا قرر الرحيل عن دورتموند في صيف  المقبل  ، فيتعين على ريال   الانتقال رسميًا لضم اللاعب ، والتفاوض مع دورتموند الألماني بشأن تخفيض الشرط الجزائي (75 مليون يورو).



صفقة تبادلية بين ريال مدريد و  دورتموند من أجل هالاند 





وأشار  صحيفة سبورت إلى أن العلاقة بين ريال مدريد و  بروسيا  دورتموند لا تزال جيدة ، الأمر الذي يسمح للنادي بالتفاوض بشأن تخفيض شرط الجزاء أو إبرام صفقة تبادلية لانتقال مهاجم  ريال مدريد لوكا يوفيتش إلى دورتموند.



وذكرت أن يوفيتش حيث انه يتمتع بخبرة جيدة في أجواء البوندسليجا ، ودفع  ريال  60 مليون يورو مقابل شرائه من آينتراخت فرانكفورت في صيف 2019.


ويذكر أن عدة أندية أبدت رغبتها في ضم هالاند أبرزها مانشستر سيتي وليفربول وباريس  جيرمان وبرشلونة.



 الكشف عن سبب رفض  زيدان تدريب باريس سان جيرمان  



 بوادر إيجابية تقنع مبابي بتجديد عقده

author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات