القائمة الرئيسية

الصفحات

 حقيقة إعادة مباراة الجزائر و الكاميرون 


طلب الاتحاد الجزائري لكرة القدم من الفيفا رسميا فتح تحقيق في أداء الحكم الغامبي باكاري غاساما الذي أدار مباراة الجزائر ضد الكاميرون في تصفيات كأس العالم. 



وشددت الاتحاد  على "ضرورة" إعادة المباراة التي هزم فيها المنتخب الجزائري في الثواني الأخيرة 2-1 على ملعب شاكر بالبليدة الجزائرية.

اعادة مباراة الجزائر و الكاميرون,إعادة مباراة الجزائر الكاميرون,مباراة الجزائر و الكاميرون,إعادة مباراة الجزائر والكاميرون,اعادة مباراة الجزائر,مباراة الجزائر الكاميرون,اعادة مباراة الجزائر والكاميرون,الجزائر الكاميرون,الجزائر,مباراة الجزائر والكاميرون,الجزائر ضد الكاميرون,إعادة مباراة الجزائر,الجزائر و الكاميرون,مباراه الجزائر والكاميرون,اعادة مباراة الجزائر والكاميرون كاملة,الجزائر والكاميرون,إعادة مباراة الجزائر و الكاميرون,إعادة مباراة الجزائر اليوم Algeria vs Cameroon rematch, Algeria vs Cameroon rematch, Algeria vs Cameroon match, Algeria vs Cameroon rematch, Algeria vs Cameroon rematch, Algeria Cameroon match, Algeria vs Cameroon rematch, Algeria Cameroon, Algeria, Algeria vs Cameroon match, Algeria vs Cameroon, Algeria vs Cameroon rematch , Algeria and Cameroon, Algeria and Cameroon match, replay of the complete Algeria and Cameroon match, Algeria and Cameroon, replay of Algeria and Cameroon, replay of Algeria and Cameroon today


وفي بيان رسمي نُشر اليوم الخميس ، احتج الاتحاد الجزائري على قرارات الحكم وطالب بـ "ضمان تحكيم عادل". وقدمت الجزائر الاستئناف عبر البريد الإلكتروني إلى الفيفا ، وكلفت محاميًا أجنبيًا بإيداع النسخة الأصلية ومتابعة الإجراءات.


ووصف البيان إدارة الحكم ، باكاري جاساما ، بـ "الفاضحة" والكارثية ، معتبرة أنه "شوه المباراة" ، وطالب بفتح تحقيق ضد الحكم الغامبي وبقية الطاقم ، على غرار الحكمين الذين أشرفوا على المباراة. تكنولوجيا الفيديو.


وأكدت الاتحاد الجزائري لكرة القدم أنها "ستلجأ إلى كافة السبل القانونية المتاحة لاستعادة حقوقها والاعتماد على الأدلة التي يمكن من خلالها إعادة المباراة". 



اقرأ أيضا.. ريال مدريد يرسل بنزيما في مهمة جديدة 



حملة "مشجعون جزائريون" 



وتأتي هذه الخطوة في وقت أطلقت فيه الجماهير الجزائرية حملة واسعة عبر موقع التواصل الاجتماعي بعنوان "نطالب بإعادة المباراة" ، بالنظر إلى ما اعتبره حكم غامبيا "ظلمًا" بحق المنتخب الجزائري.


و يأمل المشجعون الجزائريون أن يتخذ الفيفا قرارًا تمثيليًا بشأن القرار المتخذ في 2018 ، عندما تقرر إعادة الدور الثاني من تصفيات كأس العالم بين جنوب إفريقيا والسنغال ، بعد أن ثبت تورط الحكم جوزيف لامبتي في التلاعب بنتيجة المباراة.


وحسب فيديو المباراة ، تعرض اللاعب الجزائري عيسى ماندي لدفعة واضحة من المهاجم الكاميروني ليندر توامبا لعرقلة الحارس الجزائري رايس مابلوحي ومنعه من مسك الكرة ، مما أدى إلى تسجيل اللاعب الكاميروني إيريك ماكسيم الهدف الأول. الهدف الأول كان في الدقيقة 22. 



مبابي يوجه إنذار لريال مدريد



إعادة مباراة صعبة


و قد اعتبر اللاعب الجزائري الدولي السابق ، سعيد بوطالب ، أن هدف الكاميرون الأول "خلق نوعا من التوتر بين المهاجمين الجزائريين ، خاصة يوسف بليلي ، الذي أراد تعديل النتيجة بكل الطرق ، وسط ضغط نفسي كبير".


وقال نجم السابق  لشبكة سكاي نيوز عربية: "المباراة لم تكن سهلة للطرفين ، رغم أن الخضر دخلوا الملعب بروح أكثر راحة أمام خصم قوي" ، مشيرا إلى "صعوبة واستحالة تكرار المقابلة في ظل غياب حاسم. دليل على تورط الحكم ".


وأكد بوطالب أن "الحكم واجه صعوبة في إدارة المباراة ، نظرا لكثرة الفرص الضائعة على الجانبين في منطقة الحارس ، الأمر الذي دفعه للعودة إلى الحكم المساعد عدة مرات".


كشفت مصادر مقربة من الاتحاد الجزائري لكرة القدم لـ "سكاي نيوز عربية" أن "هناك مشاورات جادة لإحداث تغيير كبير في المكتب الاتحادي للاتحاد ، لكن رحيل جمال بلماضي مستبعد في الوقت الحاضر".



المصدر : سكاي نيوز عربية 



شاهد نيمار يضحك على كاسميرو بسبب خسارة كلاسيكو 





author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات