القائمة الرئيسية

الصفحات

 ريال مدريد يهدد مبابي .. وأنشيلوتي ينقلب على كامافينجا. 


ريال مدريد يهدد  كيليان  مبابي .. وأنشيلوتي ينقلب على كامافينجا. 




ريال مدريد يهدد  كيليان  مبابي


كشفت تقارير صحفية أن  فريق  ريال مدريد الإسباني هدد النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان بعدم ضمه في الانتقالات الصيفية والتعاقد مع المهاجم النرويجي إرلينج هالاند مهاجم الألماني بوروسيا دورتموند.


وقالت صحيفة "التايمز" الإنجليزية ، إن ريال مدريد سيخبر  كيليان  مبابي أنه إذا لم يحترم الاتفاق غير الرسمي بينهما وانتهى به الأمر بتجديد عقده مع  فريق  باريس سان جيرمان ، فإن  مدريد سينساه إلى الأبد وسيتعاقد مع هالاند.


وبحسب تقارير صحفية ، توصل ريال مدريد  الإسباني  إلى اتفاق مبدئي مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند ، للانضمام إليه خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل ، من أجل دعم هجوم الفريق الملكي.


وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية ، التقى مسؤولو ريال  بالمهاجم النرويجي هالاند في إمارة موناكو الفرنسية بحضور والد اللاعب ومينو رايولا وكيل أعماله ، وتوصلوا إلى اتفاق تفضيلي مع اللاعب ، الأمر الذي سيجعل  النرويجي  لا يستمع إلى الأندية الأخرى في الوقت الحاضر. 


ينقلب مبابي في مبابي لريال مدريد كامافينجا في على عدد ريال مدريد لأنشيلوتي ريال مدريد في ريال مدريد بعدد أنشيلوتي camavinga overturned Mbappe in Mbappe To Real Madrid Camavinga at On number Real Madrid for Ancelotti Real Madrid in Real Madrid by number Ancelotti camavinga



ريال مدريد يتوصل لإتفاق للتوقيع مع هالاند




وأضافت الصحيفة ، أن النادي الملكي أصبح قريبًا جدًا من ضم النجم النرويجي ، خاصة أنه أبرم اتفاقًا مع إدارة بوروسيا دورتموند على ضم مهاجمه الصيف المقبل.


ولفتت الصحيفة إلى أن ريال مدريد كان يفكر في تأجيل الصفقة لتشمل هالاند حتى صيف 2023 ، لكن الاهتمام المتزايد من قبل الأندية الأوروبية الكبرى بضمه جعل مسؤولي ريال مدريد يتخلون عن هذه الفكرة خوفا من خسارة الصفقة.


ويسعى ريال مدريد لتعزيز خط هجومه بضم هالاند ، خاصة مع عمر نجمه الفرنسي كريم بنزيما  ، وفشل الصربي لوكا يوفيتش في التألق مع الفريق.


المهاجم البالغ من العمر 21 عامًا هو محور اهتمام العديد من عمالقة الأندية الأوروبية ، مثل برشلونة ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان. 




أسباب انقلاب   كارلو  أنشيلوتي على كامافينجا


يا كورة_ لغة الأرقام تؤكد أن لاعب خط الوسط الفرنسي كامافينجا لعب 59 دقيقة في آخر 6 مباريات مع   مدريد ولم يلعب أي دقيقة في 4 من تلك المباريات الست.


أسباب تحول  الإيطالي  كارلو  أنشيلوتي ضده هي أنه دائمًا ما يحصل على بطاقات صفراء وهو متهور ويحتاج إلى التحكم في مشاعره داخل الملعب وفي ذلك الوقت سيعود   كارلو  أنشيلوتي للاعتماد عليه ، بالإضافة إلى أن المباريات الماضية كانت متوترة وأراد  الإيطالي أنشيلوتي. لتخفيف الضغط عليه. 




حرب باردة بين بيريز و الخليفي 


بوادر إيجابية تقنع  كيليان  مبابي بتجديد عقده 

author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات