القائمة الرئيسية

الصفحات

 موقف مُثير لبنزيما من فكرة تعاقد ريال مدريد مع هالاند

 موقف مُثير لبنزيما من فكرة تعاقد ريال مدريد مع هالاند 

وهالاند هالاند موقف مُثير لبنزيما موقف مثير موقف موقعها موقع مثيراً للتعاقد لريال مدريد لبنزيما فكرة والفكرة فكرة تعاقد ريال مدريد فكرة التعاقد ريال مدريد التعاقد ريال مدريد تعاقد ريال مدريد تعاقد تتعاقد بنزيمة بنزيما موقفه بنزيما بفكرة التعاقد التعاقد And Halland Haaland Exciting position for Benzema sexy position Attitude its location Location sexy to contract To Real Madrid Benzema idea and idea Real Madrid contract idea Contract idea Real Madrid contract real Madrid Real Madrid contract contract contract Benzema Benzema's position Benzema the idea of contracting contracting


موقف بنزيما من  تعاقد مع هالاند


كشفت مجلة "أونزي" الفرنسية أن نجم الفرنسي كريم بنزيما يريد لقاء فلورنتينو بيريز ، رئيس نادي ريال مدريد الشهر المقبل ، للوقوف على خطط النادي للتعاقد مع الهداف النرويجي إيرلينج هالاند.
و كان المهاجم البالغ من العمر 34 عامًا يخشى على مستقبله في سانتياغو برنابيو ، وسط محادثات  التي تؤكد

 رغبة الإدارة في استقطاب هالاند الصيف المقبل.
وربط  اسم النادي الملكي بين النجمين كيليان مبابي وهالاند ، اللذين  حيث قد يتم ضمهما بعد نهاية الموسم الحالي لتعزيز خط المواجهة.

بنزيما يشعر بالتهديد بسبب هالاند


يشعر بنزيما بالتهديد من احتمال قدوم هداف بوروسيا دورتموند ويريد الجلوس مع بيريز في مارس ليرى ما يخطط للقيام به.
الفرنسي المخضرم لديه عقد مع ريال مدريد يمتد حتى صيف 2023.

و حسب نفس المصدر  فقد طلب  نجم الفرنسي  الاجتماع برئيس النادي فلورنتينو بيريز الشهر المُقبل لتوضيح موقفه، ويأتي ذلك لأنه يشعر بالتهديد بسبب القدوم المُحتمل للنجم النرويجي، وفقاً للتقرير
ويرتبط كريم  الذي يبلغ من العُمر 34 عاماً بعقدٍ يمتد حتى 2023 مع الناديالملكي ، الأمر الذي يعني أنه لا يملك فرصاً كبيرة لتجربة جديدة بعد الميرنجي في حالة عدم تجديد التعاقد بينهما بالنظر لعامل السن.  


ورغم المستويات الاستثنائية التي قدمها خلال المواسم الأخيرة، إلا أن تقدمه في السن يجعل الارتباط معه بعقد طويل الأمد أمراً مستبعداً.
وكان بنزيما قد انتقل إلى ريال مدريد قادماً من أولمبيك ليون الفرنسي في 2009، ومنذ ذلك الحين شارك مع الميرنجي في 587 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 303 هدفاً، وصنع 153 هدفاً لزملائه.
وحقق بنزيما مع الريال لقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات، ولقب كأس ملك إسبانيا مرتين، ولقب السوبر  4 مرات، فضلاً عن لقب الدوري الإسباني 3 مرات.

author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات