القائمة الرئيسية

الصفحات

 لماذا لا يعتمد أنشيلوتي على ثلاثي ريال مدريد المنبوذ؟


لماذا لا يعتمد أنشيلوتي على ثلاثي ريال مدريد المنبوذ؟




سبب عدم اعتماد أنشيلوتي على ثلاثي ريال مدريد المنبوذ؟





شنت  عدة وسائل الإعلام الإسبانية ، المقربة من  نادي ريال مدريد ، اليوم، حملة انتقادات كبيرة ضد  لاعبين  نادي ريال مدريد  جاريث بيل وإيدن هازارد ولوكا يوفيتش ، ثلاثي الفريق المنبوذ ، بعد الخسارة المهينة على يد غريمه التاريخي نادي برشلونة ، في "الكلاسيكو" ، الأحد ، بأربعة أهداف ضد أي لا شيء.




ألقت صحيفة "ماركا" الإسبانية باللوم على ثلاثي ريال مدريد المنبوذ ، لخسارته المواجهة ضد برشلونة في "سانتياغو برنابيو" ، واصفة لوكا يوفيتش بـ "الكسول" ، مع إصرارها على أن إيدين هازارد لا يتمتع بالصحة البدنية المناسبة ، بينما واصفو غاريث بيل بأنه "مشكلة حقيقية. لهذا السبب لا يعتمد عليهم المدرب كارلو ". 


وبحسب ما أوردته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن لدى  الإيطالي كارلو  أسباب عديدة جعلته لا يعتمد على اللاعبين في المباريات الماضية ، وكشف التقرير أن أنشيلوتي بدأ من الصفر مع كل اللاعبين الذين هم جزء من الحالي. فريق ريال مدريد ، دون النظر إلى الوراء أو التعامل مع التحيز ، حاول منح الجميع نفس الفرص والتصرف بنزاهة.


ولا واعتمد على ثلاثي في لا يعتمد عليهم لا تعتمد على لا في على ريال مدريد على ريال مدريد في ريال مدريد ثلاثي بالاعتماد على انشيلوتي المنبوذين المنبوذ اعتماد أنشيلوتي Nor And relied on the triple in don't depend on them Don't rely on no at on Real Madrid On Real Madrid in Real Madrid tripartite Depending on the Ancelotti untouchables untouchable Approval Ancelotti




اقرأ أيضا.. من هم المرشحون لخلافة أنشيلوتي في ريال مدريد 




وأضافت نفس  التقارير: فيما يتعلق بالويلزي جاريث بيل ، فقد كان أكثر تواصلاً وحيوية مع وصول  الإيطالي ، على أمل أن يودع ريال مدريد بشكل جيد في نهاية الموسم مع انتهاء عقده ، ولجأ بيل إلى بدء الصالة الرياضية بالتحضير ، ولم يدم الحماس طويلا وسرعان ما اختفى من تشكيلة الفريق بعد ثلاث مباريات متتالية في بداية الدوري بسبب الإصابة ، ومنذ أغسطس الماضي خاض مباراتين فقط ، بمتوسط 66 دقائق ضد فياريال وثلاث دقائق ضد باريس سان جيرمان.  


والدة مبابي تُعقد الأمور و تطلب 150 مليون من ريال مدريد 




وتابعت أيضا  "ماركا": "أما بخصوص البلجيكي هازارد ، فيقولون في فالديبيباس إنه شخص جيد ، وأن زملائه في الفريق يحبونه ، وعاملي النادي كذلك ، ودودون ، ومبتسمون وداعمون ، ولا يسبب مشاكل لأنشيلوتي ، لكن حالته البدنية لا تقنع المدرب الإيطالي ، ولهذا السبب لا يلعب ، ومشكلة هازارد في نظر أنشيلوتي هي كرة القدم ، يعتبر الإيطالي أنه فقد أهميته ، ولم يتمكن من إيجاد مكان. له مع فينيسيوس ورودريجو وأسينسيو.



و بشأن المهاجم يوفيتش ، أوضحت الصحيفة: في البداية كان زيدان هو الذي سئم من يوفيتش ، قبل أن يشعر كارلو  بخيبة أمل من موقف المهاجم ، ويعتقد زملاؤه أن أدائه في التدريبات اليومية بعيد عن المثالية ، وقالوا في غرفة الملابس التي لا يلاحظونها عند وصوله. ويغادر مثل "الشبح" ، وبسبب برودة المهاجم الصربي ، قرر كارلو  عدم منحه فرصة كافية بسبب كسله في التدريب وعدم القتال من أجل فرصته.



وشهد تقرير "ماركا" أن المهاجم الثالث في ريال مدريد ، ماريانو ، أغضب النادي لرفضه الرحيل ، رغم إخباره مرارًا أنه لن يلعب بسبب ضعف مستواه وإصاباته ، لكنه ملتزم بعقده. 





author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات