القائمة الرئيسية

الصفحات

كريم بنزيما كان صاحب ردة الفعل الأقوى على كيليان مبابي

 كريم بنزيما كان صاحب ردة الفعل الأقوى على كيليان مبابي


هل يتهم بنزيما مبابي بالخيانة بعد عدم الانضمام إلى ريال مدريد ؟


يبدو أن نجم ريال مدريد  الفرنسي كريم بنزيما شعر بـ "الخيانة" بعد إعلان زميله في المنتخب كيليان مبابي قراره بالاستمرار مع باريس سان جيرمان وعدم الانتقال إلى "الميرينجي".

 و قد وضع النجم الفرنسي الشاب ، حدا للتكهنات ، وقال إنه قرر البقاء في الدوري الفرنسي ، على عكس كل التوقعات التي أشارت إلى أنه سيوقع لريال مدريد الإسباني.


شاهد تجمع ألتراس سور في أحد مقاهي مدريد أثناء مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

وجنون الإحتفال



وفور هذا الإعلان نشر بنزيما ، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام ، صورة لنجم الراب الأمريكي الشهير "توباك" ، وخلفه الرجل الذي خانه ، بعد أن كان أحد أصدقائه المقربين ، ومتهمًا بارتكاب جريمة. مما جعله يقتله.


واعتبر المتابعون أن الصورة التي نشرها بنزيما "رسالة غير مباشرة لمبابي الذي خان تعهداته وقرر البقاء مع باريس سان جيرمان".


 و قد توفي توباك في سبتمبر 1996 في لاس فيجاس ، بعد أن خانه بعض أصدقائه ، وفي الصورة التي نشرها بنزيما ، يظهر نجم الهيب هوب الراحل مع صديقته التي يعتقد الكثيرون أنها كانت سبب مقتله.



توفي توباك في ذلك الوقت ، بينما كان في لاس فيغاس ، لمشاهدة مباراة بطل العالم للملاكمة مايك تايسون ، بعد أن هاجمته سيارة مع أربعة أشخاص ، أطلق أحدهم النار عليه ، وتوفي على الفور.



مبابي,مبابي ريال مدريد,كيليان مبابي,مبابي الى ريال مدريد,كريم بنزيما,بنزيما,هذا ما قاله كريستيانو رونالدو إلى كيليان مبابي,ريال مدريد مباشر,كيليان مبابي إلى ريال مدريد,سرعة كليان مبابي,كيليان مبابي ريال مدريد,رد فعل بنزيمة على عودة رونالدو إلى ريال مدريد,بنزيما مبابي,مهارات كيليان مبابي,الحكومة كريم بنزيما,ثلاثية بنزيما على باريس,بنزيما يعلنها مبابي خائن,هاتريك كريم بنزيما,هدف بنزيما اليوم على تشيلسي,كريم بنزيمة,من الأفضل مبابي أم هالاند Mbappe, Mbappe Real Madrid, Kylian Mbappe, Mbappe to Real Madrid, Karim Benzema, Benzema, this is what Cristiano Ronaldo said to Kylian Mbappe, Real Madrid direct, Kylian Mbappe to Real Madrid, Kylian Mbappe's speed, Kylian Mbappe Real Madrid, Benzema's reaction On Ronaldo’s return to Real Madrid, Benzema Mbappe, Kylian Mbappe’s skills, the government Karim Benzema, Benzema’s hat-trick against Paris, Benzema declares Mbappe a traitor, Karim Benzema hat-trick, Benzema’s goal today against Chelsea, Karim Benzema, who is better Mbappe or Haaland

جدد  النجم كيليان مبابي عقده مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2025 ، بعد أن انضم للفريق في 2017 من موناكو على سبيل الإعارة لموسم قبل أن يقوم نادي العاصمة بتفعيل بند الشراء بعد عام ، وكتب كيليان قصة مثيرة مع اللاعب. عملاق باريس وتوج بكل البطولات المحلية الممكنة.




شاهد جماهير برشلونة في شارع احتفالا بتجديد عقد كليان مبابي مع باريس سان جيرمان



وتوقع متابعون أن يؤثر قرار مبابي على علاقته بكريم ، خاصة وأنهما ثنائي مهم في الخط الهجومي للمنتخب الفرنسي ، الذي يسعى للدفاع عن لقبه خلال المونديال المتوقع في غضون أشهر قليلة.

أرسل كيليان مبابي ، رسالة إلى رئيس ريال مدريد ، فلورنتينو بيريز ، لإبلاغه بقراره النهائي.

وقال: "السيد فلورنتينو بيريز ، أبلغكم أنني قررت البقاء في باريس سان جيرمان ، أود أن أشكرك على الفرصة التي منحتني إياها للعب مع ريال مدريد ، النادي الذي أعجبت به. منذ طفولتي ".

وختم رسالته بالقول: "أتمنى أن تتفهم قراري. حظا سعيدا في نهائي دوري الأبطال".



الخليفي: مبابي لم يستمر بسبب المال . 


وقال الخليفي في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين: "تجديد مبابي خطوة مهمة للدوري الفرنسي ، نجحنا في الحفاظ على لاعب رائع وقوي ، كان كيليان ولا يزال يسعى للتتويج ، ونحن نفوز. الألقاب .. إنه طموح كل رؤساء الأندية الكبرى ".



وأضاف أيضا : "مبابي معنا لأننا منحناه المكانة الصحيحة للفوز بالألقاب ، وأشكر عائلة مبابي على ثقتهم في مشروع (باريس سان جيرمان) ، إنها خطوة للأمام لتحقيق أهداف النادي من خلال التواجد معنا. "



وأضاف  "نسعى للفوز بالألقاب لنصنع تاريخ جديد للنادي ، ومنذ اليوم الأول للتواصل مع عائلة مبابي عندما انضم من موناكو تحدثنا معهم عن كرة القدم والفوز بالألقاب".



و قال : "لقد تحدثت مع مبابي عن كل شيء وقلت له الخيار لك. يجب أن يكون القرار على أساس الرياضة وكرة القدم. نحن نسعى جاهدين للفوز بدوري الأبطال. نتشارك الأهداف والطموحات مع الجميع ، وكيليان يعزز هذا الطموح . "





بكلمة واحدة.. فلورنتينو بيريز يحسم جدل صفقة مبابي




author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات