القائمة الرئيسية

الصفحات

حرب باردة بين بيريز و الخليفي.. و خلاف كبير حدث بين عائلة مبابي وريال مدريد

حرب باردة بين بيريز و الخليفي.. و خلاف كبير حدث بين عائلة مبابي وريال مدريد 



بيريز يتأخر على العشاء مع الخليفي



نشرت ماركا الإسبانية  أن باريس سان جيرمان التقى بريال  على الرغم من الخلافات بين الناديين بسبب سعي  الملكي للتعاقد  مع نجم الفرنسي كليان  لاعب  سان جيرمان . 



وأوضحت الصحيفة أن العلاقات بين باريس  جيرمان وريال مدريد لا تمر بأفضل لحظاتها، وذلك في ظل محاولات رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز للتعاقد مع كيليان مبابي نجم الفريق الباريسي في الصيف المقبل. 



و تستمر الحرب الباردة بين  رئيس نادي سان جيرمان ناصر الخليفي نظيره فلورنتينو بيريز رئيس ريال وكان قد عقد حفل عشاء بين قادة الفريقين بسبب تقليد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الجديد قبل كل مباراة في المنافسات الأوروبية. 


إقرأ أيضا.. موقف مُثير لبنزيما من فكرة تعاقد ريال مدريد مع هالاند


واجتمع قادة الفريقين في مطعم "بافيليون" بعد تأخر بيريز لنحو 26 دقيقة، بحسب ما ورد عن صحيفة "ماركا" الإسبانية. 


موقف مبابي وريال مدريد 

وكان وريال مدريد وباريس مبابي عائلة ريال مدريد خلاف كبير حدث بين عائلة مبابي وريال مدريد حرباً باردة بين ريال مدريد بين الريال بين بيريز باريس الخليفي الخلاف بين الحرب الباردة بين الحرب الباردة and Real Madrid and Paris Mbappe family real Madrid A big dispute occurred between the Mbappe family and Real Madrid cold war between real madrid between the riyal between Perez Paris Al-Khelaifi quarrel between cold war between cold War


حسب ما أشارت آخر التقارير  فإن  ريال  يستعد لضم مبابي من باريس سان جيرمان ، وذلك عقب نهاية تعاقده مع الفريق الفرنسي بنهاية الموسم الجاري في صفقة مجانية. 


وكان نجم  سان جيرمان قد رفض كافة العروض المقدمة له من نادي الفرنسي من أجل تجديد عقده مع الفريق في ظل رغبته الانضمام لصفوف الميرينجي الإسباني في الصيف المقبل. 


الكشف عن سبب رفض زيدان تدريب باريس سان جيرمان 


خلاف كبير حدث بين عائلة مبابي وريال مدريد …هل يتم إلغاء الصفقة؟ 


وقد أصبح معروفًا أن أسرة نجم المنتخب الفرنسي وفريق  سان جيرمان كيليان مبابي طلبت من ريال  الإسباني نسبة من أرباح بيع القمصان التي ستباع هناك للاعب. 


مبابي يصدم ريال مدريد 


ريال مدريد متخوف من صفقة هالاند


و كان رد نادي الملكي هو رفض  هذا الاقتراح بشكل قاطع ، لكن حسب  توتو ميركاتو الإيطالي أكد أن هذا الطلب لن يهز الصفقة لأن رغبة اللاعب في اللعب في ريال   


author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات