القائمة الرئيسية

الصفحات

 مبابي يصدم ريال مدريد.. ويؤكد : لن أتحدث مع خصم  باريس سان جيرمان!


مبابي يصدم ريال مدريد.. ويؤكد : لن أتحدث مع خصم  باريس سان جيرمان!

ريال مدريد,مبابي الى ريال مدريد,ريال مدريد اليوم,صفقات ريال مدريد,مبابي ريال مدريد,اخبار ريال مدريد,ريال مدريد مباشر,مباراة ريال مدريد,أخبار ريال مدريد,اخر اخبار ريال مدريد,اخبار ريال مدريد اليوم,اخبار ريال مدريد اليوم مباشر,أخبار ريال مدريد اليوم,انتقالات ريال مدريد,ملخص مباراة ريال مدريد,مبابي,آخر أخبار ريال مدريد,اخبار الريال مدريد اليوم,ملخص ريال مدريد,اهداف ريال مدريد,باريس سان جيرمان,اخبار ريال مدريد 2021,مبابي ريال مدريد اليوم يكشف وأكدت مبابي باريس مبابي لن للتحدث لريال مدريد لباريس لـ ريال مدريد خصم تحدث باريس الى الريال التحدث إلى ريال مدريد إلى أكد Real Madrid, Mbappe to Real Madrid, Real Madrid today, Real Madrid deals, Mbappe Real Madrid, Real Madrid news, Real Madrid live, Real Madrid match, Real Madrid news, latest Real Madrid news, Real Madrid news today, Real Madrid news today Live, Real Madrid news today, Real Madrid transfers, Real Madrid match summary, Mbappe, the latest Real Madrid news, Real Madrid news today, Real Madrid summary, Real Madrid goals, Paris Saint-Germain, Real Madrid news 2021, Mbappe Real Madrid today reveals confirmed Mbappe Paris Mbappe will not to talk To Real Madrid for Paris for real Madrid Discount Talk Paris to me riyal talk to Real Madrid to me confirmed


مبابي ينفي اتفاقه مع ريال مدريد 


يواصل النجم الفرنسي كيليان مبابي إثارة الشكوك حول مستقبله ، بعد انتشار شائعات في الأسابيع الماضية حول قراره الانضمام إلى  نادي  ريال مدريد بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو.


وعاد  كيليان  ليرفع مستوى الإثارة بالقول في ساعة متأخرة من مساء الأحد والاثنين ، بعد انتهاء مباراة سان جيرمان في الدوري الفرنسي ضد ليل ، إنه لم يتخذ قرارًا بشأن مستقبله ، حتى فيما يتعلق بريال مدريد.


إقرأ أيضا.. الكشف عن سبب رفض زيدان تدريب باريس


أقرأ أيضًا.. ريال مدريد متخوف من صفقة هالاند


وقال اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا في تصريحات لـ Prime Video ، التي أوردتها صحيفة Le Parisien الفرنسية بعد مباراة باريس   مساء أمس في الدوري الفرنسي: "لا ، لم أتخذ قراري. أعتقد أن اللعب ضد ريال مدريد يمكن أن يغير الكثير من الأشياء".


وأضاف: "على الرغم من أنني حر في فعل ما أريد الآن ، إلا أنني لن أتفاوض مع الخصم أو أفعل هذا النوع من الأشياء". ومن المقرر أن يلتقي سان جيرمان مع  نادي  ريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 15 فبراير ، على ملعب بارك دي برينس ، فيما تقام مباراة الإياب يوم 9 مارس ، على ملعب سانتياغو برنابيو. . 


باريس يراهن بورقة أخيرة لإقناع مبابي بالتجديد 


ومن جهة أخرى كشفت شبكة Le 10 Sport الفرنسية أن إدارة باريس سان تراهن ببطاقة أخيرة لإقناع مبابي بتجديد عقده لفترة قصيرة مدتها سنتان فقط حتى صيف 2024. 


بوادر إيجابية تقنع مبابي بتجديد عقده 


وأوضحت الشبكة الفرنسية أن سان جيرمان يحاول إقناع كيليان بأن الاستمرار مع سان جيرمان سيكون أفضل طريقة للاستعداد لكأس العالم الذي يقام هذا الشتاء في قطر.


وأضافت أن النادي الفرنسي لم يفقد الأمل في إقناع مبابي رغم معرفة الجميع بتواصل اللاعب وارتباطه بالانتقال إلى  مدريد. 


ولفتت إلى أن بقاء كيليان مبابي موسمين جديدين سيمكن باريس   من الاستفادة مالياً من بيعه في صيف العام المقبل 2023.


نجم باريس سان جيرمان يهاجم بنزيما و سبب ميسي 


author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات