القائمة الرئيسية

الصفحات

 زيدان يخطط لتوجيه 4 ضربات إلى ريال مدريد 



زيدان يخطط لتوجيه ضربة إلى ريال مدريد 



   يخطط الفرنسي زين الدين زيدان  المدرب  السابق لريال مدريد  الإسباني لإلحاق 4 ضربات للميرينجي  بمساعدة نجم الفريق ومواطنه كريم بنزيما. 


يُخطط لتوجيه يخطط لريال لتوجيه 4 ضربات إلى لتوجيه في على ضربات زيدان يخطط لتوجيه 4 ضربات إلى ريال مدريد زيدان في زيدان ريال مدريد خطط ريال مدريد في توجيه إلى ضربات إلى 4 plans to direct Plan for real To deliver 4 hits to To guide at On blows Zidane plans 4 strikes at Real Madrid Zidane in Zidane Real Madrid Real Madrid's plans Guidance to blows to me 4


و قد ارتبط اسم  مدرب ريال مدريد الإسباني   السابق  في الفترة السابقة بالعودة إلى التدريبات بقيادة  فريق باريس سان جيرمان الموسم المقبل خلفا  للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الذي اقترب من الرحيل نهاية الموسم بعد مغادرته دوري الأبطال أمام  ريال مدريد الإسباني  . 



وذكرت صحيفة ناسيونال الإسبانية ، أن المدرب الفرنسي له مصلحة في ضم مجموعة من لاعبين  من ريال  عندما يتصدر  إدارة الفنية لباريس جيرمان أبرزهم مواطنه كريم بنزيما الذي تربطه صداقة وثيقة بزيدان.

وبحسب نفس المصدر ، فإن زين الدين  يريد التعاقد مع  كريم بنزيما ، هداف الدوري الإسباني ، لتعويض رحيل  كيليان مبابي للفريق الملكي في الصيف المقبل. 


في نفس السياق ، يريد الفرنسي التعاقد مع مواطنه الآخر ، فيرلاند ميندي ، الذي يعتبره عنصرًا أساسيًا في خططه مع الفريق الباريسي، بعد أن أحضره من ليون  ، وجعله عنصرًا أساسيًا. في فريق العاصمة الإسبانية. 




ويبدو أنه  من صعوبة رحيل ميندي عن ريال مدريد ، فإن زيدان واثق من أن القدرات المالية للنادي الباريسي قادرة على جلب اللاعب الفرنسي إلى حديقة الأمراء. 




بالإضافة إلى ذلك ، يريد الفرنسي ضم لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو ، الذي كان لاعبا أساسيا في تشكيلة زيدان خلال فترة وجوده مع المرينجي. 




و يبدو أيضا أن المدرب السابق لريال مدريد لم يكتفي فقط بهذا بل هناك اسم رابع هو الظهير الإسباني داني كارفاخال ، الذي وصفته الصحيفة الإسبانية بأنه أحد رجال زيدان الموثوق بهم ، في ضوء رغبة اللاعب المخضرم في التجربة خارج إسبانيا قبل الاعتزال. 


ما قد يعزز انتقال كارفاخال إلى باريس سان  هو رغبة ريال مدريد في شراء ريس جيمس ، الظهير الصاعد لتشيلسي ، الذي يعتبره  فلورنتينو بيريز مستقبل الفريق في هذا المركز. 



author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات