القائمة الرئيسية

الصفحات



والدة مبابي تُعقد الأمور و تطلب 150 مليوناً ! 



يبدو أن انتقال النجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي ، إلى ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفي المقبل ، سيأخذ منعطفًا جديدًا في المفاوضات. 



والدة مبابي تطلب 150 مليون الآن! 


والدته والدة مبابي تُعقد الأمور و150 مليون ﻣﻠﻴﻮن مليون مبابي تُعقد تطلب 150 مليوناً تُطلب تأكيدا اﻷﻣﻮر الأمور إم أمر أم held first 150 مليون 150 his mother Mbappe's mother complicates matters and 150 million million Million Mbappe complexity Asking 150 million Ask confirmation things things Mother Command Mother held first 150 million 150


وحسب برنامج "El Chiringuito" الأسباني الشهير في أوروبا: "قد يفشل انتقال مبابي إلى ريال مدريد بسبب تعنت والدته وطلبها مبلغًا ضخمًا يعتبر مكافأة تعاقدية لمنحها. الضوء الأخضر لرحيل نجلها من باريس سان جيرمان نحو مدريد ، وهي الوجهة المفضلة لنجم الفرنسي الذي يريد تحقيق حلم طفولته ، خاصة أنه كان دائمًا يلتقط صوراً عندما كان صغيراً مع قدوته البرتغالي كريستيانو رونالدو ، عندما كان الأخير لاعبا في النادي  الإسباني.


وكثر الحديث عن مستقبل كيليان مبابي مؤخرًا ، خاصة بعد إقصاء  نادي باريس سان جيرمان على يد ريال مدريد من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.


وبحسب التقرير الصحفي ، يبدو أن والدة كيليان مبابي مستعدة لفعل كل شيء لعرقلة انتقال كيليان إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفي المقبل. 



اقرأ أيضا.. انضمام مبابي وهالاند يهددان مستقبل نجم ريال مدريد 



حيث الضغوط على بيئة مبابي في باريس كبيرة جدا ، وكما كشف إدواردو إندا في El Chiringuito ، فإن والدة مبابي مستعدة للمطالبة بمكافأة توقيع بقيمة 150 مليون دولار من ريال مدريد.


شاهد جمهور ريال مدريد يهتف لمبابي 



لكن لحسن الحظ ، الرأي المهم هو  كيليان مبابي في تحديد مستقبله ، لكن يبدو واضحا أن والدة النجم الشاب تساعد في وضع عقبات في طريق اللاعب من أجل إعاقة انتقاله إلى قلعة سانتياغو برنابيو.


هذه هي الطريقة التي شرح بها إدواردو إندا الأمر في برنامج "El Chiringuito": "سيكون مبابي لاعبًا في ريال مدريد ، لكن والدته تواصل اللعب بجد لطلب مكافأة توقيع قدرها 150 مليون توقيع ، وهو ما يقدمه له باريس سان جيرمان. ، ولكن عندما تتفاوض مع فلورنتينو بيريز ، رئيس مجلس إدارة ريال مدريد ، لديك خياران فقط: الخسارة أو الخسارة ". 



باريس سان جيرمان يضع خطة ضد ريال مدريد 



وأضاف الشيرنجيتو ، أن ريال مدريد حقق أرباحًا في العامين الماضيين ، لذا على والدة  كيليان مبابي ، فايزة العماري ، إعادة النظر في ادعائها أن ابنها جزء من ريال مدريد ، مؤكدة أن مطالبها قد تؤثر على الصفقة في اللحظة الأخيرة.


وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي ، ومن الواضح أن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس لم يتوصل لاتفاق لتجديد عقد  نجمه  الأول . 



والجدير بالذكر أن ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة.



ريال مدريد يتجاهل برشلونة 





author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات