القائمة الرئيسية

الصفحات

بكلمة واحدة.. فلورنتينو بيريز يحسم جدل صفقة مبابي

 بكلمة واحدة.. فلورنتينو بيريز يحسم جدل صفقة مبابي


 رئيس ريال مدريد يحسم جدل صفقة كيليان مبابي



أنهى رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز الجدل حول صفقة نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي ، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


مبابي ريال مدريد,مبابي الى ريال مدريد,مبابي,صفقة مبابي,صفقات ريال مدريد,اخبار مبابي ريال مدريد,بيريز,انتقال مبابي الى ريال مدريد,أخبار ريال مدريد مبابي,ريال مدريد مبابي,اخبار ريال مدريد اليوم مباشر,تصريحات مبابي,ريال مدريد مباشر,اخبار ريال مدريد مباشر,كيليان مبابي ريال مدريد,فلورنتينو بيريز ريال مدريد,كيليان مبابي,انتقال مبابي,عدد اهداف مبابي مع باريس سان جيرمان,وصول مبابي,صفقة برشلونة,صفقات ريال مدريد الجديدة,صفقة ريال مدريد Mbappe Real Madrid, Mbappe to Real Madrid, Mbappe, Mbappe deal, Real Madrid deals, Mbappe news Real Madrid, Perez, Mbappe transfer to Real Madrid, Real Madrid news Mbappe, Real Madrid Mbappe, Real Madrid news today live, Mbappe statements, Real Real Madrid live, Real Madrid news live, Kylian Mbappe Real Madrid, Florentino Perez Real Madrid, Kylian Mbappe, Mbappe transfer, Mbappe goals with Paris Saint-Germain, Mbappe's arrival, Barcelona deal, Real Madrid's new deals, Real Madrid deal

عائلة مبابي تكشف حقيقة التفاوض مع برشلونة


ولم يعلن اللاعب الشاب حتى الآن عن قراره النهائي ، سواء تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان ، أو الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني ، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

لكن رئيس " الميرينجي" استبق إعلان كيليان مبابي ، وكشف للاعبيه أحدث مشاهد الصفقة التي أصبحت حديث العالم .

وبحسب خبير كرة القدم الإسباني ، جيليم بلاغي ، نقلاً عن مصدر مطلع ، فقد ذهب فلورنتينو بيريز إلى غرفة تبديل الملابس في ريال مدريد مساء الجمعة ، بعد تعادل سلبي مع ريال بيتيس في منافسات الدوري الإسباني ، وأبلغ لاعبيه أن مبابي لن يوقع ". لنادي الملكي".

 

مبابي غدر بريال مدريد..


وأوضحت صحيفة"ديلي ميل" أن حديث بيريز يعني أن اللاعب الفرنسي صاحب 23 عامًا قرر في النهاية تجديد عقده مع النادي الباريسي ، الذي عرض عليه "امتيازات مغرية" لإبعاده عن العاصمة الإسبانية.

 و يأتي هذا الخبر بعد ساعات من إعلان والدة النجمة الفرنسية ، الجمعة ، أن اللقاءات الخاصة بمستقبل ابنها "انتهت" ، مشيرة إلى أن العرضين المقدمين من ريال وسان جيرمان "متطابقان تقريبًا" ويختلفان عن بعضهما البعض فقط. بعض الشيء.

وكان مبابي قد اعترف ، الأحد الماضي ، بأنه "شعر بالكثير من الضغط مؤخرًا" بشأن إعلانه قراره بشأن مستقبله


 صفقة هالاند تورط 5 أندية!

 ومن جهة أخرى كشف تقرير صحفي ، اليوم السبت ، عن تفاصيل آخر اتصال بين الفرنسي مبابي ، نجم باريس سان جيرمان ، وفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد.


 يذكر أن عقد كيليان مبابي ينتهي مع الباريسيين هذا الموسم ، وكان هناك الكثير من الجدل في الأشهر الأخيرة حول مستقبله.


وكتب فابريزيو رومانو ، خبير الانتقالات في أوروبا ، على حسابه على تويتر: "اتصل كيليان مبابي برئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بعد ظهر اليوم لإبلاغه مباشرة بقراره النهائي".


واضاف أيضًا ان "مبابي قال لبيريس انه قرر توقيع عقد جديد مع باريس. الأمر انتهى الآن وهو مؤكد 100٪".


 و كشفت العديد من التقارير الصحفية أكدت أن مبابي سيعلن قراره لوسائل الإعلام ، بعد مباراة سان جيرمان وميتز ، اليوم ، في الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي.


شاهد ‏مشجعة لنادي ايفرتون تقوم بضرب لاعب كريستال بالاس.. بسبب ديلي ألي .




author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات