القائمة الرئيسية

الصفحات

 لماذا رفض زيدان تدريب باريس سان جيرمان ؟


سبب رفض زيدان تدريب باريس سان جيرمان 



كشفت تقارير صحفية فرنسية ، أن السبب الحقيقي وراء رفض زين الدين زيدان ، مدرب ريال مدريد السابق ، تولى مهمة تدريب باريس سان جيرمان ، هو عدم اتهامه بالخيانة من قبل جماهير الفريق الملكي ، وكذلك مشجعي أولمبيك مرسيليا.

باريس سان جيرمان,زيدان الى باريس سان جيرمان,زيدان,ريال مدريد,مدرب باريس سان جيرمان,اخبار ريال مدريد,سان جيرمان,رفض زيدان تدريب باريس,زيدان باريس سان جيرمان,زيدان مدرب لباريس سان جيرمان,رفض تدريب سان جيرمان,ريال مدريد وباريس سان جيرمان,زين الدين زيدان,زيدان مديرا فنيا لباريس سان جيرمان,زيدان مدرب ريال مدريد,اخبار ريال مدريد اليوم,زيدان باريس,مبابي باريس سان جيرمان,ريال مدريد اليوم,مباراة ريال مدريد,باريس سان جيرمان ميسي,باريس سان جيرمان و ميتز Paris Saint-Germain, Zidane to Paris Saint-Germain, Zidane, Real Madrid, coach of Paris Saint-Germain, Real Madrid news, Saint-Germain, Zidane refused to train Paris, Zidane Paris Saint-Germain, Zidane, coach of Paris Saint-Germain, refused to train Saint-Germain, Real Madrid And Paris Saint-Germain, Zinedine Zidane, Zidane as coach of Paris Saint-Germain, Zidane, Real Madrid coach, Real Madrid news today, Zidane Paris, Mbappe Paris Saint-Germain, Real Madrid today, Real Madrid match, Paris Saint-Germain, Messi, Paris Saint-Germain and Metz



بالفيديو ‏بنزيما عن مبابي: انه ليس الوقت المناسب للحديث عن هذه الأمور الصغيرة .


وأشارت الإذاعة الفرنسية إلى أن زيدان يخشى العمل في حديقة الأمراء ، خاصة أنه من محبي نادي مرسيليا الفرنسي ، ويرفض توجيه صدمة جديدة للميرينجي ، بعد صدمة عدم التعاقد مع مبابي.


 

وكانت هناك تقارير تفيد بأن الفرنسي ، زين الدين زيدان ، كان يقترب من المسؤولية الفنية لباريس سان جيرمان ، ليخلف الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو ، ابتداء من الموسم الجديد.


بالإضافة إلى ذلك ، لا يريد زيدان توجيه صدمة جديدة لريال مدريد بعد صدمة عدم التعاقد مع مبابي والبقاء في باريس سان جيرمان ، خاصة في ظل العلاقة الكبيرة التي تربطه بجماهير ريال مدريد.


بعد معاناة رفض كيليان مبابي ، يمكن لجماهير ريال مدريد أن تتنفس الصعداء على الأقل ؛ لأن أحد رموزهم لن ينضم إليه في باريس.


كريم بنزيما كان صاحب ردة الفعل الأقوى على كيليان مبابي


بالإضافة إلى ذلك ، يحرص زيدان على الانتظار ليرى كيف ستنتهي كأس العالم المقبلة ، إذا انتهى الأمر بالمدرب الحالي ، ديدييه ديشان ، بترك المنتخب الفرنسي ، فإن زيدان هو المرشح الأوفر حظًا لتولي المسؤولية.


جاء هذا الخبر بالتزامن مع إعلان نادي باريس عن تمديد عقد لاعبه الشاب كيليان مبابي ، حيث ربطت الشائعات نجاة نجم الديوك بوصول زين الدين زيدان.




شاهد تجمع ألتراس سور في أحد مقاهي مدريد أثناء مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي وجنون الإحتفال



author-img
انا صانع محتوى رياضي و في هذه المدونة نختص في أخبار نادي القرن ريال مدريد ننشر هنا أخبار انتقلات آخر الإشاعات تغطية مباريات مرحبا بالجميع

تعليقات