القائمة الرئيسية

الصفحات

 كل شيء عن أسعار والفئات وشروط الحجز.. هكذا تشتري تذكرة لمونديال قطر 2022 

 كل شيء عن أسعار والفئات وشروط الحجز.. هكذا تشتري تذكرة لمونديال قطر 2022 



في الوقت الحالي ، الكل يُطرح عدد من الأسئلة بخصوص شراء تذاكر مباريات كأس العالم 2022 ، بعد أن أطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) المرحلة الأولى من بيع التذاكر. 



إذا كنت من محبي كرة القدم حول العالم ، فمن المحتمل أن يكون لديك  عدة أسئلة حول عملية الحجز ، ليس فقط الأسئلة التقليدية حول كيف وكيف ، ولكن أسئلة وهواجس حول تحديد المباريات للحجز بضبط ،


و يتواصل بيع تذاكر بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر ، بعد إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن فتح فرصة ثانية للجماهير لتأمين تذاكرهم قبل قرعة البطولة التي تقام في الأول من أبريل / نيسان 2022 ، خاصة. بعد بيع التذاكر في فترة البيع الأولى. متاح الآن للدفع على الموقع الرسمي حتى 29 مارس 2022. 


مونديال قطر,مونديال قطر 2022,قطر,قطر 2022,ما لا تعرفه عن مونديال قطر 2022,مونديال قطر 2022 في فصل الشتاء,تذاكر مونديال قطر 2022,كأس العالم قطر 2022,فيزا تذاكر مونديال قطر 2022,التطوع في مونديال قطر,التطوع للعمل في مونديال كأس العالم قطر 2022,الهجرة الى تذاكر مونديال قطر 2022,تذاكر مونديال قطر,كيفية التسجيل في موقع التطوع لمونديال قطر,الهجرة الى تذاكر مونديال قطر للمصريين 2022,الهجرة الى تذاكر مونديال قطر للمغاربة 2022,الهجرة الى تذاكر مونديال قطر للعرب 2022 Qatar World Cup, Qatar World Cup 2022, Qatar, Qatar 2022, what you do not know about the Qatar World Cup 2022, Qatar World Cup 2022 in winter, tickets for Qatar World Cup 2022, World Cup Qatar 2022, Visa tickets for Qatar World Cup 2022, volunteering in the Qatar World Cup, volunteering to work In the World Cup Qatar 2022, Immigration to Qatar World Cup tickets 2022, Qatar World Cup tickets, how to register on the volunteer site for the Qatar World Cup, Immigration to Qatar World Cup tickets for Egyptians 2022, Immigration to Qatar World Cup tickets for Moroccans 2022, Immigration to Qatar World Cup tickets for Arabs 2022


وفي الوقت الذي اتبعت فيه الفيفا مبدأ "من يأتي أولاً ، يخدم أولاً" ، يجب على المشجع إكمال شراء التذكرة التي حجزها مسبقًا حتى لا تفوت فرصة الحصول على التذكرة رسميًا قبل السحب ، خاصة وأن الطلبات سوف تزداد كثيرًا مع استكمال قائمة المنتخبات المؤهلة بشرط أن توفر الفيفا تذاكر لجميع المباريات باستثناء المباريات الافتتاحية والنهائية. 



المكان الرسمي لبيع تذاكر مونديال قطر 



يمكن للمشجع الذي يرغب في حجز أو شراء تذكرة خاصة لمباراة في مونديال قطر 2022 الدخول إلى صفحة كأس العالم قطر 2022 على موقع "FIFA" الرسمي (FIFA.com) ، ثم النقر على رابط خاص تحت العنوان " شراء التذاكر الآن "، والبدء في ملء البيانات الخاصة به. 



يوجد صندوقان لشراء التذاكر حسب بلد إقامة المعجب ، "المشجعون الدوليون" خارج قطر و "المشجعون المقيمون" داخل الأراضي القطرية ، ويحتوي كل صندوق على البيانات الخاصة التي يجب على كل مشجع إدخالها: 



الاسم الكامل.


تاريخ ومكان الميلاد.


رقم جواز السفر ومكان الإصدار.


البلد الذي تدعمه.


معلومات حول عنوان إقامتك في الدولة التي تقيم فيها.


ارقام هواتف المعجبين.


وتجدر الإشارة إلى أنه في فئة المشجعين المقيمين في قطر هناك عدة عروض لشراء التذاكر بأسعار ، فكيف تشتري تذاكر كأس العالم؟ 



سعر تذاكر كأس العالم


تنقسم أسعار باقات التذاكر المختلفة إلى فئات مختلفة ، بالإضافة إلى تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة. وتتراوح أسعار باقة المباراة الواحدة بين 220 و 1606 دولارات للفئة الأولى أو 165 و 1002 للفئة الثانية أو 69 و 604 للفئة الثالثة أو 11 و 206 للفئة الرابعة بحسب المباراة المختارة في البطولة. . 



بينما تراوحت أسعار حزمة مباراة الفريق الواحد بين 725 و 4314 دولارًا للفئة الأولى ، أو 544 و 2915 للفئة الثانية ، أو 227 و 1616 للفئة الثالثة ، بحسب الفريق المختار. 



أما الحزمة الثالثة لحضور 4 مباريات في 4 ملاعب مختلفة ، فقد تراوحت أسعار الفئة الأولى بين 879 و 1277 دولاراً ، أو 659 و 934 للفئة الثانية ، أو 275 و 508 للفئة الثالثة بحسب الملاعب المختارة. .


ماذا يحدث إذا كان طلب التذكرة الخاص بي غير دقيق أو غير مكتمل؟


سيتم رفض الطلب ، وإذا تم اكتشاف ذلك بعد تأكيد الطلب ، يحق لـ FIFA إلغاء التذكرة. 



  هل يمكنني إلغاء أو تعديل طلبي لشراء التذاكر؟ 



في مرحلتي مبيعات السحب العشوائي ، يمكنك إلغاء أو تعديل طلب التذكرة قبل إغلاق هذه المرحلة من المبيعات ، ولكن لا يمكنك إلغاء أو تعديل طلب التذكرة بعد إغلاق مرحلة البيع العشوائي. 



الحد الأقصى لعدد التذاكر التي يمكنني شراؤها


يمكنك التقدم بطلب للحصول على 6 تذاكر لكل مباراة ويمكن شراء 60 تذكرة كحد أقصى لكل عنوان بريدي ، وتنطبق هذه القاعدة بغض النظر عما إذا كنت تريد تذكرة مباراة واحدة أو تذكرة فريق أو سلسلة تذاكر أو أي منتج تذاكر آخر.


اشتريت باقة تذاكر المنتخب الوطني ، ماذا يحدث إذا لم يتأهل لنهائيات مونديال قطر؟


إذا كان المنتخب الوطني الذي اخترته غير مؤهل لكأس العالم في قطر ، فسيعيد FIFA الأموال التي دفعتها بعد خصم رسوم إدارية قدرها 40 ريالًا قطريًا (حوالي 11 دولارًا). 



رد ريال مدريد النهائي على طلب مارسيلو 



ما هي فئات التذاكر المتوفرة لكأس العالم قطر؟


هناك 4 فئات لتذاكر كأس العالم: 



الأول: وهو الأغلى ، ويقع في مناطق متميزة داخل الملعب.


الفئتين الثانية والثالثة: وهي خارج منطقة الفئة الأولى.


الفئة الرابعة: وهي خارج مناطق الفئات الثلاث السابقة وهي الأقل تكلفة وستكون حصرية للقطريين والمقيمين في دولة قطر. 



ما هي عملة شراء التذاكر؟ 



تباع جميع التذاكر بالريال القطري سواء للمقيمين في قطر أو المقيمين خارجها.


هل يمكنني إلغاء التذاكر التي اشتريتها بعد استلام التأكيد؟


لا ، لأن مبيعات التذاكر نهائية ، ولا يمكن لحامل التذكرة إلغاء الشراء أو إعادة أي تذاكر لأي سبب بعد أن نجحت تذاكر FIFA في معالجة دفع ثمن التذكرة (التذاكر) ، بما في ذلك لأسباب خارجة عن إرادة المالك. الطلب. 



ألابا يرشح نجم بايرن ميونيخ للانتقال إلى ريال مدريد 



هل يمكنني إعطاء أو بيع تذكرتي لأي شخص؟ 



لا يجوز لك عرض التذاكر أو بيعها أو بيعها بالمزاد أو التنازل عنها أو نقلها أو محاولة نقلها ، أو إشراك طرف ثالث لتسهيل أو التماس عروض لنقل التذاكر تحت اي ظرف من الظروف ، سواء على الورق أو عبر الإنترنت ، ولا يجوز لك استخدامها أو محاولة استخدامها للإعلان عن برنامج ترويجي أو الترويج له ، أو عرض الفوز بجوائز اليانصيب أو المسابقات ، أو جعله هدية أو جائزة سحب عشوائي ، أو جعله جزءًا من حزمة فندق أو رحلة طيران أو سفر أو أي غرض تجاري آخر ، باستثناء ما هو مصرح به كتابيًا من قبل مركز تذاكر FIFA. 



هل أحتاج إلى وثائق أخرى غير التذكرة لأتمكن من دخول ملاعب كأس العالم؟ 



نعم ، بناءً على طلب السلطات القطرية ، حيث إن كل من يرغب في حضور مباريات المونديال مطلوب منه الحصول على بطاقة "هيا" (بطاقة معجبون) ، والحكومة القطرية هي المسؤولة وحدها عن معالجة جميع طلبات "هيا". البطاقات ، ولا تتحمل FIFA مسؤولية طلبها أو إصدارها أو استخدامها ، يرجى مراجعة "مركز تذاكر FIFA" بانتظام لمعرفة آخر التطورات المتعلقة بهذه البطاقة. 



ما هي بطاقة هيا؟ 



تمنحك بطاقة "هيا" تصريح دخولك لدولة قطر ، حيث ستحتاجها لدخول الملاعب (بالإضافة إلى تذكرة المباراة) ، والتنقل مجانًا خلال أيام المباريات ، كما أنها توفر لك سلسلة من المزايا التي يمكنك الاستفادة منها. 



متى يمكنني التقدم للحصول على بطاقة هيا؟


يمكنك التقدم بطلب للحصول على بطاقة "هيا" اعتبارًا من شهر مارس المقبل ، لتقديم الطلب ، ستحتاج إلى: بطاقة هوية قطرية سارية المفعول إذا كنت قطريًا أو مقيماً في دولة قطر ، وجواز سفر ساري المفعول إذا كنت معجبًا قادمًا من دولة قطر. خارج دولة قطر. سيحتاج الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 14 عامًا إلى أحد الوالدين أو الممثل القانوني لتقديم طلب للحصول على بطاقة هيا نيابة عنهم.



بعد  صفقة مبابي.. ريال مدريد يرسل بنزيما في مهمة جديدة!





author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات