القائمة الرئيسية

الصفحات

 رد ريال مدريد النهائي على طلب مارسيلو




مارسيلو يتقدم بطلب خاص لريال مدريد 




قدم نجم ريال مدريد البرازيلي مارسيلو طلبًا خاصًا إلى إدارة النادي الملكي ، بخصوص مستقبله المقبل مع نادي العاصمة الإسبانية ، قبل انطلاق الميركاتو الصيفي. 


وريال مدريد وتقديم مدريد مارسيلو يتقدم بطلب خاص مارسيلو بطلب خاص مارسيلو لريال مدريد طلبوا طلبني ريال مدريد طلب خاص طُلب طلب سيطلب ريال مدريد خاص تقديمه تقدم بطلب الخاص real madrid marcelo and Real Madrid and present Madrid Marcelo makes a special request Marcelo by special request Marcelo To Real Madrid they asked Real Madrid called me Special request to request to request will ask Real Madrid private presenting it progress by request The private real madrid marcelo





اقرأ أيضا.. ألابا يرشح نجم بايرن ميونيخ للانتقال إلى ريال مدريد 






ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ، فإن  الدولي  البرازيلي مارسيلو لا يريد الرحيل عن ريال مدريد ويريد الاستمرار عام آخر على الأقل مع الفريق. 






و أضافت الصحيفة إن  إدارة ريال لا تفكر في احتمال استمرار  البرازيلي مالك الـ "33" بعد 2022. 






وأوضحت أن الظهير  الأيسر  مارسيلو يريد الاستمرار في ريال مدريد  الملكي  ، حتى يكون بالقرب من ابنه إنزو الذي يلعب مع فريق الشباب ، ولعب مع أكاديمية النادي وحقق لقب الدوري الإسباني. 






شاهد انزو ابن مارسيلو سجل ضد ليفربول للشباب ويحتفل على طريقة رونالدو 






وأكدت أن  نادي ريال مدريد ليس لديه  أي نية لتجديد عقد مارسيلو ، مشيرة إلى أن ريال مدريد مستعد لمنحه موقعًا ضمن الهيكل التنظيمي للنادي ، كما فعل النادي مع إيكر كاسياس وراؤول جونزاليس. 






وقد كان تراجع مستوى  اللاعب  في الموسمين الماضيين ، تاركًا مركزه لصالح سيرجيو ريجويلون ، ثم بعد رحيله إلى توتنهام ، كان هناك اعتماد على فيرلاند ميندي أساسيًا في تشكيلة الميرنغي.




يذكر أن عقد مارسيلو مع ريال مدريد  ينتهي في نهاية موسم 2021/2022 ، في 30 يونيو. 






وكان قد انضم مارسيلو كان إلى ريال مدريد في شتاء 2007 ، قادماً من البرازيلي فلومينينسي ، وبعد أقل من موسم أصبح أحد الركائز الأساسية مع لوس بلانكوس. 






بعد صفقة مبابي.. ريال مدريد يرسل كريم بنزيما في مهمة جديدة 





author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات