القائمة الرئيسية

الصفحات

 هل قام أنشيلوتي بطعن أسينسيو في ريال مدريد ؟ 


كارلو أنشيلوتي يطعن أسينسيو في ريال مدريد 


طعن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، المدير الفني للريال مدريد الإسباني ، ماركو أسينسيو في الظهر ، وكتب نهايته مع الميرنجي بعد أن أبعده عن مباراة تشيلسي ، يوم  الثلاثاء.


شاهد احتفال الجنوني  لجوتا جوردي و كريستوبال سوريا بعد هدف تشيلسي الثالث 


وتحدثت الصحافة  الإسبانية في مدريد عما حدث للإيطالي أنشيلوتي تجاه اللاعب الإسباني أسينسيو في مواجهة الفريق الإنجليزي، وأصبح  اللاعب يرى نفسه خارج أسوار النادي الملكي الموسم المقبل. 


أسينسيو خارج حسابات أنشيلوتي 


وذكرت شبكة Defensa Central الإسبانية ، أن  الإسباني أسينسيو خرج تمامًا من خطط المدرب أنشيلوتي ضد تشيلسي ، رغم أن الفريق لعب 120 دقيقة ضد الفريق الأزرق، بعد اللجوء إلى الوقت الإضافي. 


لماذا أصبح ريال مدريد متردداً في صفقة هالاند؟ 


و لم يفكر  كارلو أنشيلوتي  ولو للحظة في وضع أسينسيو في التشكيلة الأساسية ، أو التغيير خلال الوقت الأصلي  ، وحتى بعد أن ذهبت المباراة لوقت إضافي نصف ساعة ، وظل اللاعب محصوراً على مقاعد البدلاء. 

أنشيلوتي,اسينسيو,ماذا قال انشيلوتي,المؤتمر الصحفي انشيلوتي,المؤتمر الصحفي انشيلوتي بعد الخسارة,هدف اسينسيو ضد الافيس,اسنسيو,كواليس هدف اسينسيو على غرناطة,#فينسيوس,فينيسيوس,فينيسيوس امام ليفانتي,ليونيل ميسي,مانشستر سيتي,هدفين فينيسيوس ضد ليفانتي,اهداف فينيسيوس على ليفانتي,فينيسيوس اليوم,فينيسيوس جونيور,هدف فينيسيوس الثاني,اهداف فينيسيوس اليوم,ليونيل,هدف فينيسيوس ضد الافيس,دا سيلفا,مارتينيز,بين سبورت,ميسي اليوم,الارجنتيني Ancelotti, Asensio, What Ancelotti said, Ancelotti press conference, Ancelotti press conference after the loss, Asensio's goal against Alaves, Asensio, backstage Asensio's goal against Granada, # Vinicius, Vinicius, Vinicius against Levante, Lionel Messi, Manchester City, Vinicius goals against Levante Vinicius goals against Levante, Vinicius today, Vinicius Junior, Vinicius second goal, Vinicius goals today, Lionel, Vinicius goal against Alaves, da Silva, Martinez, between Sport, Messi today, Argentina



وتوجه مدرب ريال مدريد ليدفع داني سيبايوس ورودريجو ​​جويس ولوكاس فاسكيز ومارسيلو وإدواردو كامافينجا في التغييرات الخمسة التي أجراها خلال المباراة ضد تشيلسي ، دون الالتفات إلى دفع أسينسيو. 


كانت قرارات أنشيلوتي بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير لأسينسيو ، حيث أدرك بوضوح مكانته في الفريق ، مما جعله يبحث عن فريق جديد ليلعب في صفوفه الموسم المقبل.


 مبابي يطلب من ريال مدريد طلب تعجيزي


author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات