القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا أصبح ريال مدريد متردداً في صفقة هالاند؟ 



سبب تردد ريال مدريد  في صفقة  هالاند؟



كشفت صحيفة سبورت  الكتالونية  ، عن سبب تردد نادي ريال مدريد في التعاقد مع  النرويجي  إيرلينج  هالاند ، مهاجم  بروسيا  دورتموند ، في الأيام الأخيرة. 



 مبابي يطلب من ريال مدريد طلب تعجيزي 



و أضافت الصحيفة  الكتالونية  في تقريرها إلى أن سعر   مهاجم  النرويجي   إيرلينج هالاند  أصبح يصل إلى 75 مليون يورو بحسب بند في عقده مع بوروسيا دورتموند الألماني . هذا المبلغ لا يشكل أي مشكلة لنادي الملكي على الإطلاق.

وريال مدريد وأصبح هالاند مدريد متردداً صفقة ريال مدريد متردداً ريال مدريد ريال الملكى أصبح أصبح and Real Madrid and became Haaland Madrid hesitant Deal Real Madrid is hesitant real madrid Rial royal became


لكن مينو رايولا وكيل  النجم  إرلينج  يطلب عمولة قدرها 40 مليون يورو ، بالإضافة إلى عمولة أخرى قدرها 30 مليون لوالد نجم  دورتموند . وبذلك تصل قيمة الصفقة إلى 145 مليون يورو. 



وأشار التقرير  أن  ريال  الإسباني قد ينسحب من صفقة  مهاجم  إيرلينج هالاند إذا لم ينجح في تخفيض قيمة العمولات ، خاصة وأن الميرينجي يهدف للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي الذي ستتكلف صفقته 100 مليون يورو كعمولة لمهاجم باريس سان جيرمان. لأنه ينتقل في صفقة مجانية. 



 أنشيلوتي يواصل حربه ضد "جاسوس" غرفة ملابس ريال مدريد  



و سيضطر ريال  إلى إعداد 400 مليون يورو إذا أراد التعاقد مع هالاند ومبابي الصيف المقبل ، ويشمل هذا المبلغ قيمة صفقة هالاند ، بالإضافة إلى العمولات لكل من اللاعبين وممثليهم ، بالإضافة إلى الراتب الذي سيحصل عليه كلاهما في الموسم الأول. 



يذكر أن ريال مدريد ومانشستر سيتي هما الأكثر اهتمامًا بالتعاقد مع المهاجم النرويجي خلال الصيف المقبل  ، وهما الناديان الوحيدان القادرين على تمويل الصفقة نظرًا لوضعهما الاقتصادي المستقر. 


فيديو هالاند يستفز بونو حارس إشبيلية 




قرار أوروبي قد يتيح لباريس سان جيرمان الاحتفاظ بمبابي



author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات