القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو ‏بنزيما عن مبابي: انه ليس الوقت المناسب للحديث عن هذه الأمور الصغيرة .

 بالفيديو ‏بنزيما عن مبابي: انه ليس الوقت المناسب للحديث عن هذه الأمور الصغيرة .

 كريم بنزيما يعلق على فشل انتقال مبابي إلى ريال مدريد


أكد نجم ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيما عدم اكتراثه بقرار مواطنه كيليان مبابي و تجديد عقده مع باريس سان جيرمان ، ورفضه الانتقال إلى النادي الملكي.

بنزيما,مبابي,مبابي ريال مدريد,كيليان مبابي,بنزيما مبابي,كريم بنزيما,مبابي الى ريال مدريد,مبابي وبنزيما,بنزيما عن مبابي,بنزيما ومبابي,كليان مبابي,كلام بنزيما عن مبابي,ماذا قال بنزيما عن مبابي,تجديد مبابي,تصريح كريم بنزيما عن مبابي,بنزيما يخرج عن صمته و يعلنها عن مبابي,كريم بنزيمة,مبابي بنزيما,تصريحات مبابي,مبابي ضد بنزيما,رد بنزيما على مبابي,مبابي و كريم بنزيما,تصريح بنزيما مبابي,مبابي يفاجئ بنزيما,محمد عدنان مبابي,بنزيمة Benzema, Mbappe, Mbappe Real Madrid, Kylian Mbappe, Benzema Mbappe, Karim Benzema, Mbappe to Real Madrid, Mbappe and Benzema, Benzema on Mbappe, Benzema and Mbappe, Kylian Mbappe, Benzema's words about Mbappe, what did Benzema say about Mbappe, Mbappe renewal, statement Karim Benzema on Mbappe, Benzema breaks his silence and announces it about Mbappe, Karim Benzema, Mbappe Benzema, Mbappe's statements, Mbappe against Benzema, Benzema's response to Mbappe, Mbappe and Karim Benzema, Benzema Mbappe's statement, Mbappe surprises Benzema, Mohamed Adnan Mbappe, Benzema


 وقد قلل مهاجم ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيمة من أهمية فشل النادي الملكي في التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.


كريم بنزيما كان صاحب ردة الفعل الأقوى على كيليان مبابي


 و كان قد ارتبط كيليان مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد طول الموسم الحالي ، قبل أن يجدد عقده مع سان جيرمان حتى صيف 2025.


 و أجرى بنزيما مقابلة مع شبكة (Movistar Plus) ، وسئل عن رأيه في قرار مبابي بالتجديد مع سان جيرمان ، لكنه رد: "أركز على نهائي دوري أبطال أوروبا ، ولا أريد الحديث عن (صغير) أشياء)."


شاهد تجمع ألتراس سور في أحد مقاهي مدريد أثناء مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي وجنون الإحتفال


وأضاف: "أفضل عدم الحديث عن قضية مبابي. لست غاضبًا. لا يسعني إلا أن أقول لك إنني أركز على نهائي دوري أبطال أوروبا ، وهذا أهم من الاستماع إلى أي شيء آخر".





شاهد جماهير برشلونة في شارع احتفالا بتجديد عقد كليان مبابي مع باريس سان جيرمان


author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات