القائمة الرئيسية

الصفحات

 مبابي يوجه إنذاراً لريال مدريد .. و هالاند يصدم سيتي 

 مبابي يوجه إنذاراً لريال مدريد .. و هالاند يصدم سيتي 



مبابي يوجه إنذار  لريال مدريد


نشرت تقارير صحفية  إسبانية  أن نجم باريس سان جيرمان  الفرنسي كيليان مبابي منزعج من اهتمام نادي ريال مدريد بالهداف  الشاب ايرلينج هالاند ،  و حسب تقرير نشرته صحيفة "سبورت" الإسبانية.



أن مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي  نبه رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز عبر صحيفة ليكيب الفرنسية. 

ريال مدريد,مبابي الى ريال مدريد,ريال مدريد اليوم,مبابي ريال مدريد,اخبار ريال مدريد,صفقات ريال مدريد,مباراة ريال مدريد,اخبار ريال مدريد اليوم,الريال مدريد,انتقالات ريال مدريد,ريال مدريد مباشر,اخبار ريال مدريد اليوم مباشر,اخر اخبار ريال مدريد,اخبار الريال مدريد اليوم,ملخص ريال مدريد,أخبار ريال مدريد,أخبار ريال مدريد اليوم,هالاند,مبابي,اخبار ريال مدريد 2022,مدريد,اهداف ريال مدريد,مباراة ريال مدريد اليوم,تشكيلة ريال مدريد,هالاند ريال مدريد Real Madrid, Mbappe to Real Madrid, Real Madrid today, Mbappe Real Madrid, Real Madrid news, Real Madrid deals, Real Madrid match, Real Madrid news today, Real Madrid, Real Madrid transfers, Real Madrid live, Real Madrid news today live, Latest Real Madrid news, Real Madrid news today, Real Madrid summary, Real Madrid news, Real Madrid news today, Halland, Mbappe, Real Madrid news 2022, Madrid, Real Madrid goals, Real Madrid match today, Real Madrid squad, Halland Real Madrid



شاهد انزو ابن مارسيلو سجل ضد ليفربول للشباب ويحتفل على طريقة رونالدو 



حيث اشارت الصحيفة إلى أن التقارير السابقة  والتي كشفت عن تقديم برشلونة الإسباني عرضًا لإدراج هداف النادي الباريسي كانت غير صحيحة ، مؤكدة أن برشلونة خارج السباق للتعاقد مع الفائز بكأس العالم 2018 لفترة طويلة. 



و على الرغم من أن هذه الأخبار تشجع ريال مدريد بشأن حتمية إحضار المهاجم الفرنسي ، إلا أن اللاعب نفسه يريد أن يكون النجم الوحيد في سانتياغو برنابيو. 


زيدان يخطط لتوجيه 4 ضربات إلى ريال مدريد



حيث أن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا لا يريد أي زميل في الفريق أن ينافسه على النجومية بشكل مباشر ، وهذا يعني أنه لا يريد الانضمام  هالاند ، الذي تسعى إدارة ريال و فلورنتينو بيريز إلى ضمه أيضًا. 



الأمر نفسه ينطبق على النجم النرويجي ، الذي لا يريد أيضًا أن يكون اللاعب الثاني في أي فريق ينتقل إليه. 



يذكر أن مانشستر سيتي هو المرشح الأبرز لإدراج  إرلينج  في صفقة قد تصل إلى 300 مليون جنيه إسترليني على مدى 5 مواسم ، بينما يبدو أن مبابي في طريقه للانضمام إلى ريال مدريد في صفقة مجانية بأجر ضخم . 



شاهد نيمار يضحك على كاسميرو بسبب خسارة كلاسيكو



هالاند يصدم مانشستر سيتي


أكدت تقارير صحفية إسبانية  ، أن المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند رفض عرضا من مانشستر سيتي للانضمام إلى الفريق.



ومن المتوقع أن يغادر النرويجي  بوروسيا دورتموند الصيف المقبل ، خاصة وأن عقده يحتوي على شرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو ، وينتهي عقده في صيف 2024.


و حسب صحيفة "آس" الإسبانية ، قدم مانشستر سيتي عرضًا لهالاند بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً ، لكنه قوبل بالرفض من قبل المهاجم النرويجي. 



وأشارت الصحيفة  أيضا إلى أن هالاند لم يغلق الباب أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، لكنه ينتظر عرضًا من ريال مدريد ، قبل تحديد مركزه النهائي.




وشارك إرلينج  في 23 مباراة هذا الموسم مع دورتموند في جميع المسابقات وأحرز 23 هدفا وقدم 6 تمريرات حاسمة.



لماذا لا يعتمد أنشيلوتي على ثلاثي ريال مدريد المنبوذ 

author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات